القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

دورة كاملة لتعليم اللغة الهولندية للمبتدئين | من A1 إلى C2

دورة كاملة لتعليم اللغة الهولندية للمبتدئين | من A1 إلى C2


محتويات:

• دورة تعليم اللغة الهولندية،
• تعلم اللغة الهولندية مستوى A1،

• نصائح لتعلم اللغة الهولندية،

• تعليم اللغة الهولندية للمبتدئين،

• تعليم اللغة الهولندية مترجمة بالعربية،


دورة كاملة لتعليم اللغة الهولندية للمبتدئين | من A1 إلى C2

مرحبًا يا رفاق ، إذا كنت من الراغبين في تعلم اللغةالهولندية وتبحث عن أفضل كورس لتعلم اللغة، فأنت في المكان المناسب ، اليوم سأتحدث عن أفضل دورة لتعلم اللغة الهولندية منA1 الى C2. 

• دورة تعليم اللغة الهولندية 

 هل ترغب في تعلم اللغة الهولندية لأنك تخطط للعمل أو الدراسة في هولندا؟ سوف نقدم لك عزيزي الزائرة دورة لتعلم اللغة الهولندية من الصفر حتى الإحتراف.اللغة الهولندية كلغة ثانية، مثالية لك تؤهلك هذه الدورة لامتحان الدولة الرسمي وهي معترف بها رسميًا في هولندا وبقية أوروبا.

هل ترغب في العمل أو الدراسة في هولندا؟ 
يجب عليك الاعتماد على مستوى لغتك ، هناك العديد من الخيارات لتعلم اللغة الهولندية. بالنسبة للمناصب الإدارية الأدنى أو التعليم المهني الثانوي ، نقدم دورات (المستوى A1 إلى B2) ، وكذلك للوظائف العليا والتعليم العالي والتعليم الجامعي (المستوى A1 إلى C2).

القدرة على التحدث باللغة الهولندية ليست شرطًا للمشاركة في التدريب. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج إذا كنت مطالبًا بالاندماج في هولندا.
أقرأ آيضا:

• تعلم اللغة الهولندية مستوى A1

بالنسبة لدورة اللغة الهولندية الهولندية كلغة ثانية ، لا يوجد تعليم مسبق محدد مطلوب. اعتمادًا على مستوى الدورة التي ترغب في متابعتها ، تكون معرفة اللغة الهولندية ضرورية أو غير مطلوبة.

يجب عليك الاعتماد على حاجتك إلى المساعدة ، هناك العديد من المستويات المتعددة لتعلم اللغة. يعمل مركز المعرفة De Laat مع الإطار الأوروبي المرجعي المشترك . بالنسبة لامتحان الولاية ، يوجد برنامجان مختلفان يعلمك الوصول إلى المستوى A1-B1 والمستوى A2-B2. 

هناك تمايز بين المستويات التالية:
عندما تتحدث وتفهم اللغة الهولندية في المستوى A1 ، يمكنك فهم واستخدام التعبيرات اليومية المألوفة والعبارات الأساسية للغاية التي تهدف إلى تلبية احتياجات نوع معين.

نصائح لتعلم اللغة الهولندية

  1. اسمح لنفسك بارتكاب الأخطاء.
  2. تدرب بأي طريقة ممكنة ، بما في ذلك الاستماع إلى الموسيقى الهولندية ، ومشاهدة البرامج التلفزيونية المحلية وقراءة كتب (الأطفال) الهولندية.
  3. اطلب من الناس التحدث باللغة الهولندية معك - حتى لو بدأوا في التحدث باللغة الإنجليزية.
  4. تعاون مع الآخرين الذين يتعلمون اللغة الهولندية.
  5. لا تقلق بشأن لهجتك.

 يمكنك تقديم نفسك والآخرين ، ويمكنك طرح الأسئلة والإجابة عليها حول التفاصيل الشخصية مثل المكان الذي تعيش فيه والأشخاص الذين تعرفهم والأشياء التي تمتلكها. يمكنك التفاعل بطريقة بسيطة بشرط أن يتحدث الشخص الآخر ببطء ويكون مستعدًا لمساعدتك.

