القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق تيك توك TikTok أفضل تطبيق لتعديل وتصميم على الفيديو

تحميل تطبيقTikTok هو عبارة عن محطة اجتماعية خاصة يمكنك من خلالها مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة ولايفات مثيرة ورائعة.  TikTOk يعرض مقاطع فيديو طريفة و نادرة من انتاج أصدقائك أو من انتاج المبدعين و الفنانين و الكوميديين المحترفين منهم والهواة، عربا كانوا او حتى أجانب تطبيق تيك توك يسمح لك أيضًا بتصوير مقاطع فيديو مميزة و فريدة تشاركها مع أصدقائك ومتابعيك على الصعيد العربي والعالمي إستعمل تيك توك TikTok ليكتشف العالم كله مهاراتك وقدراتك ويعجب بإبداعاتك وطاقاتك المميز إن عالم تيك توك  يسمح لك بتصوير  مقاطع فيديو طريفة وفريدة من نوعها عن طريق توفير ملصقات خاصة ومؤثرات و فلاتر نادرة ومؤثرات صوتية وموسيقية لا مثيل لها. إن كنت تبحث عن المتعة أو السبيل للشهرة فإن تيك توك ج هو خيارك الافضل لتقصير وقتك أو لاستغلال وقتك لمشاركة ابداعك في مجال الموسيقى أو التمثيل او الرياضية او حتى الموضى و التصوير الرقمي وغيرها من المجالات الاخرى. 

كون صداقات و متابعين مع عرب و أجانب و دردش معهم وواكب أخبار المبدعين وانجازاتهم المصوّرة بطريقة مسلية و فريدة و نادرة في Tik Tok لديك مجموعة متنوعة من الخيارات عند إنشاء أشرطة الفيديو والموسيقى يمكنك الاختيار من بين مئات الآلاف من الأغاني واستخدام مجموعة من الأدوات لإضفاء الطابع الشخصي على الفيديو من الملصقات الظاهرية إلى عناصر التحكم في سرعة الكاميرا (بحيث تمر الصور بسرعة أكبر أو ببطء).

إنشاء أشرطة الفيديو مع Tik Tok ممتعة، لكنها أيضا متعة للتحقق من بعض الإبداعات من المستخدمين الآخرين. كما هو الحال مع الشبكات الاجتماعية الأخرى،ن يمكنك 'الإعجاب' بأشرطة الفيديو للمستخدم الآخر، وترك التعليقات، ومشاركتها مع أصدقائك، وهلم جرا.

Tik Tok هو شبكة اجتماعية ممتعة مع الكثير من الإمكانيات. يمكنك البحث من خلال عدد لا يحصى من أشرطة الفيديو المسلية بلمسة زر واحدة، و ألافضل ، يمكنك مشاركة أفضل إبداعات الفيديو مع مجتمع متزايد من أي وقت مضى
   

تعليقات