القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل أفضل تطبيق لأزالة الفيروسات وتسريع الهاتف

تحميل تطبيق لازالة الفيروسات من الهاتف بشكل نهائي

تحميل أفضل تطبيق لفحص وحماية هاتفك من الفيروسات بخدمات الحماية أفضل تطبيق لصد ومكافحة الفيروسات الأفضل حماية أفضل برامج مكافحة الفيروسات لعام منظف فيروسات وخدمات الأمان، فحص الفيروسات وتسريع الهاتف الأكثر موثوقية على نظام Android! أفضل تطبيق مكافح فيروسات لعام 2020، خدمات الأمان، مكافحة البرامج الضارة وإزالة الفيروسات للحفاظ على أمان وسلامة هاتفك من الفيروسات بشكل كامل. 

مضاد للفيروسات للاندرويد هو الأكثر موثوقية الكل في واحد الأمثل الجهاز وحماية التطبيق في العالم، مجانا منظف الفيروسات لالروبوت. استخدام مكافحة الفيروسات والأمن لحماية هاتفك على النحو الأمثل في حياتك اليومية. 

ويث مضاد للفيروسات مسرع منظف سوف تكون محمية من الفيروسات والبرامج الضارة في كفاءة، ومكافحة الفيروسات التطبيق لالروبوت وطريقة سهلة ومجهزة ميزات قفل, التطبيق والمسح الضوئي والأمن واي فاي، وتسريع الهاتف, منظف الفيروسات جميع البرامج.

تطبيق حماية احترافي  يوفر لك الخصائص التالية: 

★مضاد للفيروسات مجاني
مضاد للفيروسات للاندرويد2020 مكافحة الفيروسات مسح الفيروسات على جهازك لحماية جهازك ضد التهديدات المحتملة. فيروسات قوى الحديثة للموبايل نظام المسح الضوئي المثبتة مسبقا والتطبيقات المثبتة من قبل المستخدم لضمان حماية جهازك دائما. تروجان فيروس مزيل لالروبوت، مكافحة البرامج الضارة فيروس مزيل، مكافحة ادواري للهواتف أندرويد مجانا منظف الفيروسات ,أيضا، وإزالة المحتوى الضار أو إعطاء التنبيهات إلى جهاز الروبوت الخاص بك مع فيروس مزيل التطبيق لالروبوت الهاتف, منظف الفيروسات مكافحة الفيروسات.

★ معزز سرعة الهاتف
تنظيف الذاكرة (رام) والذاكرة معززة رام محسن سرعة الهاتف الخاص بك عن طريق إزالة مهام الخلفية الزائدة. إيقاف لصناعة السيارات في بدء التطبيقات لتسريع وتقليل استخدام الذاكرة، محسن الهاتف ومعززة . مسرع الهاتف,آلية العمل هو أنه يراقب العمليات والتطبيقات التي تعمل تحت الأرض على الهاتف الخاص بك معززة ذاكرة الوصول العشوائي لالروبوت. وعندما يكتشف الجهاز الاستخدام المفرط للذاكرة الوصول العشوائي، فإنه يغلق تلقائيا التطبيقات غير الضرورية التي ليست هناك حاجة لتحسين أداء جهازك، رام نظافة نظافة معززة.

★ قفل التطبيقات 
أفضل برنامج أبلوك بصمات الأصابع أو التطبيق الذي يساعد على حماية الهاتف الذكي الخاص بك وغيرها من المعلومات الشخصية. , قفل التطبيقات بنمط 2020التطبيق خزانة مع كلمة المرور من نمط يمكن قفل وحماية التطبيقات مثل الفيسبوك، ال واتساب، الخط وتقريبا جميع التطبيقات الأخرى من الدخلاء مع أبلوك بصمة وكلمة المرور.

★ حماية أمن ويفي 
تطبيق يساعد على حماية شبكة واي فاي الخاص بك من هجمات القراصنة. أداة مجانية وسريعة وصغيرة الحجم. يمكنك التحقق من الأمن واي فاي تحديد المارقة النقاط الساخنة واي فاي لحماية المعلومات الأمنية الخاصة بك على الانترنت، وكشف دنس / سل هجمات الانتحال و سب خداع أرب. لا تفوت هذا الفرصة  واحم هاتفك من الفيروسات.


  

تعليقات