القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق GFX Tool لتخلص من التعليق والتنهيج فى لعبةببجي موبايلPubg

تخلص من التعليق فى لعبةببجي Pubg بوسطة تطبيق  GFX Tool للاندرويد و الايفونكن أكبر جلاد في لعبة الببجي عن طريق استخدام هذا التطبيق الخارق GFX Tool هي ضالتك إذا كنت في حاجة إلى تحسين التقنيات البصرية للعبة الخاصة بك دون الحاجة إلى إعادة إعداد هاتفك الذكي بشكل يدوي. فإن كل ما يتطلبه منك الأمر هو اختيار نسخة اللعبة التي ستلعبها، ومن تم اختيار الدقة التي تريدها وعدد الإطارات في الثانية ثم نوع الرسوميات التي ترغب في عرضها. بمجرد الانتهاء من إعداد رغباتك، فإن كل ما سيتبقى عليك فعله هو تشغيل اللعبة من خلال التطبيق الأمر بسيط للغاية حيث سوف تتخلص من التعليق فى لعبة بابجي موبايل  للاندرويد و الايفون فهى عباره عن ادوات تعمل على ضغط لعبة pubg وكذلك عدد الفريمات ويمنع تماما التعليق فى اللعبة واللاج , العب الان بابجي حتى لو كان الانترنت ضعيفا !

تطبيق GFX Tool هو أداة تابعة لجهة خارجية تعمل على تحسين أسلوب اللعب والتداخل وتعزز FPS للعبة على أي نوع من الهواتف المحمولة. الغرض الرئيسي من أداة GFX هو تقليل التأخير أثناء لعب اللعبة. إنه متاح لكل من أجهزة Android و iOS ويمكن تثبيته بسهولة من متجر Google Play و iOS App Store.


كيف يعمل؟
GFX Tool هو تطبيق يساعد المستخدمين على لعب لعبة Battle Royale بسلاسة على الهواتف ، حتى مع انخفاض ذاكرة الوصول العشوائي ، دون أي تأخير ، من خلال تخصيص رسومات اللعبة. مبدأ العمل بسيط للغاية. بشكل أساسي ، قم بتعديل تكوين اللعبة تلقائيًا وفقًا لمواصفات جهاز المستخدم.

تعمل أداة GFX على تحسين أسلوب اللعب والتدخل من جانب المستخدم من خلال فتح رسومات عالية الدقة / الدقة الكاملة لـ PUBG Mobile. كما أنه يعزز الإطار في الثانية (FPS) للعبة التي يتم لعبها على أي نوع من الهواتف المحمولة حتى 60 إطارًا في الثانية وإعدادات رسومات اخرى للعبة.

كيفية استخدام أداة GFX؟
هذا التطبيق سهل التشغيل للغاية. تم وصف كيفية تشغيل أداة GFX بإيجاز أدناه ،

يجب إغلاق أي لعبة قيد التشغيل حاليًا قبل بدء تشغيل أداة GFX.اختر إصدار لعبتك وفقًا لتفضيلاتك.بعد اختيار إصدار اللعبة ، يلزمك تخصيص الرسومات بناءً على إمكانيات جهازك ورغبتك الشخصية.بمجرد تحدي
د كل شيء ، انقر فوق قبول وابدأ لعبتك.


مميزات برنامج GFX Tool ‏ لتشغيل لعبة ببجي على الهواتف الضعيفة :
1- برنامج بسيط ومجاني وسهل الاستخدام على الجميع حتى لو كان المستخدم ذو خبرة متواضعة
2- يحتوي على اعددات هامة من شأنها جعل الالعاب متوافقة مع عدد اكبر من الهواتف بنظام الاندرويد
3- يقوم بجعل رسوميات اللعبة وكافة عوامل ومجريات اللعبة تعمل بالشكل الصحيح والافتراضي
4- هذا التطبيق لا يحتاج صلاحيات الروت على الاطلاق على عكس بعض تطبيقات تسريع الالعاب
5- آمن على الهاتف ولا يسبب عطب او خلل في تشغيل الالعاب والتطبيقات على الاطلاق
6- اصلاح مشكلة تقطع اللعب ومعالجة اللاج فيها بشكل سحري

اعدادت تطبيق gfx tool لجعل لعبة ببجي تشتغل على الاجهزة الضعيفة : 
ببساطة قم بضبط اعدادات التطبيق كما تشاهد هنا بالاسفل.

selectversion : ( 0,9,1) gp
resolution : 950 x 540 للضعيفة
graphics : so smooth للضعيفة او اكثر بحسب نوع هاتفك
fps : 60FPS
anti aliasing : ENABLE
style : classic
shadow : disable
save controls : enable

هذه الاعدادات اخترتها لاصحاب الهواتف الاضعف على الاطلاق، لكن لو كان هاتفك متوسط او جيد نوعا ما فيمكنك ضبط اعدادات gfx  على حسب رغبتك ونوع الدقة والرسوميات التي تريدها، وهنا نكون قد اكمانا شرح gfx tool 2020 للاندرويد، ويمكنك تحميل التطبيق برابط مباشر من متجر جوجل بلي عبر زر  تحميل GFXTool في اسفل هذا الموضوع لعبة ببجي موبايل pubg mobileتعمل على كل الهواتف الضعيفةبسهولة بدون لاج بعد استعمالك  لهذا التطبيق.

reaction:

تعليقات