القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تويتر لايتTwitter liteاخف استهلاكآ للمساحة والبيانات

تحميل تطبيق تويتر لايت (Twitter lite) اخف استهلاكا للمساحة والبيانات من أنجح نسخ التطبيقات الخفيفة و ذلك لأن مواقع التواصل الإجتماعي التي زاد الإقبال على الإشتراك بها في السنوات السبع الأخيرة اصبحت جزأ لا يتجزا من حياة مستخدميها اليومية ، إن لم تكن هي محور حياته لإرتباطها بعمل او حياة مهنية يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة للنجاح فيها او للترويج من خلالها عن نفسه وكفاءته  بالإضافة للعديد من الأسباب الأخرى ، و لعل واحدا من تلك الأسباب التي جعلت تويتر تفكر في إطلاق تطبيق تويتر لايت Twitter lite الجديد ، و ذلك حتى تمكن جميع مستخدميها من الحصول على خدمات موقع التواصل الاجتماعي تويتر وخاصة هؤلاء الذين يعانون في بلدانهم من مشكلات في سرعات الانترنت أو يملكون أجهزة هواتف من إصدارات قديمة تملك قدرات متواضعة للغاية.

ما الفرق بين تويتر وتويتر لايت:
يشكل Twitter Lite واحدا من أحدث الإصدارات من تطبيقات Twitter الرسمية وأصغرها حجما على الإطلاق. حيث يمكنك هذا التطبيق من تسجيل الدخول على هذه الشبكة الإجتماعية الشهيرة من خلال تطبيق لايحتل إلا مساحة صغيرة جدا على هاتفك الذكي. أضف إلى ذلك أنه مصمم خصيصا لشبكات الإتصال ذات جودة ضعيفة والأجهزة البطيئةوللبدء بالأمور الأولية، فعند فتحك لتطبيق Twitter Lite، سرعان ماستلاحظ أنه لا يستغل إلا مساحة لاتتجاوز0.5MB. مما يعني أنه قام بعمل جبار فيما يخص تخفيض حجم الذاكرة المستغلة مقارنة بالإصدار السابق والرسمي من Twitter الذي يحتل مابين 33MB و 35MB. فهو يوفر عليك مساحة لايستهان بها من حجم الذاكرة على جهازك. وذلك قد يكون أمرا مفيدا للغاية خصوصا على الهواتف الذكية التي لا تتوفر على مساحة كبيرة من الذاكرة.

وكما هو معتاد على إصدارات 'Lite' على جل التطبيقات (من قبيل الفيسبوك، سكايب، لاين، وغيرها)، فسرعان ماستلاحظ أن إحدى أهم الخصائص التي تميز Twitter Lite تتمثل في كونه تم تكييفه بشكل جيد ليتناسب مع شبكات الإتصال بالإنترنت 2G و 3G. كما أنه يأتيك بوظيفة مندمجة لتوفير رصيد بيانات النقال، حتى تمنع تحميل الفيديوهات والصور بطريقة تلقائيةولندع التحسينات والتطويرات التي خضع لها Twitter Lite جانبا، فإنه يوفر لك بالضبط ما تتوقعه من أي تطبيق تويتر. حيث يمكنك من بعث تغريدات، وقراءة التغريدات الخاصة بالحسابات التي تتبعها، كما يمكنك من إرسال واستقبال الرسائل مباشرة، وأن تنشر تغريدات على شكل صور ومقاطع فيديو، ومن إنشاء قوائم تويتر، وتعديل صفحتك الشخصية، إلى غير ذلك.

مميزات تطبيق تويتر لايتTwitter lite :

لا يختلف كثيرا عن نسخة التطبيق الرسمي و لن تجد أي صعوبة في التعامل معه .

مساحته الصغيرة للغاية التي لا تتعدى نصف ميجا بايت .

يعمل على شبكات الانترنت ثري جي 3G و الفور جي 4G .

يعمل على هواتف الاندرويد ذات الاصدارات القديمة .امكانية التحكم في استهلاك الانترنت عن طريق الإعدادات للتحكم في نسبة عرض الصور و الفيديوهات .


الخط الزمني:
- اكتشف الموضوعات التي تتحدث عنها شخصياتك المفضلة في مجال الرياضة والأخبار والسياسة وكذلك المشاهير من الشخصيات
- استمتع بالإعجاب أو المشاركة أو الرد على التغريدات في خطك الزمني
- اكتب تغريدة لتخبر العالم عما يدور من حولك

الاستكشاف:
- تعرف على الموضوعات والوسوم المتداولة حاليًا
- كن أول من يعرف حول ما يتعلق بالترفيه والثقافة الشعبية

الرسائل:
- تمتع بالدردشة الخاصة مع الأصدقاء والمتابعين وممثلي الحكومة والأنشطة التجارية
- لا تفوت فرصة الرد على التغريدات والصور
- بادر ببدء محادثة خاصة مع أي شخص يتابعك

الملف الشخصي:
- أضفِ الطابع الشخصي على ملفك الشخصي من خلال إضافة صورة ووصف وموقع جغرافي
- تصفح تغريداتك وإعادات التغريد والردود والوسائط والإعجابات القديمة
- هل تريد عدم الظهور بشكل عام؟ يمكنك جعل حسابك خاصًا؛ وبذلك يمكن فقط للأشخاص الذين تريدهم متابعتك ومشاهدة تغريداتك.

التنبيهات?
- تعرف على الأشخاص الذين بدأوا في متابعتك
- اكتشف تغريداتك التي تم الإعجاب بها أو إعادة تغريداتها
- بادر بالاستجابة والتفاعل مع الردود أو استلم تنبيهات بالتغريدات التي تمت الإشارة إليك فيها


تعليقات