القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

نصائح تخليك محترف جلاد في لعبة ببجي موبايل |PUBG Mobile 

نصائح تخليك محترف جلاد في لعبة ببجي موبايل |PUBG Mobile 

نصائح تخليك محترف جلاد في لعبة ببجي موبايل |PUBG Mobile

آليك أفضل واهم النصائح تخليك محترف جلاد في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile سواء كنت في فريق أو بمفردك ، إليك بعض النصائح لمساعدتك في العبة بطريقة ذكية وتحقيق الفوز ، أهم شيء عليك القيام به هو الاستمرار والممارسة في اللعب لتحسين مهارتك وسرعتك وإطلاق النار ، كما يجب عليك الدخول إلى قاعة التدريب كل يوم لمدة 5 دقائق على الأقل كيف تصبح اسطورة في ببجيوممارسة كل سلاح في ملعب التدريب لتصبح قادرًا على الارتداد والارتداد. السيطرة على جميع الأسلحة ، مما سيزيد أيضًا من أهدافها ودقتها نحو الرأس.

كيف تصبح جلاد في ببجي

نصائح تخليك محترف جلاد في لعبة ببجي موبايل |PUBG Mobile

تذكر أن لعبة PUBG هي لعبة البقاء وليس من يقتل أكثر,عند البدء بلعب، ستقوم بالتحميل إلى الردهة حيث يمكنك تغيير مجموعة كاملة من الإعدادات، واختيار نوع لعبتك، وتنظيم أصدقائك ، والمطالبة بالمكافآت وإدارة مخزونك. في التحديثات الأخيرة ، تم تقسيم هذا إلى ثلاث مناطق متميزة - اللعبة ، والاجتماعية والمتجر ، لجعل الردهة أقل ازدحامًا في كل صفحة. يمكن الوصول إلى إعدادات اللعبة من الشاشة الرئيسية (المركزية) في الردهة.

كيفية ضبط معدل الإطارات في ببجي :
 اضغط على السهم لأعلى في الركن الأيمن السفلي ، ثم اضغط على الإعدادات من القائمة ، ثم على الرسومات. ستجد هنا معدل عرض الإطارات. إذا بدت الأمور متقطعة ، فقد ترغب في تحديد منخفض. إذا كان لديك هاتف قوي ، فجرّب عاليًا.

كيفية ضبط مستوى الرسومات:
 ستتم مطالبتك عند تسجيل الدخول لأول مرة ، ولكن يمكنك أيضًا ضبط مستوى رسومات PUBG Mobile لإدارة التفاصيل. الأعلى هو الأفضل كما ترى أكثر ، لكن هذا يمكن أن يؤثر سلبًا على الأداء. استمتع باللعب مع هذا ومعدل الإطارات ، واضبط ما إذا كانت اللعبة لا تعمل بسلاسة - ولكن راقب اختبار الاتصال أيضًا ، للتأكد من أنه ليس تأخرًا في الخادم. هناك أيضًا خيار تلقائي / متوازن - سيبقي هذا اللعبة سلسة ويضبط الإعدادات لك.
أقرآ ايضا:

الانخراط في وضع HDR:
 مرة أخرى ، يوجد هذا الخيار في قسم الرسومات ، على الرغم من أننا بصراحة لم نشهد فرقًا كبيرًا عند التعامل معه.

تنزيل المحتوى الذي تحتاجه:
 عند بدء اللعبة ، لا يتم تنزيل المحتوى بالكامل. لجعل الأمور أكثر سلاسة ، خذ وقتًا لتنزيل كل شيء آخر حتى لا يكون هناك أي تأخير في اللعبة عندما تريد اللعب. توجه إلى الإعدادات وستجد "التنزيلات" أسفل القائمة. هنا يمكنك البدء أو الإيقاف المؤقت أو التحقق من التقدم في عناصر اللعبة التي يتم تنزيلها.

كيفية ضبط شبكة التصويب:
افتح الإعدادات ، ثم النطاق. هنا يمكنك تغيير لون التقاطع. 

قم بتغيير بقع الدم إلى اللون الأحمر:
هل أطلقت النار على شخص ما ورأيت ضبابًا أخضر؟ إذا كنت تريد تغيير هذا إلى اللون الأحمر ، فتوجه إلى الإعدادات ، إعدادات التأثير ويمكنك تغيير الألوان.

تمكين التبديل السريع للنطاق:
 يمكنك الحصول على خيار للتبديل السريع بين النطاقات بين الأسلحة في اللعبة. بينما كنت دائمًا قادرًا على القيام بذلك في المخزون ، إذا توجهت إلى الإعدادات> النطاق ، فسترى خيار "التبديل السريع للنطاق". يمنحك هذا نقرة زر واحدة لتغيير النطاقات. هذا يعني أنه يمكنك ، على سبيل المثال ، نقل هذا النطاق 6x من بندقية القنص إلى بندقيتك الهجومية بسرعة وسهولة.

تشغيل / إيقاف Aim Assist:
 ما مدى صعوبة اللعبة التي تريدها؟ سيساعدك Aim Assist في الوصول إلى الهدف إذا كنت تشير بشكل عام إلى الاتجاه الصحيح. إنه في الإعدادات> أساسي.

