القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق Flipboard لقراءة اخر اخبار الثقافة والافلام والتقنية

تحميل  أفضل تطبيق Flipboardفليب بورد لقراءة آخر الأخبار 

تحميل  أفضل تطبيق Flipboardفليب بورد لقراءة آخر الأخبار عن الأفلام و الثقافة و التطور و الطعام والتقنية....إلخ بطريقة جميلة و محترفة ويستطيع هذا التطبيق عرض آر اس اس و فيس بوك و تويتر و صور و فيديوهات للأخبار و أشياء كثيرة أخرى وتستطيع ترتيب الأخبار في قائمة لتصل لأخبارك المفضلة بسهولة  من أشهر وأهم التطبيقات الإخبارية التى يمكنك تحميلها على هاتفك الاندرويد او التابلت لمعرفة أهم الأخبار وقرائة اهم المقالات .

كلمات مفتاحية:
أفضل تطبيق لقرائة الاخبار التنقية.
أفضل تطبيق  لقرائة الأفلام.
أفضل تطبيق لقرائة جميع الأخبار.
 افضل تطبيق لقارئة اخر اخبار كرة القدم.

 تطبيقFlipboard  برنامج لعرض مقالات مثيرة للاهتمام وآخر التطورات في العالم. فإن هذه البرمجيات تتيح لتحديد المحتوى المطلوب للمراجعة، من بين فئات مثل الرياضة، والأعمال التجارية، والعلوم، والموسيقى، والسفر الخ Flipboard هو مجموعة متنوعة من المواد من الموضوعات المختارة، ويقدم إلى انتباه المستخدم الأخبار ذات الصلة ومثيرة للاهتمام فقط. Flipboard يتيح لك الاتصال الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام والشبكات الاجتماعية الشعبية الأخرى لعرض أو تبادل مواد مختلفة مع أصدقائك. تمكن Flipboard أيضا لاختيار مصدر الأخبار إلى إعلام وتغيير حجم الخط وتكوين الإخطار.


يعتبر Flipboard واحد من أشهر وأهم التطبيقات الإخبارية التى يمكنك تحميلها على هاتفك الاندرويد او التابلت لمعرفة أهم الأخبار وقراءة أهم المقالات فى العديد من المجالات بلغات مختلفة من بينها العربية والإنجليزية والفرنسيةسواء كنت محب للتكنولوجيا أو مهتم بأخبار التطبيقات والاندرويد، أو تستمتع بقراءة تحليات الأسواق والمال أو مهتم بالسفر والرحلات أو علوم الفضاء أو الرياضة أو ريادة الأعمال والبدايات التقنية فستجد بتطبيق فليبورد ماتتمناه من محتوى مميز.


عن Flipboard:

Flipboard نوع من المجلات الرقمية المشخصة تناسب احتياجاتك وفقا للمنشورات وشبكات التواصل الإجتماعي المفضلة لديك التي تزورها بانتظام.

الطريقة التي تعمل بها بسيطة: حالما تقوم بإنشاء حساب Flipboard يمكنك مزامنته مع شبكة التواصل الإجتماعي المفضلة (هذا يعني Twitter و Facebook و Tumblr و Instagram و Flickr) بالإضافة إلى تغذية للمدونات التي تقرأها أو موقع الأخبار المفضل لديك. 

كل شيء يرسل لك في شكل مجلة تقليدية. هذا يعني أنه على سبيل المثال بواسطة تويتر (Twitter) إذا قام واحد من المواقع التي تتبعها بنشر رابط أخبار سوف تشاهد صورة وبعض الجمل المرتبطة بها. سوف تحتاج فقط النقر على الصندوق لتشاهد كل المحتوى.


مميزات التي يشملها التبيق:

تطبيق إخباري مجانى.
يعمل على نظام أندرويد هواتف وأجهزة لوحية.
مجلة إخبارية يمكنك تخصيصها حسب شغفك والمجالات التي تهتم بها.
الحصول على وصول سريع إلى أهم 9 اهتمامات من الواجهة الرئيسية للتطبيق.
القراءة وتبادل القصص حول مجموعة متنوعة من المواضيع.
مواكبة الأخبار اليومية مع The Daily Edition، وهو تقرير إخباري عن القصص الهامة.
الحصول على آخر الأخبار حول الأحداث الهامة مع مجلات خاصة من فريق التحرير.
التفاعل مع أعضاء مجتمع فليبورد الآخرين أصحاب نفس اهتمامات المستخدم.
جمع القصص حول مواضيع محددة وحفظها في المجلات الشخصية.

قراءة قصص إخبارية من الجارديان، بي بي سي، تليجراف، فوربس، كوندي ناست، رولينج ستون والعديد من أهم الصحف والمواقع الإخبارية حول العالم.

تواجد تطبيق فليبورد في 25 نسخة محلية، بما في ذلك الإصدارات الخاصة بأستراليا، البرازيل، تركيا، الهند 
والصين.

أتمنى أن يكون هذا التطبيق الرائع والمميز قد نال إعجابكم وبكم نستمر وأعلوا في نشر التطبيقات الجميلة والمميزة
لدى ALimods.

تعليقات