القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل لعبة فري فايرFree Fire لعبة القنص والرماية الشهيرة

تحميل لعبة فري فايرFreeFire آخر إصدر من متحر جوجل بلي  لعبة فري فاير من اشهر الالعاب في العالم و خاصة في في الاعوام الاخيرة لاقت اللعبة اقبالا كبيرا و عدد حميلات خيالي اذا كنت من عشاق العاب الاكشن فلا تفوت تجربة لعبة فري فاير  Free Fire  إحدى ألعاب الحركة الخفيفة التي طورها وصممها استوديو اللعبة Garena international وهو متاح مجانًا في جوجل بلاي و اب ستور . احزم حقيبة المظلة الخاصة بك والبدء في اللعب مع مكان آمن. تفقد الجزيرة نائية التي ستحل بها و اجمع الاسلحة و السترات الواقية و كل ما ستحتاجه في القتال لن يمر وقت طويل قبل رؤيتك منافسين من حولك الكل يريد النيل منك لا تفكر في شيء سوىالقضاء على الجميع و البقاء على قيد الحياة ، حيث يحاول جميع منافسيك تدميرك وهم يبذلون قصارى جهدهم لإبعادك عن الدورة .

لذا في لعبة فري فاير ما عليك سوى أن تهزمهم جميعًا وأن توفر لك الفرصة من اجل البقاء ، و يجب عليك الاختفاء ، ومحاصرة المركبات المختلفة و قيادتها ، وما إلى ذلك والحصول على الخريطة الكبيرة . ابحث عن الأسلحة المدمرة ، والبقاء في منطقة اللعبة ، ونهب أعدائك ، وفي نهاية المطاف كن انت اخر منافس على قيد الحياة . و الى جانب اللعب الفردي يمكنك اللعب انت و اصدقئك او انت و اشخاص لا تعرفهم و تشكيل فريق قوي من اربعة اشخاص و دخول في اللعبة ضد منافسين اخرين ، و يجب على فريقك المنافسة بشراسة و ان يكون هناك تضامن بينكم من اجل اسقاط جميع الفرق المنافسة و تربحون الجولة .

 فري فاير هي لعبة الرماية والقنص الاكثر إثارة  متاحة على الهواتف المحمولة، ففي كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر ، يبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء. بالبداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للانزال الجوى، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع. قم بقيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، إختبئ في الحفر، إحجب أنظارأعدائك عنك بالإنبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، أبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط أن تبقى على قيد الحياة وتلبى نداء الواجب.

بعض مميزات لعبة Free Fire للاندرويد :

ابحث في عالم اللعبة الكبيرة للعثور على الأسلحة والعناصر الأخرىالعب ضد 30 لاعبًا وأصبح آخر رجل يقف في ساحة المعركةاربح أصدقائك وكن آخر فريق أنت فيهالعب في مجموعة واسعة من المواقع والبيئات بتفاصيل رائعةاصنع طريقتك الإستراتيجية والشخصية بمهام مختلفةتحكم جيد باللمس  تصميم رائع ولعب إدمان

الميزات الأخرى المثيرة للعبة هي رسوماتها الواقعية وصوتها الرائع ، مع الحصول على درجة ممتازة من 4.1 من 5 على Google Play ، والتي جذبت أكثر من 100 مليون مستخدم للاندرويد . و بعد تحميلها ستستمتع بها و ستصبح مدمنا عليها نظرا للميزات الا محدودة .


 [رسومات تتصف بالواقعية والسلاسة]
أدوات تحكم سهلة الإستخدام ورسومات سلسة، تضمن لك أفضل تجارب اللعب باستخدام هاتفك المحمول.



تعليقات