كيف تكون أفضل لاعب في ببجي

نصائح تخليك محترف جلاد في لعبة ببجي موبايل |PUBG Mobile

استخدم الجيروسكوب على هاتفك للمساعدة في الهدف: إذا كان هاتفك يحتوي على جيروسكوب ، فيمكنك استخدام الحركة لتحريك رؤيتك في اللعبة. الخيار الأفضل هو مساعدتك في التصويب عندما تكون في النطاق أو تستخدم مشاهد سلاحك - ثم يمكنك تحريك الهاتف بدلاً من الاضطرار إلى استخدام عصا التحكم. يمكن أن يكون أسرع وطبيعيًا عندما يتعين عليك الرد بسرعة. توجه إلى الإعدادات> أساسي وستجد الخيار أسفل الجيروسكوب أسفل الصفحة.

أهم نصيحة :
يمكن تغيير إعدادات الألعاب المذكورة أعلاه أثناء اللعبة ، بحيث يمكنك التبديل بسرعة وتغييرها إذا لم تعجبك النتائج. يتطلب تغيير مستوى الرسومات إعادة تشغيل اللعبة.

كيفية الحصول على ملابس على شخصيتك: 
تبدأ في ارتداء ملابسك الداخلية ، ولكن يمكنك تجميع الملابس في مخزونك. يمكنك شراء الملابس بأموال حقيقية في المتجر ، أو يمكنك فتح الملابس أثناء اللعب عن طريق كسب BP وفتح الصناديق. بعض الملابس مؤقتة ، وبعضها عليك الاحتفاظ به. هناك دائمًا ملابس في اللعبة يمكنك التقاطها أثناء اللعب. 

قم بإيقاف تشغيل الدردشة أو ضبط مستوى صوت الميكروفون:
 تقدم PUBG Mobile قناة صوتية داخل اللعبة ، مع عناصر تحكم لإيقاف تشغيل الميكروفون أو مكبر الصوت ، أو ضبط المستويات. في الإعدادات> الصوت ، ستجد عناصر التحكم. إذا كنت لا تريد الاستماع إلى بعض الأحمق ، فما عليك سوى إيقاف تشغيله. بمجرد بدء اللعبة ، يمكنك أيضًا تشغيل / إيقاف تشغيل الميكروفون الخاص بك وكذلك صوت اللاعبين الآخرين. من الإصدار 6 ، يمكنك إسكات لاعب معين ، ولكن لا يمكنك إيقاف الدردشة النصية لفريقك.

تغيير الضوابط:
هذا أمر كبير. تقدم PUBG Mobile عناصر تحكم مختلفة للقدم والمركبات ويمكنك ضبط كليهما. توجه إلى الإعدادات> عناصر التحكم وستجد الخيارات. 

تغيير حجم أو موقع عناصر التحكم:
 نعم ، يمكنك أيضًا تخصيص واجهة المستخدم داخل اللعبة. في منطقة الضوابط أعلاه ، هناك خيار "تخصيص". هنا يمكنك إعداد مخططات مختلفة ، مع القدرة على تغيير شفافية الرموز والحجم والموقع بما يتناسب مع تفضيلاتك. ما عليك سوى لعب اللعبة قليلاً قبل أن تبدأ في تحريكها.

حفظ إعدادات التحكم والحساسية في السحابة:
 يمكنك حفظ التغييرات على السحابة ، مما يعني أنه يمكنك تنزيلها على جهاز آخر وتطبيقها. عند تغيير تخطيط عناصر التحكم ، سترى خيارات الحفظ - يتم تحميل تخطيطك الجديد إلى السحابة عند الحفظ. ستحصل بعد ذلك على خيار "تطبيق" هذا الإعداد في نفس المنطقة على جهاز مختلف. من أجل الحساسية ، ستجد خيار "تحميل إلى السحابة" في الجزء السفلي من الشاشة.

ضبط البندقية / القوس والنشاب / البندقية على إطلاق النار عند الإطلاق:
 يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد إطلاق بعض الأسلحة عند النقر على الشاشة أو عند إطلاقها. قد تلاحظ أنه عند النقر على هدفك يتحرك قليلاً ، فإن الإعداد للإطلاق يعني أنه من المرجح أن تكون نقطة الهدف أكثر ثباتًا. ومع ذلك ، فإن هذا أقل متعة في حركة البندقية السريعة عندما تكون في حالة إصلاح.


كيف تصبح محترف في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 

نصائح تخليك محترف جلاد في لعبة ببجي موبايل |PUBG Mobile

هناك عدد متزايد من الطرق للعب PUBG Mobile ، حيث يأتي كل تحديث بنهج جديد. بينما تظل اللعبة الكلاسيكية كما هي ، فإن وضع Arcade يحتوي على أنواع معينة من الألعاب ، بينما يحتوي EvoGround على خيارات مؤقتة. أصبحت Arena ، التي كانت جزءًا من EcoGround ، الآن قسمًا خاصًا بها ، حيث تقدم أوضاعًا متعددة اللاعبين تشبه الممرات وألعابًا تجريبية. ستقدم الأحداث داخل اللعبة خيارات أخرى ، على سبيل المثال وضع Metro Royale في الموسم 16.

فيما يلي تفصيل لأوضاع اللعب الحالية في PUBG Mobile. يتم الوصول إلى كل شيء هنا عبر الأزرار الموجودة أعلى زر البدء - حيث تقوم بتهيئة نوع اللعبة التي ستلعبها وكيف. اضغط على وضع التحديد وسترى جميع الخيارات.

كيفية اختيار خادم المنطقة الخاصة بك:
كان تبديل المنطقة طريقة سهلة للانتقال إلى منطقة أخرى ، والظهور كلاعب جديد والفوز بسهولة. الآن يمكنك فقط تبديل المناطق مرة واحدة كل 60 يومًا. للعثور على الخيار ، توجه إلى الإعدادات> الأساسي وفي أسفل الصفحة يوجد خيار تبديل المناطق. إذا كنت تتلقى اختبارًا سيئًا في منطقتك أو كنت بعيدًا عن المنزل وتلعب في منطقة خاطئة ، فقد يؤدي ذلك إلى إصلاحه. 