• تعليم اللغة الهولندية للمبتدئين

من خلال دورة اللغة الهولندية على المستوى A2 ، يمكنك فهم الجمل والتعبيرات المستخدمة بشكل متكرر ، والتي تتعلق بالمجالات ذات الصلة المباشرة (مثل المعلومات الشخصية والعائلية الأساسية ، والتسوق ، والجغرافيا المحلية ، والتوظيف). أنت قادر على التواصل بشأن المهام البسيطة والروتينية ، ويمكنك وصف جوانب خلفيتك وبيئتك المباشرة والمسائل في مجالات الحاجة الفورية.
اقرأ آيضا:

هل أتقنت اللغة الهولندية في المستوى B1؟ ثم يمكنك فهم النقاط الرئيسية للمدخلات المعيارية الواضحة بشأن الأمور المألوفة التي تتم مواجهتها بانتظام في العمل والمدرسة وأوقات الفراغ.

 يمكنك كتابة نص يتعلق بالمواضيع السرية أو الشخصية. يمكنك أيضًا وصف التجارب والأحداث والأحلام والآمال والطموحات ، وإعطاء أسباب وتفسيرات موجزة للآراء والخطط.

عندما تتحدث وتفهم اللغة الهولندية في المستوى B2 ، تكون قادرًا على فهم الأفكار الرئيسية للنصوص المعقدة في كل من الموضوعات الملموسة والمجردة ، بما في ذلك المناقشات التقنية في مجال تخصصك. يمكنك التفاعل بدرجة من الطلاقة والعفوية تجعل التفاعل المنتظم مع الناطقين الأصليين ممكنًا ، دون أي جهد لأي من الطرفين.

 بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إنتاج نص واضح ومفصل حول مجموعة واسعة من الموضوعات ، ويمكنك شرح وجهة نظرك حول قضية حالية ، مع إعطاء مزايا وعيوب الآراء المختلفة.

بصفتك مستخدمًا بارعًا للغة الهولندية في المستوى C1 ، فأنت قادر على فهم مجموعة واسعة من النصوص الطويلة والمطلوبة ، ويمكنك التعرف على معناها الضمني. يمكنك التعبير عن الأفكار بطلاقة وعفوية ، دون الحاجة إلى البحث عن التعبيرات.

• تعليم اللغة الهولندية مترجمة بالعربية

 أنت قادر على استخدام اللغة بمرونة وفعالية ، للأغراض الاجتماعية والأكاديمية والمهنية. أنت أيضًا قادر على إنتاج نص واضح وجيد التنظيم ومفصل حول مواضيع معقدة ، مع إظهار الاستخدام الخاضع للرقابة للأنماط التنظيمية والعواطف.

عندما تكون قادرًا على فهم اللغة الهولندية والتحدث بها على أعلى مستوى ؛ C2 ، يمكنك فعليًا فهم كل ما يُسمع أو يقرأ بسهولة. يمكنك تلخيص المعلومات من مصادر منطوقة ومكتوبة مختلفة ، وإعادة بناء الحجج والحسابات في عرض تقديمي متماسك.

 على الرغم من أن اللغة الهولندية هي لغتك الثانية ، يمكنك التعبير عن نفسك بشكل عفوي وطلاقة ودقة. يمكنك أيضًا التمييز بين الفروق الدقيقة في المعنى ، حتى في أكثر المواقف تعقيدًا. هذا هو المستوى اللغوي لمتحدث عالي التعليم قريب من اللغة الأم.

 امتحان:
ستخضع لامتحان رسمي رسمي في نهاية دورة اللغة الهولندية. هناك نوعان من برامج الدولة. اختر البرنامج الأول (المستوى A1-B1) إذا كنت ترغب في أداء أنشطة قائمة على الموضوع ، أو إذا كنت ترغب في الحصول على تعليم لأداء الأنشطة القائمة على الموضوع.

البرنامج الثاني (المستوى A2-B2) هو البرنامج الذي يجب عليك اتباعه إذا كنت ترغب في العمل على مستوى الكلية أو الجامعة ، أو إذا كنت ترغب في الحصول على تعليم على هذه المستويات في هولندا. يوجد كلا البرنامجين من أربعة مكونات: القراءة والاستماع والتحدث والكتابة.

إن معرفة القليل من اللغة الهولندية سيجعل حياتك أسهل ويساعدك على الشعور بأنك في وطنك في هولندا. جربها!


تعليقات