القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كورس java كامل | دورة تعلم لغة java من الصفر حتى الاحتراف

كورس java كامل | دورة تعلم لغة java من الصفر حتى الاحتراف


محتويات:

• تعلم لغة الجافا من الصفر حتى الاحتراف
• دورة تعلم لغةjava من الصفر
• تعلم الجافا من الصفر للمبتدئين
• تعلم الجافا خطوة بخطوة
• دورات جافا مجانية


كورس java كامل | دورة تعلم لغة java من الصفر حتى الاحتراف

مرحبًا يا رفاق ، إذا كنت راغب في تعلم لغة الجافا وتبحث عن أفضل دورات تعلم الجافا ، فأنت في المكان المناسب ، اليوم سأتحدث عن أفضل دورة في مجال لغة الجافا لعام2021. 

• تعلم لغة الجافا من الصفر حتى الاحتراف

الجافا Java هي لغة برمجة للأغراض العامة تستخدم بشكل أساسي لتطوير إنترنت الأشياء وتطبيقات هاتف Android. سواء كنت ترغب في رفع مستوى مهاراتك للحصول على وظيفة جديدة أو كنت ترغب فقط في تعلم Java وأنت مرتاح في منزلك ، احصل على المساعدة التي تحتاجها في Eurekly. سيقوم مدرسو Java لدينا بتخصيص برنامج تعليمي ليناسب احتياجاتك واهتماماتك وأهدافك.
اقرأ آيضا:

  لماذا تعلم جافا؟
 تعد Java من بين لغات البرمجة الأكثر شيوعًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى تنوعها وتوافقها. يمكن استخدام Java لعدد كبير من الأشياء ، بما في ذلك تطوير البرامج وتطبيقات الأجهزة المحمولة وتطوير الأنظمة الكبيرة. اعتبارًا من عام 2019 ، يعمل 88٪ من الحصة السوقية لجميع الهواتف الذكية على نظام التشغيل Android ، وهو نظام تشغيل الهاتف المحمول المكتوب بلغة Java. إن معرفة Java يفتح لك الكثير من الأبواب كمطور.
  

• دورة تعلم لغةjava من الصفر

  ستتعلم في هذه الدورة مفاهيم البرمجة الأساسية ، بما في ذلك البرمجة الشيئية (OOP) باستخدام Java. ستنشئ 7 مشاريع Java - مثل الآلة الحاسبة الأساسية - لمساعدتك على التدرب على طول الطريق.

  مسار هذه الدورة وتفاصيلها وتفاصيلها.
  بالتمرير لأسفل ، ستجد أهم 10 أسباب لماذا يجب أن تتعلم Java؟

  1. Java s Fame و High Pay:
 تعد Java واحدة من أشهر اللغات في العالم. يتم استخدامه من قبل حوالي 9000.000 مطور ويعمل على حوالي 7 مليارات جهاز على مستوى العالم وفقًا لمدونة Oracle. نظرًا لارتفاع الطلب على Java ، هناك طلب كبير أيضًا على مطوري Java وهم يشغلون بعض الوظائف ذات الأجور الأعلى في الصناعة. يتراوح متوسط ​​راتب مطور Java من 47169 دولارًا إلى 106.610 دولارًا سنويًا.

• تعلم الجافا من الصفر للمبتدئين

  2. من السهل تعلم Java:
  جافا سهلة التعلم ويمكن فهمها في فترة زمنية قصيرة لأنها تحتوي على صيغة مشابهة للغة الإنجليزية. يمكنك أيضًا التعلم من GeeksforGeeks Java Tutorials. سيرشدك هذا إلى كيفية بدء استخدام Java وإتقانها.

  3. يوجد مجتمع كبير في Java:
  يوجد مجتمع كبير عبر الإنترنت لمستخدمي Java يتراوح من المبتدئين إلى المتقدمين إلى مستويات الخبراء وهو أمر مفيد بشكل خاص في حالة الحاجة إلى أي دعم. بعض المجتمعات عبر الإنترنت لأغراض التعلم هي StackOverflow و Java Forums وما إلى ذلك. كما أن هناك الكثير من الموارد مثل GeeksforGeeks وغيرها متوفرة على الإنترنت بخصوص Java.

• تعلم الجافا خطوة بخطوة

  4. احتواء:
  تحتوي Java على واجهة برمجة تطبيقات وفيرة: تحتوي Java على واجهة برمجة تطبيقات وفيرة تتضمن العديد من فئات وحزم وواجهات Java وما إلى ذلك. وهذا مفيد لإنشاء التطبيقات دون معرفة تطبيقاتها الداخلية بالضرورة.