حدد خريطة مختلفة:
 بدءًا من الإصدار 19 وما بعده ، توجد خمس خرائط - Erangel و Miramir و Sanhok و Vikendi و Livik. ستجد خيار تحديد الخريطة بمجرد الضغط على زر تحديد الوضع. إذا قمت بتحديد الكل ، فسيتم اختيار واحد لك بشكل عشوائي. الخرائط المختلفة لها تضاريس وأحجام مختلفة وبعض الأسلحة أو المركبات الحصرية. هناك خيار إلغاء الاشتراك في الحدث على تلك الخرائط أيضًا ، عن طريق إلغاء تحديد المربع.

كيفية تحديد Solo أو Duo أو Squad play:
يمكنك اختيار لعب أي من أوضاع اللعبة بمفردك ، كزوج أو في فريق من أربعة لاعبين ، يكون هذا الخيار أسفل الخرائط في خيار وضع التحديد.

كيفية تحديد وضع الشخص الأول أو وضع الشخص الثالث: يمنحك منظور الشخص الأول (FPP) طريقة عرض مختلفة. في الجزء السفلي من محدد وضع اللعبة ، سترى خيار FPP أو TPP (منظور الشخص الثالث).

كيفية العثور على زملائك في الفريق يتحدثون لغتك:
 كانت هذه إضافة في الإصدار 9. بدلاً من الانغماس في فريق يتحدث لغة مختلفة ، هناك الآن خيار لتحديد لغتين كتفضيل. سيحاول ذلك أن يكون شريكًا لك ، حتى تتمكن على الأقل من التواصل بسهولة. إنه في منطقة اختيار وضع اللعبة> الإعدادات. لم نجدها فعالة بشكل خاص.

حدد ما إذا كنت تريد أن تكون "هبوطًا سريعًا" أو "بطيئًا وثابتًا":
 هناك خياران يمكن تطبيقهما للعثور على زملاء في الفريق ، في قائمة الإعدادات التي ذكرناها أعلاه. سيحاول هذا إقرانك مع لاعبين مشابهين لتفضيلاتك. "هوت دروب" تهبط في مناطق مزدحمة بها الكثير من الغنائم واللاعبين ، أما "بطيئة وثابتة" فهي بعيدة. سنتحدث عن هذا أكثر قليلاً أدناه ، ولكن حتى إذا كان هذا هو خيارك المحدد ، فهذا لا يعني أن بقية الفريق سيفعلونه.

نصائح تخليك محترف ببجي

نصائح تخليك محترف جلاد في لعبة ببجي موبايل |PUBG Mobile


حدد Classic لأطول لعبة 100 لاعب. هذه هي تجربة PUBG Mobile الأصلية ، التي يتم لعبها بقائمة كاملة عبر الخريطة بأكملها. يمكنك تغيير الفرق والخريطة للألعاب الكلاسيكية. ما زلنا نعتقد أن Classic هو الأفضل ، حيث تستغرق الألعاب حوالي 25-30 دقيقة لإكمالها (إذا كنت فائزًا). 

أوضاع الممرات هناك مجموعة من أوضاع الآركيد: 
الحرب والمطابقة السريعة وتدريب القناصة. بعضها متاح فقط في أيام معينة.

ما هي لعبة PUBG War؟ 
وضع الحرب هو معركة إعادة نشر مستمرة ، حيث تهدف الفرق إلى الوصول إلى 100 نقطة. هناك 3 نقاط للقتل ، 1 نقطة للضربة القاضية ، 1 نقطة للإحياء. أنت تلعب وتستعيد نشاطك حتى يفوز الفريق. عادة ما يقتصر اختيار السلاح على نوع واحد ويبدأ الجميع بسلاح ونفس العدة.

ما هي المطابقة السريعة؟
 وضع الممرات الأصلي ، وهو عبارة عن مباراة مدتها 8 دقائق في منطقة صغيرة من الخريطة ، وعادة ما يكون مع موضوع سلاح ، مثل البنادق أو SMGs. إنها تبقى على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة في هذا الوضع.

ما هو تدريب القناص؟
كلنا نحب البنادق الطويلة ، أليس كذلك؟ تدريب القناصة هي لعبة مدتها 15 دقيقة بأسلحة القناصة فقط.

إيفوجراوند:
تم تقديم EvoGround للاحتفال بشراكة PUBG مع Resident Evil وأصبحت نوعاً ما منطقة تجريبية لـ PUBG. في الإصدار 13 من اللعبة ، تمت إضافة مباراة موت الفريق الجديدة إلى هذا القسم ، في الإصدار 15 ، وضع الحمولة. في الإصدار 1.1 حمولة 2.0.

ما هو وضع PayLoad؟ 
هذا في الواقع تطور في Classic PUBG ، يتم لعبه على Erangel مع بعض الإضافات الرائعة للأسلحة ، بما في ذلك طائرات الهليكوبتر وقاذفات القنابل اليدوية.

ارينا 
يوجد حاليًا خمسة أوضاع للساحة:
 الهيمنة ، تدريب الساحة ، مباراة فريق الموت ، الاعتداء ، لعبة البندقية.

ما هو تدريب ارينا؟
 كما يوحي الاسم ، إنها مجرد منطقة تدريب للاستمتاع.

