القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كورس ++C كامل | دورة تعلم لغة سي بلس بلس ++C من الصفر حتى الاحتراف

كورس ++C كامل | دورة تعلم لغة سي بلس بلس ++C من الصفر حتى الاحتراف

محتويات:
كورس تعلم لغةC++من الصفر للاحتراف
كورس تعلم لغة سي بلس بلس
أفضل كورسC++


كورس ++C كامل | دورة تعلم لغة سي بلس بلس ++C من الصفر حتى الاحتراف

مرحباً يا رفاق ، إذا كنت تريد تعلم لغة سي بلس بلس وتبحث عن أفضل دورات تعلم ++C ، فأنت في المكان المناسب ، اليوم سأتحدث عن أفضل دورة في مجال لغة السي بلس بلس لعام2021.

في هذه الدورة التدريبية ، ستتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء البرمجة في ++C.

كورس تعلم لغةC++من الصفر للاحتراف

في هذه الدورة ، سوف تتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته للحصول عليه بدأت كتابة c ++ ، تعد c ++ واحدة من أكثرها لغات البرمجة الشائعة حولها.
اقرآ ايضا:

ولسبب وجيه إنها برمجة رائعة اللغة ، إنها في الواقع لغة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بلغة البرمجة C. في الواقع ، فإن c ++ تشبه بشكل أساسي امتداد المستوى التالي من لغة البرمجة C.

لذلك إذا كنت بالفعل على دراية ببرمجة لغة سي
 اللغة ، فلن تواجه مشكلة التقاط c ++. ولكن حتى لو لم تكن c ++ هي لغة برمجة أولى رائعة للتعلم. وفي هذه الدورة ، ستتعلم جميع المفاهيم الأساسية.

كورس تعلم لغة سي بلس بلس

ومن ثم سنحصل عليه حقًا في أعماقها ، سوف نتعلم كل أنواع هياكل البرمجة المختلفة ، أشياء مثل الحلقات، وعبارات if والفئات والأشياء ، سيكون الأمر رائعًا ، نحن ستغطي جميع المفاهيم الأساسية ، لا فقط في C ++، ولكن جميع المفاهيم الأساسية ل البرمجة بشكل عام.

لذلك علمك التعلم في هذه الدورة سيكون قادرًا بالفعل للانتقال إلى برامج أخرى محتملة اللغات كذلك. أنا متحمس حقا لأن أكون قادر على إحضار دروس تعليميةحول c ++ ، إنها لغة رائعة ، من الممتع جدًا تطويرهافي.

وهي لغة أولى جيدة للتعلم إذا كنت تدخل في البرمجة. وبالتالي التزم بهذه الدورة ، يمكنك التفضل العمل من خلال مقاطع الفيديو في وتيرتك الخاصة.

أفضل كورسC++

وآمل أن تتعلموا شيئًا يا رفاقحول هذه اللغة الرائعةc ++. في هذا البرنامج التعليمي ، سأريكم يا رفاق كيفية الحصول على كل شيء الإعداد لبدء العمل مع c++. بالترتيب لبدء العمل مع c ++ ، وبدأت الكتابة البرامج ، ونقوم بكل هذه الأشياء الممتعة ، نحن فعليًا هو ما يسمى المعرف.

لذلك فهو متكامل بيئة التطوير ، فهي في الأساس مجرد بيئة خاصة ، محرر نصوص خاص يمكن استخدامه لكتابة كود c ++. إذا هذا سيكون بالضبط ما نحتاجه.

وهناك فتح و إغلاق الأقواس.هذا في الواقع ما تسمى دالة في c ++ ، مرة أخرى ، لا تقلق الكثير حول ماهية الوظيفة ، أنا فقط نوع من التخلص من هذه الكلمات. لذا أنت لطيف على دراية بسماعها. لكنكامل:انقر هنااا في الأساس ، ما هذا هو وعاء لن الوضع الكود داخل برامج c ++ الخاصة بنا.

رابط الكورس كامل: هنااا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. عمل ممتاز بارك الله لكم
    الملفات المضغوطة تحتاج إلى كلمة مرور

    ردحذف

إرسال تعليق