القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile التحديث الجديد2021

تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile التحديث الجديد2021

تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile التحديث الجديد 2021

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile الشهيرة آخرإصدار اللعبة الأكثر حماسا وانتشاراً في الأونة الأخيرةحيث أصبح عدد مستخدمين بوبجي أكثر من ٤ مليون مستخدم إلى الآن وقابلة للزيادة.من افضل واشهر الالعاب الحربية اشتهرت هذه اللعبة فور نزولها وأصبح الجميع يستخدمها تحمل الى افضل الالعاب ع الاطلاق.

لعبة بوبجي مأخوذة من فيلم باتيل رويال فيلم ياباني تعد فكرة اللعبة الحربية مجموعة من الأشخاص والصراع بينهم حتى الموت حيث يمكن للشخص اللعب لوحده فقط أو مع مجموعة من اصدقائه ينم اللعب بأسلوب التصويب على الأشخاص حيث يصل عدد اللاعبين الى 100 شخص وكل شخص منهم يريد النجاة من   من الموت حتى يصل للنهاية والفوز في نهاية المطاف.

تحديث ببجي التحديث الجديد2021

تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile التحديث الجديد2021

في البداية كل جولة في  مباراة يقفز اللاعبون من الطائرة عن طريق المظلات ويهبطو على جزيرة تدعى (بوشنكي) المشهورة في العبة دون أن يكون بحوزتهم اي اسلحة او اي ذخائر عند النزول من الطائرة يذهب كل لاعب للبحث عن الأسلحة والمعدات لبدأ المعركة.


تم تنزيل الصورة الرمزية لـ PUBG التي أعيد إطلاقها ، Battlegrounds Mobile India أكثر من 34 مليون لاعب على Android في الأسبوع الأول من إطلاقها وحده في وقت سابق من هذا الشهر. وفي الوقت نفسه ، لا توجد أي كلمة على تطبيق Battlegrounds Mobile India iOS في الوقت الحالي.
أقرآ ايضا:

 تنزيل لعبة ببجي موبايل للاندرويد2021

تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile التحديث الجديد2021

لعبة ببجي موبايل,هي لعبة إطلاق النار ذات الشعبية الهائلة من منظور الشخص الأول ، في الهند إلى جانب العديد من التطبيقات الصينية الأخرى العام الماضي بعد الاشتباكات الدامية بين القوات الهندية والصينية في وادي جالوان ، لاداك. كان هذا أول اشتباك مميت بين القوات الهندية والصينية منذ أكثر من 50 عامًا.

يجب أن تكون المساحة متاحة حتى ؛ 1،64 جيجا بايت. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه في الوقت الحالي ، يدعم تحديث PUBG Mobile الجديد ما يقرب من 500 جهاز Android.

خرائط لعبة ببجي موبايل المعارك الضخمة:
 Erangel إلى Miramar, Vikendi إلى Sanhok ، تنافس في ساحات معارك ضخمة وشاملة بشكل رائع تتنوع في الحجم والتضاريس ودورات النهار والليل والطقس الديناميكي,من ساحات المدن الحضرية إلى السهول المتجمدة إلى الغابات الكثيفة ، للكشف عن ألغاز ساحة المعركة وخطط لأسلوبك استراتيجيتك لتحقيق الفوز.

تنزيل تحديث ببجي موبايل2021

تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile التحديث الجديد2021

قم بإضفاء العمق والتنوع من الوضع الكلاسيكي المكون من 100 لاعب ، ووضع الحمولة الممتعة ، إلى أوضاع الممرات فائقة السرعة ، وأوضاع مباراة الموت الجماعي 4 ضد 4 ، وأوضاع الزومبي الصعبة. يناسب الجميع! يناسب الجميع. العب في الفردي والثنائي أو في فرق من 4 لاعبين. 

أطلق سلاحك لإحياء قلبك!
 العب بمفردك كذئب وحيد أو مع عشيرة ، واستجب لنداء الواجب عندما يحتاج شخص ما إلى المساعدة! إنها تقدم طريقة لعب في أوضاع FPS (First Person Shooter) و TPS (Third Person Shooter) ، والكثير من المركبات لجميع التضاريس المختلفة في اللعبة ومستودع أسلحة بأسلحة واقعية. اعثر على السيارة والأجزاء المناسبة لك وانطلق إلى الدائرة النهائية!

أكدت اللعبة العالمية أن الخادم أو الخادم لن يتوقف عن العمل من أجل إصدار تحديث PUBG Mobile الحديث ، وتجدر الإشارة إلى أن التحديث الجديد لا يتم تنزيله تلقائيًا ، بل يجب الدخول إلى متجر الهاتف المحمول Google Play. لنظام التشغيل Android أو App Store لنظام iOS ، ثم قم بتنزيل تحديث PUBG Mobile 2021 الجديد.


تعليقات