ما هي مباراة الفريق المميتة؟
 إنها لعبة 4 ضد 4 مع فريق أحمر ضد أزرق ، تلعب حتى يصل فريق واحد إلى 40 عملية قتل. تحتوي على عدد غير محدود من عمليات إعادة النشر واللعب على خريطة مستودع مخصصة ، وهي صغيرة بما يكفي لإبقاء اللعبة نشطة.

ما هي الهيمنة؟
Domination هي لعبة كلاسيكية متعددة اللاعبين ترى أنه يتعين عليك التقاط مجموعة من النقاط على الخريطة. هناك ثلاث قواعد للقبض عليها وأنت تلعب في فرق 4 ضد 4.

ما هو الاعتداء؟
 هذه لعبة إعادة نشر لا نهاية لها والفريق الأول الذي يحصل على القتل المطلوب يفوز. لعبت على خريطة الأنقاض.

ما هي لعبة المسدس؟
 ترى لعبة Gun Game أن الجميع يبدأون بنفس السلاح ، لكنك تحصل على تعزيز سلاحك بينما تقتل خصومك وتحسين ادائك.

كيف تصبح اسطورة في ببجي موبايل

نصائح تخليك محترف جلاد في لعبة ببجي موبايل |PUBG Mobile

أفضل ملابس لشخصيات PUBG:
 هذا ليس عرض أزياء ، إنه معركة ملكية ، لذا فكر بشكل تكتيكي. تمنحك الظلال الصامتة وبالطبع التمويه ميزة تكتيكية. مع خريطة Vikendi الثلجية ، ستحتاج إلى ألوان أفتح - بحيث يكون القميص الأبيض مفيدًا بالفعل. أم أن هذا ممل للغاية؟

إذا لم يكن لديك ملابس جيدة ، فقم بخلع الملابس في منطقة التجميع:
 هذا شيء غريب بعض الشيء ، ولكن عندما تبدأ لعبة ، لديك دقيقة أو نحو ذلك في منطقة التجميع. يمكنك ترك ملابسك وقد يأتي الآخرون للمبادلة. يمكنك بعد ذلك تمرير مجموعة أفضل من الملابس. حسنًا ، في بعض الأحيان لا يحدث ذلك ، لكن في بعض الأحيان ستحصل على مجموعة رائعة من المواضيع!

توجد أحيانًا ملابس في منطقة التجميع: لديك حوالي دقيقة واحدة أثناء انتظارك لبدء اللعبة وهناك أحيانًا ملابس يمكنك جمعها في منطقة التجميع.

اختر لحظتك للقفز من الطائرة:
 ترسم PUBG Mobile مسار الطائرة عبر الخريطة ، حتى تتمكن من رؤية ما ستطير فوقه. يخبرك أيضًا بعدد الأشخاص المتبقين على اللوحة ، لذلك لديك فكرة عامة عن التوزيع عبر الخريطة. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك اختيار نقطة INFIL الخاصة بك ، وتجنب المناطق المليئة باللاعبين الآخرين إذا كنت لاعبًا بطيئًا وثابتًا. تجذب المدن الأكبر عددًا أكبر من لاعبي القفز ، لذلك إذا كنت تريد أن تموت ، فقفز إلى مدينة - وهذا ما يسمى بالقطرة الساخنة.

السقوط الحر بالسرعة:
 بمجرد خروجك من الطائرة ، ادفع للأمام على وحدة التحكم الخاصة بك وأنت تغوص نحو الأرض. ينقلك هذا إلى الأرض بشكل أسرع ، لذا فأنت لا تنجرف للأسفل بينما يجمع الآخرون الأسلحة ويستعدون لذبحك. يفتح شلالك تلقائيًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك. 

افتح المزلق الخاص بك مبكرًا للطيران عبر الخريطة:
إذا كنت خارج الطائرة ويمكنك رؤية أعداد كبيرة من الأشخاص يسقطون أسفل منك ، فربما تريد أن تكون في مكان آخر. قم بفتح شلالك يدويًا ، ويمكنك الانجراف لمسافة طويلة عبر الخريطة إلى منطقة مختلفة. تذكر أنه أثناء الانجراف ، يتجمع الآخرون.

لا تقفز من الطائرة للقتل السهل:
 إليك نصيحة مخادعة. إذا بقيت في الطائرة ، فسيتم طردك على حافة الخريطة وتنزل مع أي شخص آخر لم يقفز. عادةً ما يكون هذا هو كل من قطع الاتصال ، مما يعني أنه يمكنك بعد ذلك ذبح كل هؤلاء الأشخاص والحصول على بعض القتل السهل.

إتقان الخريطة: 
الخريطة هي أفضل صديق لك لأنها تظهر لك منطقة اللعبة ، مما يقلل من طول اللعبة. تحتاج إلى البقاء داخل هذه المنطقة ، أو ستموت ببطء. قم بإسقاط علامة على الخريطة وستراها في بوصلتك لمساعدتك على الانتقال إلى منطقة آمنة. قد تحتاج إلى التكبير مع تقدم اللعبة ، خاصة في المراحل النهائية.

تجنب المنطقة الحمراء:
تظهر لك الخريطة أيضًا المنطقة الحمراء ، وهي عبارة عن وابل مدفعي. إذا كنت في المنطقة الحمراء ، فهناك فرصة جيدة لتعرضك للضرب ، على الرغم من أنك إذا كنت في مبنى ، فستتمكن من التخلص منه على ما يرام. 

احصل على الحماية من خلال الالتقاط التلقائي:
 تبدو قبعة البيسبول رائعة ، لكن الخوذة تمنع انقسام رأسك مثل البطيخ (عادةً). احصل على هذه المجموعة الواقية حتى تتمكن من إحداث المزيد من الضرر. تأكد من تشغيل الالتقاط التلقائي وستستبدل المجموعة بأشياء ذات تصنيف أعلى عندما تجدها.

