القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق الخزنة Vault لأخفاء الصور ومقاطع الفيديو وقفل التطبيقات من المتطفلين

تحميل تطبيق الخزنة Vault هو تطبيق سوف يمكننا من إنشاء أمان صغير في أجهزتنا الآندرويد الخاصة بنا، والتي يمكننا إبقاء رسائلنا النصية الأكثر خصوصية وأمانا مع تطبيقvaultصورنا أو فيديوهاتنا في التطبيقيستخدم في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية القصيرة وسجلات المكالمات وجهات الاتصال الخاصة بك على هاتفك يوجد أكثر من مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم يستخدمون تطبيق Vault لحماية خصوصيات هواتفهم المحمولة مع الاستمتاع ولا سيما بمميزات قفل التطبيق، والإشارة المرجعية الخاصة والمستعرض المستتر ومزايا أخرى مفيدة بحرية تامة.

في أيامنا هذه كلنا لدينا حياتنا الخاصة مضغوطة في هواتفنا .يمكن أن يكون هـُذآ مشكلا وخصوصيآ وإن شوهدت حياتنا الخاصة بنا م ن قبل أولئك الذين لاا يجب ان يشاهدوها إمكانية إدخال أي عناصر شخصية داخله وحمايتها بكلمة مرور عبور لا يجب أن يعرفها احد غيرنا ما يمكننا إدخاله في منطاق الأمان المختلفة ينوع مـِْن صور إلى فيديوهات التي هي رمزية،إلى كل متصلي الفيسبوك أو من قائمة هواتف الجوال عندما نقوم بإدخال أي مـــِْن هذه لا نقوم فقط بإخفاء وجودها، ولكن أيضا أي محادثة أو مكالمة معهم.

 تطبيق الخزنة Vault اخفاء الملفات الموجودة في موبايلك وحمايه الخصوصية الخاصة بك بسهوله مع امكانية تامين صورك والفيديوهات في مكان امن وتستطيع اخفاء المعرض او الاستيديو بشكل كامل وتشغيلها با اي وقت تريد عبر التطبيق الرائع هذا  Vault هي الخزنة السرية الخاصة لاخفاء الرسائل والارقام وحماية الصور ومقاطع الفيديو و استردادها في اي وقت تريد بدون معرفة اي شخص بمكان الاشياء الخاصة بك , يوفر لك برنامج الخزنة Vaultالحماية الكامله لاستخدامك وخصوصيتك فهناك الملايين الذي يستفيدو من هذا التطبيق .

عبر برنامج Vault لاخفاء الاشياء المهمه وحمايه موبايلك من المتطفليين بسهوله فهناك امكانيات يقدمها التطبيق مثل القفل للتطبيقات وحماية السجلات و سائط الاجتماعية مع حمايه المكالمات ومنع عرض الرسائل النصية الخاصة بك مع امكانية مستعرض خاص ليختلفي اي صفحات وروابط كنت تستخدمها بمجرد اغلاق المتصفح بدون معرفة اي شخص اخر لاستخدامك للمتصفح  وتستطيع ايضاً نقل الملفات والبيانات المهمه على سحابه خاصة واسترجاع النسخه الاحتياطية بسهوله في حاله تغير الموبايل والمحافطة عليهاوتستطيع استعادة كلمه السر في حاله نسيان كلمه المرور عبر موقع Vault بنشاء بريد الكتروني للامان .

يمتلك تطبيق Vault واجهه رائعه  من تصميم بسكل جذاب وبسطيه واقسام مرتبة للاشياء التي قمت بتخزينها او اخفائها كقسم الصور وقسم الفيديو او قسم الرسائل النصية وقسم قفل التطبيقات وجهات الاتصال والارقام الخاصة بك بسهوله مع ادارة الملفات المخفية بداخل الخزينة .

مميزات تطبيق Vault للاندرويد :

# اخفاء الصور والفيديوهات واستعادتها بسهوله
# استعمال اضافة الملفات عبر اي تطبيق بسهوله وبشكل مختصر
# استخدام الملفات واستعراضيها بسهوله عبر التطبيق نفسه
# متصفح خاص لاستعراض الويب بدون الاحتفاط بروابط وبشكل امن
# قفل للتطبيقات بكلمه مرور خاصة مع امكانية توفير امان في حاله نسيان كلمه السر
# اخفاء سجل المكالمات والرسائل والارقام

تحميل تطبيق الخزنة Vault لاخفاء و حماية الصور والفيديو وقفل التطبيقات

🗄 إخفاء وحماية الصور ومقاطع الفيديو: يمكن عرض الصور ومقاطع الفيديو التي يتم استيرادها إلى الهاتف أو تشغيلها فقط بعد إدخال كلمة المرور الصحيحة. يمكن أيضًا نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا إلى مساحة السحابة لحماية أفضل لخصوصياتك.

☆ إخفاء وحماية الرسائل النصية القصيرة: يمكنك إخفاء الرسائل النصية والقصيرة خاصتك أو قرائتها أو نسخهم احتياطيًا أو استعادتهم في أي وقت تريد أسترجاعها.


☆ حماية جهات الاتصال  / سجلات المكالمات: اضبط جهات الاتصال الخاصة بك  على وضع خاص وسيتم إخفاء كافة سجلات المكالمات لديك والرسائل النصية القصيرة.

☆ قفل التطبيق (حماية الخصوصية): استخدم قفل التطبيق لحماية الوسائط الاجتماعية والصور وسجلات المكالمات وتطبيقات الهاتف لمنع تسريب الخصوصية لشخص ٱڅڑ .

☆ المستعرض الخاص: مع المستعرض الخاص، لن يخلف تصفحك للإنترنت أية أثار بعد انتهائك. يوجد أيضًا خاصية الإشارة المرجعية الخاصة.

☆ النسخ الاحتياطي على السحابة: انسخ رسائلك النصية القصيرة وجهات الاتصال وسجلات المكالمات والصور ومقاطع الفيديو نسخًا احتياطيًا على السحابة وبذلك لن تفقدها أبدا ويمكنك استرجاعها في اي وقت تريده.


☆ نقل البيانات:مع ميزة النسح الاحتياطي على السحابة، يمكنك نقل بياناتك بكل سهولة إلى هاتفك الجديد.

☆ استعادة كلمة المرور: هل أنت قلق بشأن نسيان كلمة المرور الخاصة بك؟ أنشئ بريد إلكتروني لأمان تقدمك في Vault وبذلك يمكنك استعادتهم من خلال البريد لإكتروني.
► Vault متعدد وVault زائف
يمكنك إنشاء خزائن بكلمات مرور مختلفة لتخزين الصور أو مقاطع الفيديو أو جهات الاتصال الخاصة على التوالي. يمكن أن يكون واحد من Vault زائف.
أخف أيقونة Vault من الشاشة الرئيسية التي يمكنك العثور 
► Break-in Alerts
يلتقط صورة لأي شخص يحاول الوصول الى خصوصياتك باستخدام كلمة مرور خاطئة في سرية تامة . يقوم Vault التقاط صورة، مباشرة عند محاولة إدخال أي شخص خطأ  الطابع الزمني ورمز PIN غير صحيح.


Vault-Hide SMS, Pics & Videos أداة ضرورية لمن يعطون قيمة لخصوصيتهم قبل كل شيء. الأزواج الغيورين سوف يكون لديهم عدو صعب في هذا التطبيق، الذي سوف يحمي أهم أسرار لمستخدم .


تعليقات