القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق ام اكس MX Player أفصل تطبيق لمشاهدة مقاطع الفيديو2022


تطبيق MX Player:
بادئ ذي بدء هو أداء لعرض مقاطع الفيديو هو مشغل الفيديو الخاص بالهاتف المحمول الذي يعمل بنظام (Android) والذي يقوم بفك الشيفرات وتعدد النواة مما يعني انه يقدم أداء أفضل بكثير من تطبيق (Google Play) الذي يقدم نواة واحدة في أجهزة الهاتف المحمول الأخرى.

تطبيق MX Player يتفوق على الكثير من التطبيقات الأخرى في مجال تشغيل الفيديو بميزات تعتبر رائعة إضافة لكونه يدعم الكثير من اللغات كاللغة الإنكليزية والفرنسية وخاصة العربية ومن المعلوم أنه من النادر من نجد تطبيقات فعالة وممتازة باللغة العربية.

 وأيضا ما يميز هذا التطبيق أنه مجاني ولا يحوي إعلانات في حين أن أغلب التطبيقات الجيدة نسبياً إما أن تكون مدفوعة بأسعار تعتبر عالية أو أنها تحوي الكثير والكثير من الإعلانات لحد جعل التطبيق مزعجاً بشكل كبير في حين أن تطبيق MX Player هو تطبيق ممتاز ومتكامل في هذا المجال ومجاني ولا يحوي إعلانات كما ذكرنا وهذه تعتبر أفضلية على أي من التطبيقات المتاحة.

 وبالنسبة إلى التصميم والشكل والواجهات المصممة في التطبيق في سهلة الاستخدام بشكل يمكن لأي مستخدم سواء أكان مبتدأ أو متمرساً وعلى اعتبار أن الهواتف المحمولة أصبحت اليوم منتشرة بشكل واسع وكبير وأصبح المستخدمين من كافة الأعمار تماشياً مع ما سبق ذكره صممت هذه الواجهات بشكل يناسب جميع المستخدمين سواء كانوا أطفالاً أو بالغين أو غير ذلك.

 ومن أجمل ميزات التطبيق هو إمكانية التحكم الحركي والتي تتيح لك القيام عمليا بأي شيء من خلال مختصرات حركية. على سبيل المثال ستتمكن من نقصان وزيادة الضوء من خلال تحريك إصبعك من الأعلى إلى الأسفل على يمين الشاشة، وإذا قمنا بنفس الحركة على يسار الشاشة نتحكم في درجة الصوت.


تسطيع من خلال MX Player ترجمة الأفلام الأجنبية، تستطيع من خلاله إظهار ملفاتك المؤقتة والمجلدات المخفية وايضاً تستطيع التحكم بمستوى الصوت من الإعدادات وأيضاً تستطيع تغيير شكل التطبيق أي يمكنك تغيير لون التطبيق بثيمات عديدة أنت تختارها بنفسك.

والجدير بالذكر ميزة ترجمة المقاطع الخاصة بك الموجود على جهازك من خلال تنزيل ملفات اللغة من الإنترنت وأيضا التحكم بهذه الترجمات مثل التحكم بلون الخط والكتابة وحجم الخط ويدعم التطبيق العديد من الصيغ الخاصة بالترجمة وهذه من ميزة تعتبر مفيدة جداً لما لها من أهمية سواء في الأمور الترفيهية كمشاهدة الأفلام أو علمية كمشاهدة الدروس التي توجد على الشبكة بلغات متعددة.

 ولابد من التأكيد على سرعة استجابة التطبيق وانعدام أعطاله والتي هي أيضاُ ميزة مفضلة لكافة المستخدمين ولعله من المفيد أن نؤكد أن سرعة استجابة التطبيق لا يعتمد إطلاقاً على قوة موارد الهاتف المحمول بقدر ما يعتمد على طريقة تصميم التطبيق بحيث يوفر هذه الميزة لكافة الأجهزة حتى للضعيفة منها بشكل جيد جداً.

 وإضافة إلى ما سبق من ميزات ذكرت هناك ميزة تعتبر أيضاً مهمة وهي أنك تستطيع تشغيل جميع أنواع الفيديوهات على اختلاف الصيغ وبدون أي تعقيدات، وميزات كثيرة اكتشفها بنفسك عند تحميل هذا التطبيق الرائع.

يعد MX Player من أفضل البدائل المتوفرة الخاصة بتشغيل الأفلام حيث أنك ستحصل على خدمات كثيرة بين يديك وأيضا واجهة سهلة ومريحة وممتعة للمشاهد، يعد مشغل الفيديوهات الرائع مـِن افضل التطبيقات على الإطلاق في مجال تشغيل الفيديوهات.

وحيث أن الكثير منا يرغب بتغير تطبيق تشغيل الفيديوهات الخاص به بتطبيق آخر حيث يكون تطبيق فعال من كل النواحي ويلبي جميع المتطلبات ناهيك عن استخدامه بسهولة.

تعليقات