تعيين مستويات مخصصة للالتقاط:
 هناك مستويات افتراضية للأشياء التي ستلتقطها تلقائيًا. على سبيل المثال ، يتم ضبط الذخيرة على 180 طلقة لكل سلاح - لكنك قد ترغب في المزيد. في الوقت نفسه ، لم يتم ضبط القنابل اليدوية على الالتقاط تلقائيًا. توجه إلى الإعدادات> الالتقاط ويمكنك تغيير هذه القيم لتقوم فعليًا بجمع الأشياء التي تريدها أثناء استكشافك للخريطة. لا تحب القنابل الصوتية؟ ثم لا يتعين عليك جمعها تلقائيًا.

احصل على الأسلحة المناسبة للوظيفة:
 تعمل الأسلحة في PUBG Mobile مثل أسلحة العالم الحقيقي: البنادق والمسدسات جيدة فقط للمدى القصير ، SMGs رائعة في الأماكن المغلقة عندما تريد إخماد الكثير من النيران بسرعة ، الهجوم البنادق جيدة من جميع النواحي. البندقية الهجومية و SMG هي مزيج رائع ، ولا يوجد مسدسان. أضاف الإصدار 6 مستودع الأسلحة حيث يمكنك رؤية خصائص جميع الأسلحة والتعديلات.

اعدادات ببجي تخليك محترف

نصائح تخليك محترف جلاد في لعبة ببجي موبايل |PUBG Mobile
افضل اعدادات جيروسكوب ببجي موبايل تستخدم ان كنت تلعب 5 اصابع على الهاتف.

 ما هو افضل سلاح في pupg
حسنًا ، الإجابة المختصرة هي Uzi المكبوت مع mag الممتد للأشياء القريبة المدى - إذا واجهت شخصًا ما ، فيمكنك إفراغ 30 طلقة فيه أثناء محاولته التصويب . خلاف ذلك ، من الصعب التغلب على SCAR ذي النطاق - فهو يتحكم في الارتداد ، لذلك من السهل جدًا وضع انفجار على الهدف. من الواضح أن قنص AWM هو اختيار الاختيار ، لكنه يظهر فقط في الإسقاط الجوي - لذا فإن SLR الأكثر شيوعًا رائعًا - إذا كان بإمكانك العثور على نطاق 6x أو 8x. كاتم الصوت يساعد دائما. 

جمع المشاهد:
 العديد من الأسلحة قابلة للتكيف ، كما أن المشاهد والنطاقات المجسمة تجعل من السهل إصابة الهدف. في بداية اللعبة ، التقط المشاهد والنطاقات التي تجدها يدويًا ، بحيث يتم ربطها بعد ذلك بالأسلحة التي تجمعها. بنغو ، سوف تسقط الأشرار في لمح البصر. إذا كانت لديك مشاهد احتياطية ، فشاركها مع فريقك.

إفراغ حقيبة ظهرك: 
إذا كنت تحمل الكثير من الأشياء التي لا تحتاجها ، فسوف تملأ حقيبتك ، مما يعني مساحة أقل للأشياء التي تحتاجها. اضغط على حقيبة ظهرك لمشاهدة المحتويات ثم أسقط الأشياء التي لا تحتاج إليها ، مثل الذخيرة لسلاح أسقطته. يمكنك القيام بذلك أثناء الركض أو في السيارة أيضًا.

قم بتبديل المشاهد على بنادقك:
 ستضيف مشاهد إلى بعض البنادق تلقائيًا ، لكن لديك خيار تجهيز سلاح معين بملحق معين. ضع النطاق 6x على أسلحتك مقاس 7.62 مم ، لأنها تتمتع بقوة ومدى أكبر ، لذا فهي أفضل للقنص. تجنب التكبير الكبير في SMGs - فهي أفضل في القتال من مسافة قريبة حيث تريد فقط التصوير من الورك. لن يتم إرفاق مشهد 8x إلا ببنادق القنص.

مشاهد الحشد حتى لا يمتلكها عدوك:
 إذا صادفت نطاق 8x ولكن ليس لديك بندقية لذلك ، خذها على أي حال. وإلا فإن الشخص الذي يقف خلفك قد يطلق عليك النار في ظهره. يمكنك دائمًا تمريرها إلى زملائك في الفريق لاحقًا في اللعبة ، أو قد تجد تلك البندقية.

استخدم كاتمات الصوت:
 Stealth هو صديقك في PUBG ، لأن إطلاق النار يقع على الخريطة للأعداء القريبين منك. الأسلحة الصامتة تجعل من الصعب على اللاعبين الآخرين تحديد موقعك - ​​توجد كاتمات صوت للعديد من أنواع الأسلحة (AR ، قناص ، SMG ، مسدس) ولكن قد تضطر إلى إضافتها يدويًا إلى سلاحك بمجرد العثور عليها إذا كنت تمتلكها بالفعل تم تركيب المعوض. لا تغير كاتمات الصوت الخصائص الباليستية للأسلحة. ستأخذ بعض بنادق القنص مثل SKS كاتم صوت AR ، لذا فإن الأمر يستحق اللعب.

أين أجد بدلة التخيل؟
بدلة غيلي هي ما يرتديه القناصة للتمويه. للأسف ، لا تصل إلا في صورة إنزال جوي ، لذا سيتعين عليك المخاطرة بالحصول على البذلة.

