القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق Who لتعارف على اصدقاء جدد حول العالم

هل تشعر بالملل ؟ انضم إلى المحادثة الاّن ... نحن نضمن لك بأن التطبيق who  يجعلك تنسى الملل! who أكثر الطرق متعة للإلتقاء بالأصدقاء الجدد ابدأ الإتصال الاّن . ابحث عن المطابقة و تحدث انتظر لمدة 30 ثانية ! و يبدأ الفيديو بالإتصال تطبيق Who – للمحادثة صوت و فيديو  ، من أشهر البرامج وأكثرها إستخداما على الأجهزة الذكية ، برامج المحادثات (شات-رسائل نصية – مكالمات صوتية ……) فلو تحدثنا عن نظام الأندرويد ، سنجد أنه يوجد تطبيقات مختصة لهذا المجال ، منها الماسنجر والواتساب ، والفايبر وخلافه من التطبيقات ولكن كل هذه التطبيقات تحتاج الى التسجيل فيها بوضع بياناتك  إما بالايميل أو برقم التليفون ، وبعد التسجيل فى هذه التطبيقات يخصص لك إسم ورقم سر ليتيح لك إستخدام البرنامج.



تطبيق who يحمل الكثير من المتعة، استمر في المحادثة فقط  لتظهر بأنك مهتم ، و إن لم تكن مهتم يمكنك تخطي الشخص إلى شخص اّخر . لقد صممنا نظاماً خاصاُ يعتمد على الموافقة من كلا الطرفين لذلك ايجادك للطرف الاّخر يكون مبني على الاهتمام المشترك. من غير الشعور بالضغط فقط انقر،طابق و ابدأ بالمحادثة مع الأصدقاء.

أهلاً بك في التطبيق who أفضل الأماكن للتواصل الإجتماعي في العالم , اذاً ماذا تنتظر؟ ابدأ الاّن ...
هل تريد ميزات أكثر ؟ احصل على البريميوم !
قم بتحديث التطبيق لبريميوم للحصول على ميزات و خاصيات أكثر، تتضمن : مكالمات غير محدودة و لساعات غير محدودة أيضاً.
تمتع بالمحادثة مع خاصية الخيار المتاح للتحدث مع من تريد و في أي وقت تريد..

تطبيق Who هو من أشهر وأفضل برامج التواصل الاجتماعى للأندرويد التى تمكنك من إجرء مكالمات الفيديو  مع إخفاء الهوية تماما لكلا الطرفين ،ولذلك فقد تجاوز عدد مستخدمى هذا البرنامج  أكثر ملايين المستخدمين  ،رغم حداثة البرنامج .

لقد صمم برنامج Who بنظام خاص ، يعتمد على الموافقة من كلا الطرفين لذلك ايجادك للطرف الاّخر يكون مبني على الاهتمام المشترك ،من خلال برنامج Who تمتع بالمحادثة مع من تريد و في أي وقت تريده .


ما هو الجديد فى برنامج who آخر تحديث رائع!تحسين تجربة المستخدم الشاملةمن المتوفر الآن باللغة اليابانيةإصلاح الأخطاء الطفيفة

وأخيرا إذا كنت تشعر بالملل ، فقط حمل التطبيق who وإنضم إلى المحادثة الاّن … نحن نضمن لك بأن برنامج who سيجعلك تنسى الملل هو أكثر الطرق متعة للإلتقاء بالأصدقاء الجدد من أنحاء العالم  من جميع الجنسيات المختلفة وفى أى توقيت .



تعليقات