القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق Azar أفضب تطبيق لتواصل الإجتماعي صوت وصورة حول العالم

 إذا كنت تحاول تصفح مواقع التواصل الاجتماعي وعدم مقابلة أي شخص وجهاً لوجه ، فعليك تجربة تطبيق  هاذا التكبيق أزارazar ببساطة فتح التطبيق وفجأة هناك شخص يعيش على هاتفك! عند الانتهاء من الدردشة ما عليك سوى التمرير السريع وانتظر الشخص التالي لك. اتصل على الفور بالأشخاص الذين لديهم دردشة فيديو حية من جميع أنحاء العالم . أضف أشخاصًا مثيرين للاهتمام إلى قوائم الأصدقاء ، حيث تتيح لك تنبيهات الإعجاب معرفة ما إذا كان الآخرون يحبونك وحدّدوا منطقتك وتفضيلات الجنس. مجانا لاستخدام وتنزيل ومحاولة اليوم برنامج أزار “Azar” : يندرج هذا التطبيق ضمن التطبيقات المميزة في سهولة التواصل بين الناس بمختلف دول العالم، يتميز تطبيق أزار بعدة مميزات التي أدت إلي ارتفاع مرات تحميلة إلي 200 مليون مرة واجهة التطبيق سهلة الاستخدام بالسحب يمينا أو يسار تتنقل من محادثة إلي أخري، من هذه المميزات الدردشة الصوتية والرسائل النصية.

ودردشة الفيديو الأكثر استخداما للتواصل بملايين الناس عبر جميع دول العالم، حتي يمكنك كسب الأصدقاء والاستفادة من لغتهم وعاداتهم وتقالديهم كما يمكنك إضافة من أعجبك الحديث معهم إلي قائمة أصدقائك حتي تستطيع التواصل معهم علي الدوام، كما يمكنك التواصل مع أي شخص.

حتي إذا اختلفت اللغة يقدم لك تطبيق أزار خدمة الترجمة السريعة الصوتية والنصية والرموز التعبيرية الجميلة التي تساعدك علي كسب أصدقاء جدد، كما يضمن لك التطبيق حماية الخصوصية والمعلومات الشخصية التي قمت بتدوينها.

كما يتميز هذا التطبيق عن باقي التطبيقات الشابة له بأنه متاح لجميع الدول غير محظور لأي دولة عربية، يمكنك تحميل تطبيق علي جميع الأجهزة الأندرويد والأيفون وأيضا اللاب توب للكومبيوتر.


azar هو تطبيق خاص لتكوين صداقات من جميع انحاء العالم عن طريق الفيديوهات المرئية.

أزار يجعلك تتحدث وتكون أصدقاء من أكثر من ١٩٠ دولة .


أكثر من ٢٠٠ مليون تحميل عالميا!

أكثر من ٢٠ بليون مطابقة!
مسجلة في متجر جوجل بلاي في أكثر من ١٣٠+ دولة!

▷ إكتشف وتواصل!


- أزار يسمح لك بمقابلة أشخاص جدد مع كل سحبة. 

- يمكنك بسهولة اكتشاف ثقافات وناس جدد حول العالم.

- قابل أشخاص جدد حول العالم من خلال مكالمات فيديو حية (باستخدام 3G, 4G, Wi-Fi)

- إختر المنطقة والجنس المفضلان وابدأ بناء محادثات جديدة

- تعزيز تجربة الدردشة الخاصة بك مع ملصقات التعرف على الوجه وتأثيرات اللباس. 

- أضف أشخاص جدد لقائمة أصدقائك وتحدث معهم في الحال.

- أرسل واستقبل رسائل مكالمات فيديو مع الأصدقاء المتواجدين.

- لا تخف من اللغات الأجنبية! المحادثة مترجمة فورياً.

▷ شارك أزار مع أناس من حولك وكون علاقات أكثر

من فضلك أترك تقييم على متجر جوجل بلاي"Google Play". تقييمك يساعد أزار في تقديم خدمة أفضل.


▷ إبتكار مجتمع أفضل وممتع في أزار


فريق أزار يلتزم بإنشاء خدمة يمكن لأي شخص استخدامها بأمان. نحن نؤمن أن عملائنا قادرين على مقابلة أشخاص جدد حقيقيين مع كل سحبة. يرجى إحترام المستخدمين الآخرين وإتباع إرشادات مجتمعنا للحفاظ على مجتمع أزار في أفضل حالة!


▷ حماية المعلومات الشخصية 


- يتم تخزين جميع المعلومات الشخصية بشكل آمن وعدم بيعها أو مشاركتها لأي طرف آخر.

- معلومات غير التي تكتبها في ملفك الشخصي لا يستطيع المستخدمين الآخرين رؤيتها. 
- تفاصيل موقعك الجغرافي لا يتم مشاركتها مع أي مستخدم آخر أو جهة ثالثة.
- يرجى الحذر عند تبادل المعلومات الحساسة، لأنك مسؤول عن المعلومات التي تقدمها للطرف الأخر بمجرد إتصالك بتطبيق أزار.


الان تمتع بتطبيق المراسلة الشهير ازار الاكثر من ممتع والذي لن تستغني عنه بعد تحميله لمميزاته وخصائصه المتعددة من امكانيته من دردشة اشخاصك بشكل امن وسهل ومجاني ايضاً مع امكانية التعرف على اشخاص جدد من مختلف انحاء العالم ويتميز التطبيق بأنه يتناسب مع جميع الهواتف الذكية بنظام اندرويد بمختلف إصداراته.



ويتمتع بنسخته الخفيفة والتي لن تستهلك مساحة كبيرة من هاتفك الشخصي والعديد من المميزات الاخرى والتي سوف تكتشفها بنفسك بعد تحميل التطبيق من خلال الضغط على الرابط في الاسفل وسوف يتم تحميله بشكل مباشر على هاتفك الشخصي ولا تنسى ان تشاركنا رايك بعد تجربتك لتطبيق azar .


   


تعليقات