استلقِ عند مداهمة الصناديق:
 عندما تقتل شخصًا ما ، يمكنك مداهمة الصندوق الذي يسقطه للحصول على المزيد من الأشياء. استلقِ عندما تفعل ذلك ، وإلا فإن أي شخص آخر في المنطقة سيرصد نفخة الدخان الخضراء ، ثم يقنصك وأنت تقف هناك لاختيار زوج جديد من الأحذية.

العدو الرئيسي:
 للتنقل عبر الخريطة بسرعة ، غالبًا ما يكون الركض هو الطريقة للقيام بذلك. يمكنك قفل العدو السريع من خلال النقر على أيقونة التشغيل بجوار الخريطة. ثم يمكنك الجري وإلقاء نظرة على الخريطة أو تناول مشروب أو أي شيء آخر. 

اشرب مشروب الطاقة لزيادة السرعة:
 ستجمع مشروبات الطاقة في اللعبة. ستمنحك هذه استعادة بطيئة للطاقة (حوالي 23 في المائة) ، ولكن إذا قمت بتحطيم علبتين ، فسوف تحصل على زيادة في سرعة الجري أيضًا. هل تحتاج إلى الركض من مبنى؟ بحاجة للوصول إلى منطقة اللعبة؟ اربط زوجًا من مشروبات الطاقة قبل أن تذهب.

تناول الكثير من الأدرينالين أو مشروب الطاقة أو مسكنات الألم للبقاء على قيد الحياة خارج منطقة اللعب: في بعض الأحيان يتم القبض عليك خارج منطقة اللعب تبحث عن سيارة. قم بتحميل لقطة من الأدرينالين وستستمر في مساعدتك على استعادة وتأخير تأثيرات خفض الطاقة خارج منطقة اللعب. إنه تكتيك رائع إذا هبطت على بعد أميال من منطقة اللعب واضطررت إلى الركض إلى بر الأمان.

اندفاع ، نزول ، زحف ، مراقبة ، مشاهد ، نار: إنه تدريب مشاة أساسي يعمل حقًا - أفضل بكثير من القفز بشكل متكرر وإطلاق النار. إذا كنت تطلق النار ، تحرك وضرب سطح السفينة ، واصل التحرك وسوف يفقدك العدو. ثم تحتاج إلى تحديد موقع العدو ، وإلقاء نظرة عليه ، وضرب الهدف وتحييده. بسيط. (لكن في بعض الأحيان ستموت.)

السباحة تحت الماء:
 لديك رئة جيدة في PUBG وستتيح لك في الغالب السباحة عبر أشياء مثل الأنهار تحت الماء. افعل هذا ، لأنه لا يمكن رؤيتك ولن يتم إطلاق النار عليك. عندما تسبح على السطح ، فأنت هدف سهل. شاهد أيضًا الخروج من الماء وأنت بطيء ، لذا من السهل إطلاق النار مرة أخرى.

لا تقفز من المركبات سريعة الحركة:
نعم ، ستموت.حاول ألا تتحطم لأن مركبتك ستتعرض للضرر. إذا فقدت إطارًا ، فلن تسير على ما يرام.

كن حذرًا عند استخدام المركبات للغطاء:
 يمكن أن تنفجر المركبات ، بما في ذلك القوارب وحتى السيارات المصفحة. إذا كنت تستخدمه كغطاء ، فإن العدو سيطلق النار عليه حتى ينفجر ، وربما يقتلك. العكس هو الصحيح - أطلق النار على مركبات عدوك.

اجمع medikits دائمًا:
 سيتم إطلاق النار عليك ويمكنك في كثير من الأحيان التعافي من ذلك ببعض العناية الطبية. التقط المستلزمات الطبية لأنها غالبًا ما تكون مفيدة لك أكثر من القنابل اليدوية.

تذكر أن الهدف من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة:
 إذا كنت تريد الفوز ، فيمكنك فعل ذلك إلى حد كبير عن طريق جمع أسلحتك ، والابتعاد عن المشاكل وقتل آخر عدد قليل من الأشخاص. الهدف ليس قتل معظم الناس ، بل أن تكون آخر لاعب يقف. الاختباء والابتعاد عن المشاكل طريقة جيدة للقيام بذلك.

احترس من الجسور:
 مع تقلص منطقة اللعب ، قد تجد أنك بحاجة إلى عبور أحد الجسور. كن حذرًا ، فهذه هي نقاط الكمائن الطبيعية ، حيث يتم استخدام السيارات لسد الجسور حتى لا تتمكن من السباق فقط. إذا كان هناك أشخاص على الجسر ، فمن الأفضل أن تسبح - تحت الجسر مباشرة غالبًا ما يجعل الأمر سهلاً. إذا علقت على الجسر ، تجاوز الحافة للخروج من منطقة القتل.

استخدام الإسعافات الأولية:
هناك ضمادات و medikits في اللعبة. تعتبر الأدوات الطبية ضرورية للشفاء بعد أخذ بضع طلقات. إذا وجدت المسكنات ، فستمنحك هذه المسكنات انتعاشًا صحيًا تدريجيًا ، مما يعني أنه يمكنك التخلص منها والتحرك.

كيف تقتل نفسك في PUBG Mobile:
قد ترغب فقط في إنهاء كل شيء. لا يمكنك إطلاق النار على نفسك ، ولكن يمكنك قتل نفسك بقنبلة يدوية ، أو القفز من مركبة متحركة ، أو السقوط من جرف مرتفع أو الغرق إذا قضيت وقتًا طويلاً تحت الماء. لسنا متأكدين من سبب رغبتك في القيام بذلك ، لكنك تعرف الآن على الأقل.

