القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

دليل شامل لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين| أفضل كتاب وأساليب فعّالة

دليل شامل لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين| أفضل كتاب وأساليب فعّالة

• كتاب تعلم اللغة الالمانية بدون معلم pdf،

• كتاب تعلم اللغة الالمانية للمبتدئين pdf،

• كتاب تعلم اللغة الالمانيةpdf،


دليل شامل لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين| أفضل كتاب وأساليب فعّالة

بداية اذا كنت من محبين تعلم اللغة الامانية لن تشعر بالملل ولكن اذا كنت خلاف ذلك ستترك المقال فاحكم على نفسك من هذه الناحية 

في الآونة الاخير اصبح الكتب باهظة الثمن ، خاصة للطلاب ذوي الميزانية المنخفضة أو أولئك الذين يبحثون فقط عن طريقة جيدة للبدء دون كسر البنك ، يمكن أن تكون الكتب المدرسية المجانية عبر الإنترنت بديلاً جيدًا.لكن أين يمكنك ايجادهم بسهولة؟

عندما تقوم بالبحث على الإنترنت عن كتب تعلم ألمانية مجانية ، هناك عدد كبير جدًا من الكتب الموجودة ولاكن للأسف ، ما قرآته ومحرفه غير قابل للفك مما يجعله غير مجدية إلى حد كبير المتعلمين والمعلمين.

من ناحية أخرى ، هناك أيضًا عدد قليل جداً من الكتب المدرسية الألمانية المجانية الجيدة حقًا، ولكن قد يكون من الصعب أحيانًا العثور عليها ، هذا هو السبب الذي جعلني ان اسهل عليك عملية البحث ، سوف اضع لك رابط تنزيل أفضل كتاب لتعلم اللغة الالمانية.

• كتاب تعلم اللغة الالمانيةpdf

دليل شامل لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين| أفضل كتاب وأساليب فعّالة

بعض الاشخاص منا تفضل  استخدام أحدث التقنيات عند تعلم لغة أجنبية بينما لا يزال الآخرون يحبون الكتب المدرسية الورقية التي يمكنهم قراءتها في بيئة ممتعة للغاية في مكان ما على الشاطئ أو في السرير.

في الواقع ، تتوفر العديد من الكتب المدرسية الألمانية عبر الإنترنت ك ملفاتPDF قابلة للتنزيل مجانًا (عادةً ما تفتح في متصفح ولكن يمكن حفظها على القرص الخاص بك).

 إنه مثالي لممارسة المهارات النحوية وتحسين المفردات وفهم القراءة، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا تنزيل عينات من اختبارات اللغة الألمانية المختلفة من الإنترنت مجانًا كملفات PDF .
اقرأ آيضا:

 وأيضاً مع ذالك يجب عليك عزيزي الزائر استخدام العديد من ملفات الPDF "المجانية" لمتعلمي اللغة الألمانية والتي يمكنك العثور عليها على الشبكة جنبًا إلى جنب مع دورة فيديو أو صوت غالبًا ما يتعين عليك دفع ثمنها.

 فيما يلي قائمة بملفات PDF المجانية لتعلم اللغة الألمانية والتي يمكن استخدامها بمفردها لتدريب قدرات لغوية معينة مثل مهارات القواعد أو فهم القراءة أو مهارات الامتحان.

 
 كما ستحتاج ايضاً ، إلى أنواع أخرى من أدوات التعلم لممارسة النطق والاستماع والاستيعاب اللغة الالمانية ومهارات التحدث .

• كتاب تعلم اللغة الالمانية بدون معلم pdf

دليل شامل لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين| أفضل كتاب وأساليب فعّالة

  كتاباللغة الألمانية ، هي نتيجة يجب عليك الاجتهاد بها لتسطيع التعلم والتحدث بها ، وبالتالي ، يتم تطويرها وتحسينها باستمرار، يمكن تنزيل أحدث إصدار من هذه الدورة التدريبية هنا ، لكن تنسيق ملف PDF  يبدو غريبًا بعض الشيء ولم تنتهي بعد من بعض الدروس ، لذلك قد يكون من الأفضل لك استخدام الإصدار الأصلي.
اقرآ أيضا:

  اللغة الألمانية الأساسية:
القواعد وكتاب العمل هي مادة تعليمية ممتازة للدراسة المستقلة مع التركيز على قواعد اللغة الألمانية ، إنه كتاب للمبتدئين لتعلم اللغة الالمانية يمكنك أيضًا تنزيله بملف PDF هذا كتاب مرجعي لتدريب قواعد اللغة الألمانية من قبل المتعلمين الذين لديهم بالفعل بعض المعرفة باللغة الألمانية.

• كتاب تعلم اللغة الالمانية للمبتدئين pdf

دليل شامل لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين| أفضل كتاب وأساليب فعّالة

كتاب جيد نوعاً ما ، مجاني يركز على شرح أساسيات قواعد اللغة الألمانية. كما يتضمن أيضًا بعض العبارات وقوائم المفردات الألمانية المفيدة حول الموضوعات اليومية الشائعة. لا يجب استخدام هذه المادة كمصنف مستقل ولكن ككتاب مرجعي لقواعد اللغة.

  ملخص قواعد اللغة الألمانية:
كتاب  ملخص من صفحات متعددة  للنقاط الرئيسية لقواعد اللغة الألمانية مثل استخدام الحالات والمقالات والضمائر الانعكاسية وحروف الجر ، يمكنك طباعته واستخدامه كدليل مرجعي سريع عند الحاجة.


  يرجى ملاحظة:
أن هذه النظرة العامة تتضمن فقط مواد تعلم اللغة الألمانية بتنسيق PDF متاح للتنزيل المجاني.

تعليقات