القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل لعبة call of Duty Mobile لعبة أطلاق النار الشهيرة

تحميل لعبة (Call of Duty Mobile)كول أوف ديوتي موبايلمن اشهر الالعاب في العالم التي  تنافس لعبة ببجي موبايل في شبكة تطبيقات العرب حتى الان جلبناها اليوم لمحبين ومتابعين موقعنا الدائميين ليحملوها من أوائل العالم من سيرفرات السريعة للموقع برابط مباشر ومجاني تم إختبار هذه اللعبة على أي بي الهند من قبلنا واشتغلت بدون مشاكل كول أوف ديوتي موبايل ‏ هي لعبة فيديو على الهواتف الذكية، أصدرت في 1 أكتوبر 2019، وتعمل على منصتي آي أو إس التابعة لشركة آبل، وأندرويد التابعة لشركة غوغل، وهذه اللعبة من تطوير شركة تينسنت الصينية، ومن نشر شركة أكتفجن الأمريكية وقد حصللت العبة في اسبوع الى اكثر من100 مليون تنزيل على متحر جوجل بلي  .

نبدأ بلمحة عن العبة:
 كول اوف ديوتي موبايل نسخة الجديدة من لعبة المعروفة نداء الواجب لأجهزة الاندرويدية والايفون تم تصميم وصناعتها من قبل استوديو Activision Publishing, Inc. للاندرويد وتم نشرها في متجر بلاي مجاناً واليوم جلبنا لكم أحدث إصدار  لهذه اللعبة لمحبين لعبة كول اوف ديوتي لنسعدهم! لعبة كول اوف ديوتي موبايل مثل باقي العاب الأونلاينية مثل مودرن  وببجي موبايل كومبات 5 سوف تتقاتل وتهاجم على مستخدمين حقيقيين حول العالم وأن تهني عشرات المهمات! كل الشخصيات، الأسلحة والميزات هي لنسخات القبلية للعبة كول اوف ديوتي لكن أضافوا بعض الميزات الجديدة في اللعبة لتجربة أفضل لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت على جهاز الأندرويد. تم جدب حالات مختلفة للعب مثل PVP، حالة الزومبي و… التي يمكنك الاختيار من بينهم و الاستمتاع بلعب لساعات! اذا كنتم من محبين العاب الأكشن و الأسلحة فلاشك أنCall of Dute  Mobile ستجذب إنتباهكم وتستحق التجربة.


Call of Duty Mobile XAPK تحتوى على العديد من الشخصيات والأسلحة والعتاد ويمكن للاعب فتح مميزات خاصة مثل الأزياء المميزة أو المهمات الإضافية عن طريق الرويال باس ، كما يمكن للاعب جمع المكافآت والأزياء المميزة والشكل المميز للأسلحة عن طريق الفوز فى المعارك وتنفيذ المهمات المطلوبة الأسبوعية واليومية.




الجرافيك فى لعبة كول اوف ديوتى موبايل عالى الجودة إلى درجة مميزة مع رسومات واقعية وبيئة لعب وسلسة العب حديثة ومبهرة ، أيضا العتاد والأسلحة والأزياء المتاحة باللعبة يتميز بالحداثة ويعطي اللاعب إحساس بالتقنية العالية وحروب المستقبل بشكل موازي للواقعية وهو ما قد يميز اللعبة عن ببجي موبايل بجرافيك الكلاسيكي وفورت نايت بجرافيكها المستقبلي لدرجة عدم الواقعية.


متوفرة للعب المجاني على الهاتف المحمول:

يمكنك التمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم من خلال هاتفك المحمول والتمتع بعناصر التحكم المخصصة و المحادثة النصية والصوتية و الصوتيات و الرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة. استمتع بتشويق لعبة إطلاق النار الأحب في العالم، والمتاحة الآن على هاتفك للعب في أي وقت وأينما كنت.




مميزات لعبة Call of Duty Mobile:

لعبة أكشن مجانية مثيرة.

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
استمتع باللعب اونلاين مع أصدقائك أو لاعبين من حول العالم.
العديد من أوضاع اللعب المتعددة والتى تتضمن معارك الرويال باتل والمواجهات فريق ضد فريق والزومبي.
جرافيك رائع عالى الجودة ورسومات ثلاثية الأبعاد.
العديد من الأزياء والأسلحة والعتاد المستقبلى الرائع.
إمكانية تكوين العشائر وإضافة الأصدقاء وتكوين الصداقة داخل اللعبة..


يجب الملاحظة:

للعب اللعبة تحتاج الى شبكة الانترنت!اللعبة اونلاينية ولاتتهكر لكي لا تخالف القوانين ويتم اغلاق حسابك
لشعار آخر!

طريقة تثبيت اللعبة:

حمل ملف apk اللعبة وقم بتثبيتهحمل ملف الداتا(المغضوط) و انسخ مجلد الموجود في ملف المغضوط في Android>obb ذاكرة داخلية الجهازقم بتشغيل اللعبة

أتمنى أن تكون هذا العبة الرائعة والمميزة قد تنال إعجابكم وبكم نستمر وأعلوا في نشر التطبيقات والألعاب الجميلة والمميزة
لدى ALiMods.

تعليقات