إذا كنت تعلم أنك ستموت:
 إذا كنت تلعب بمفردك أو كان فريقك ميتًا وسقطت أرضًا ، فيمكنك الجلوس هناك والموت ، أو قد تكون مزعجًا أكثر. الزحف بعيدًا وأثناء تقدمك ، قم بإسقاط الأشياء الخاصة بك. بمجرد أن تموت ، سيأتي عدوك إلى الصندوق ويجد أنه ليس لديك شيء. قد يكون الأمر مريرًا ، لكنه آخر حل لك حيث يظل نطاق 8x مخفيًا في العشب.


نصائح للفوز في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

نصائح تخليك محترف جلاد في لعبة ببجي موبايل |PUBG Mobile

يعد اللعب التعاوني جزءًا كبيرًا من PUBG وإليك بعض النصائح الإضافية لمساعدة الفرق على الفوز. ينطبق هذا على كلا الوضعين Classic و Arcade.

تذكر أن زملائك في الفريق ربما يكونون أغبياء:
دعنا نواجه الحقائق ، فالكثير من الألعاب الجماعية عبارة عن أزواج عشوائية ومن المحتمل أن ينتهي بك الأمر مع حمقى. غالبًا ما يغوص قائد الفريق في أكبر المدن (نظرًا لوجود المزيد من المباني ، وبالتالي المزيد من الأسلحة) وينتهي به الأمر ميتًا في الدقائق الثلاث الأولى. أو سيقودونك إلى مدينة بنفس النتيجة - الموت المبكر. ضع في اعتبارك المكان الذي تتجه إليه ، وإذا كنت لا تحب المكان الذي يتجه إليه الفريق (إلى هلاكه) ، فافعل ما تريد.

قم بتشغيل / إيقاف الدردشة الصوتية للفريق:
 ألا ترغب في الاستماع إلى زملائك في الفريق وهم يسعلون ويستنشقون؟ هل تريد الحد من إساءة معاملتهم عندما تفعل شيئًا لا يتفقون معه؟ يوجد رمز مكبر صوت بجوار الخريطة المصغرة - سيؤدي ذلك إلى إسكات فريقك وتوفير العناء عليك. على العكس من ذلك ، إذا كنت تلعب مع الأصدقاء ، فهذا هو المكان الذي يمكنك فيه إعادة تشغيل الدردشة الصوتية والعمل معًا في الواقع.

قم بتنسيق منطقة الهبوط الخاصة بك:
 عندما تدخل إلى الجزيرة ، يمكنك تنسيق LZ الخاص بك عن طريق فتح الخريطة والنقر لإسقاط علامة. استخدم نصائح القفز بالمظلات أعلاه لتضع الجميع في نفس المكان. وإلا ستقضي نصف اللعبة في محاولة الالتقاء (لكن تذكر تحذير "الحمقى" أعلاه). استمر في إسقاط العلامات لمساعدة الأشخاص على التوجه في نفس الاتجاه أثناء اللعبة.

استخدم "متابعتي" لتنسيق هبوطك:
أضاف التحديث ميزة "متابعة" التي تحل المشكلة أعلاه ، مما يتيح لعضو في الفريق العمل كقائد للقفز ويوجه الجميع إلى الأسفل. هذا يجعلك جميعًا في نفس LZ بسهولة. ومع ذلك ، إذا كان الشخص الذي تتابعه لا يعرف ما يفعله ، فيمكنك "إلغاء المتابعة" بمجرد النزول واختيار نقطة الهبوط الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدام المتابعة على الأرض.

تحديد موقع أعضاء فريقك:
إذا لم تكن معًا ، فستجد مواقع فرقك محددة على الخريطة وفي واجهة المستخدم الخاصة بك ، مما يسهل عليك العثور على طريقك للعودة إليهم.

التمسك ببعضها البعض لكن انتشر:
 التجميع يجعلك تقتل بسهولة ، والانتشار يعني أن على أي عدو اتخاذ قرار. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك استخدام حقول النار المتشابكة لإشراك أي عدو. لا تقم ، على سبيل المثال ، بالالتفاف حول صندوق تم إسقاطه حيث سيتم إخراجك من مدفع رشاش. القتال كفريق هو أفضل طريقة للفوز. 

اعزل التهديد قبل أن تعود إلى الحياة:
 يمكنك إحياء أعضاء فريقك عندما يتعرضون للإصابة - ربما يكون هذا هو الجزء الأكبر من كونك فريقًا - لكن لا تتعجل بمجرد سقوطهم حيث من المحتمل أن يتم إطلاق النار عليك. شاهد العداد الصحي لشريكك في الزاوية اليسرى العليا ، بينما تقضي على التهديد. إذا ماتت وأنت تحاول إنعاش فريقك ، فستخسر جميعًا. إذا تم إطلاق النار عليك ، فزحف إلى الغطاء حتى لا يتعرض زميلك في الفريق.

لا تعرض زميلك في الفريق بالزحف مباشرة إليهم:
يمكنك رؤية زملائك في الفريق ، لكن العدو قد لا يكون قادرًا على ذلك. إذا زحفت إليهم فورًا عند إطلاق النار عليك من أجل إحيائك ، سيعرف العدو مكان وجود حلفائك. من الأفضل التوجه للغطاء - ودع زميلك في الفريق ينعشك إذا كان القيام بذلك آمنًا. لا تقلق ، زميلك في الفريق يعرف متى تم إطلاق النار عليك.