  تحتوي Java بشكل أساسي على ثلاثة أنواع من API ، مثل واجهة برمجة تطبيقات Java الأساسية الرسمية وواجهة برمجة تطبيقات Java الرسمية الاختيارية وواجهة برمجة التطبيقات غير الرسمية. تُستخدم واجهة برمجة التطبيقات هذه عمومًا في كل شيء تقريبًا بما في ذلك الشبكات ، والإدخال / الإخراج ، وقواعد البيانات ، والوسائط ، وتحليل XML ، وتوليف الكلام ، وما إلى ذلك.

  5. تحتوي Java على عدة مكتبات مفتوحة المصدر: مكتبات يحتوي المصدر المفتوح على موارد يمكن نسخها ودراستها وتغييرها ومشاركتها وما إلى ذلك. هناك مكتبات متعددة مفتوحة المصدر في Java مثل JHipster و Maven و Google Guava و Apache Commons وما إلى ذلك. يمكن استخدامها لجعل تطوير Java أسهل وأرخص وأسرع.

  6. تمتلك Java أدوات تطوير قوية:
  هناك العديد من بيئات التطوير المتكاملة (IDE) في Java التي توفر العديد من مرافق تطوير البرامج للمبرمجين. تلعب Java IDEs القوية مثل Eclipse و NetBeans و IntelliJ IDEA وما إلى ذلك دورًا كبيرًا في نجاح Java.

  يوفر IDE العديد من التسهيلات مثل تصحيح الأخطاء وإبراز بناء الجملة وإكمال التعليمات البرمجية ودعم اللغة وإعادة البناء الآلي وما إلى ذلك مما يجعل البرمجة في Java أسهل وأسرع.

  قامت Java ببناء قاعدة لنظام Android واختارت حوالي 90٪ من شركات Fortune 500 لتطوير الكثير من التطبيقات الخلفية. كما أنه يلعب دورًا كبيرًا في معالجة بيانات Apache Hadoop و Amazon Web Services و Windows Azure وما إلى ذلك.

  7. جافا الحرة:
  أحد الأسباب التي تجعل Java شائعة جدًا بين المبرمجين الفرديين هو أنها متاحة مجانًا بموجب ترخيص Oracle Binary Code (BCL). هذا يعني أن Java مجانية لبيئات التطوير والاختبار ، ولكن للأغراض التجارية ، يلزم دفع رسوم رمزية.

  8. تعد Java منصة مستقلة:
  Java عبارة عن نظام أساسي مستقل حيث يتم تحويل كود مصدر Java إلى رمز بايت بواسطة المترجم والذي يمكن تنفيذه بعد ذلك على أي نظام أساسي باستخدام Java Virtual Machine. تُعرف Java أيضًا باسم لغة WORA (الكتابة مرة واحدة ، والتشغيل في أي مكان) لأنها مستقلة عن النظام الأساسي.

  أيضًا ، يتم تطوير معظم تطبيقات Java في بيئة Windows أثناء تشغيلها على نظام أساسي UNIX نظرًا لطبيعة Java المستقلة عن النظام الأساسي.

  9. تتمتع Java بدعم توثيق رائع: الدعم
  يعد التوثيق لـ Java ممتازًا باستخدام Javadoc ، وهو منشئ التوثيق لجافا. يتم استخدام كود مصدر Java لإنشاء وثائق API بتنسيق HTML. لذلك ، يوفر Javadoc مرجعًا رائعًا أثناء الترميز في Java بحيث يكون فهم الكود أمرًا بسيطًا للغاية.

  10. تعد Java متعددة الاستخدامات:
  تعد Java متعددة الاستخدامات للغاية حيث يتم استخدامها لبرمجة التطبيقات على الويب والجوال وسطح المكتب وما إلى ذلك باستخدام منصات مختلفة. أيضًا ، تحتوي Java على العديد من الميزات مثل الترميز الديناميكي ، وميزات الأمان المتعددة ، والميزات المستقلة عن النظام الأساسي ، والتصميم المرتكز على الشبكة ، وما إلى ذلك مما يجعلها متعددة الاستخدامات.

• دورات جافا مجانية

  إذا كنت ترغب في تعلم Java من البداية دون أي خبرة برمجية سابقة. تم تصميم هذه الدورة التدريبية خصيصًا للمبتدئين الكاملين الذين يرغبون في بناء أسس البرمجة الخاصة بهم باستخدام لغة ترميز Java. بغض النظر عما إذا كنت في المدرسة الثانوية أو في السنة الأولى من الكلية ، إذا كنت مهتمًا بتعلم البرمجة ، فهذه الدورة مناسبة لك.

  لمن هذه الدورة:
  يمكن لأي شخص دخول دورة تعلم Java مجاناً
 لدخول الدورة: انقر هنااا

تعليقات