استخدم العدو مسبقًا لمشاركة تعيين الهدف:
في الدردشة النصية ، يوجد خيار "العدو أمامك". استخدم هذا أثناء النظر إلى عدو وستتم مشاركة هذه المعلومات مع فريقك. لا يمكنك الصراخ بأوامر مكافحة الحرائق ، ولكن يمكنك تحديد عدوك لإطلاق نار جماعي فعال. أهم نصيحة: يمكنك أيضًا القيام بذلك بعد إصابتك لمساعدة زملائك في الفريق.

مجموعة أدوات المشاركة التي تجدها:
 يمكنك إخبار زملائك في الفريق عندما تجد شيئًا قد يرغبون فيه باستخدام الدردشة النصية - ما عليك سوى إلقاء نظرة على عنصر ما ، وفتح قائمة الدردشة النصية ، فسترى خيار قول "لدي SLR" أو أي شيء آخر.

استخدم الدردشة الصوتية لتنسيق التكتيكات:
لا يمكن للقناص المنفرد إطلاق النار إلا في اتجاه واحد وتعد الدردشة الجماعية طريقة جيدة لتحديد كيفية التنسيق بين أنفسكم. أرسل عداءًا لإطلاق النار بينما يلاحظ الآخرون ، ومن المحتمل أن تكتشف وميض الفوهة وستكون قادرًا على إخراج هذا القناص.

كيف تقتل زميلًا في الفريق: 
إذا كنت بحاجة إلى التخلص من شخص ما في فريقك ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي باستخدام قنبلة يدوية. عليك فقط التأكد من أنهم لا يرونك تقذفه في نفس الغرفة - أو استخدم مولوتوف بدلاً من ذلك لحرقهم. إنها ليست حقًا في روح اللعب الجماعي ، لكن في بعض الأحيان يجب أن تفعل ذلك. إذا قتلت شخصًا ما ، فسيكون لديهم خيار الإبلاغ عن سوء اللعب - وسيحسب ذلك ضدك كلاعب.

كيف تربح في المستودعTDM

نصائح تخليك محترف جلاد في لعبة ببجي موبايل |PUBG Mobile

للفوز بمباراة الفريق المميتة ، فإن أفضل طريقة هي الهجوم الشامل. يوجد في وسط الخريطة SAW والحصول على هذا يعني أنه يمكنك حقًا القضاء على العدو ، والسيطرة على منطقة بنيران كثيفة. بمجرد أن تموت ، عد إلى هناك - محاولة الاختباء أو التراجع عن العدو من المحتمل أن تراك مثبتًا في منطقة إعادة الانتشار وغير قادر على الخروج.

كل ما سبق ستخدمك جيدًا ، لكن المعركة العشرة الأولى هي الأشد ضراوة. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك خلال المراحل الأخيرة من اللعبة.

احصل على SAW أو بندقية القنص من صندوق إعادة الإمداد الذي تم إسقاطه:
 ستلاحظ وجود إنزال جوي منتظم ، مع مؤشر دخان أحمر على صندوق أسلحة به أسلحة رائعة - عادة ما تكون بندقية SAW أو بندقية قنص. راقبها لأنها تحتوي على أسلحة ستساعدك على الفوز - أو تمنحك فرصة لقنص أولئك الذين يذهبون لجمعها منه. الخيار لك.

احترس من مسدس التوهج:
كانت هذه إضافة الإصدار 8 ، مما يتيح لك إطلاق توهج حتى تتمكن من الاتصال بإسقاط جوي شخصي. هذا رائع لأن الإمدادات تأتي إليك ، لكن عدوك سيرى الإشارة أيضًا ، لذا توقع إطلاق النار بمجرد اقترابك من هذا الصندوق. إذا كنت داخل منطقة اللعب ، فستحصل على أسلحة ، وإذا كنت خارج منطقة اللعب ، فستحصل على سيارة مصفحة - والتي ستتسبب في الكثير من النيران ، ولكن لا يزال من الممكن تدميرها. كن حذرًا في المكان الذي تطلق فيه هذا التوهج - إذا سقط قفصك على سطح ، فلن تتمكن من الوصول إليه.

احصل على مشبك حزامك في الأوساخ:
مع انخفاض المنطقة الآمنة ، ستجد نفسك على مقربة من جميع اللاعبين المتبقين. ستحتاج إلى أن تكون على بطنك للبقاء على قيد الحياة ، لذلك بمجرد أن تصبح الدائرة صغيرة ، سيكون عليك أساسًا القيام بكل شيء أثناء الزحف أو سيتم إطلاق النار عليك.

مشاهدة الخريطة بحثًا عن الأصوات:
 أثناء تحرك الأشخاص في المركبات أو إطلاق النار ، ستشير الخريطة إلى الضوضاء بعلامات برتقالية. استخدمها للتأكد من أنك على دراية بمكان عمل العدو - حتى تتمكن من تجنبه أو مراقبته أو الانخراط فيه.

استخدم القنابل اليدوية الخاصة بك:
 عندما تكون في التراب ، لن تتمكن في كثير من الأحيان من رؤية خصمك للحصول على لقطة واضحة. حاول إلقاء قنبلة يدوية وسوف يركضون لتجنب إعطائك هدفًا لإطلاق النار ، أو قد تصيبهم أو تقتلهم. تعتبر زجاجات المولوتوف فعالة بشكل خاص إذا كنت لا تعرف مكانها بالضبط. عندما يكون لديك سلسلة من التلال ، قم برمي قنبلة يدوية في الأعلى.

أخيرًا:
 ومن هنا قد انتهينا من اهم وأفضل النصائح تخليك محترف في ببجي موبايل PUBG Mobile شكرآ لك لمتابعة المقال.

تعليقات