القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيقApp Lock لقفل التطبيقات وحماية ملفاتك المخزنة في هاتفك

تحميل تطبيق الخزنة (App Lock) هو أداة صغيرة تسمح لك بتأمين جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك بحيث لا يمكنك الوصول إليها إلا عن طريق رسم نمط افراج على الشاشة التي تعمل باللمس تطبيق الخزنةإنه من أبرز التطبيقات الرائعة والخفيفة جداً على هاتفك المحمول الخاص بك كما أنه مجاني ومتوفر لأنظمة الأندرويد المتنوعة ، حيث يتمكن أي مستخدم من القيام بتحميله من متجر التطبيقات  Google play ، حيث يتمكن أي مستخدم من أن يجده بمنتهى السهولة نظراً لأنه مشهور جداً فقد قام بتحميله ملايين المستخدمين حول العالم وهذا لأنه من أقوى وسائل الحماية المستخدمة في حماية تطبيقات الهواتف .

و يتميز برنامج قفل التطبيقات AppLockللاندرويد بانه يمنح مستخدمينه الحرية الكاملة فى التحكم فى الاعدادات التي تتعلق به فهو لا يجبرك على وضع كلمة مرور خاصة بجميع التطبيقات ، و لكن تستطيع ان تقوم بالتحكم فى التطبيقات التي تريد حمايتها فقط .

و هذا يمنحك سهولة اكثر فى استخدام التطبيق فهذا سوف يجعلك تقوم بترك الجوال الخاص بك و انت مطمئن دون اي قلق من ان يقوم اي شخص بالدخول على البيانات الشخصية الخاصة بك و ما الي ذلك ، و هذا لكونك تقوم بالتحكم فى التطبيقات المحمية و التطبيقات و الالعاب المفتوحة بكل بساطة و يسر .

نبذة مختصرة حول تنزيل تطبيق قفل التطبيقات AppLock للاندرويد اخر اصدار :

يعتبر تطبيق قفل التطبيقات AppLock للاندرويد احد ابرز و اهم التطبيقات التي لن تستطيع ان تستغنى عنها نهائياً على الجوال الاندرويد الخاص بك ، فهو يعتبر اداة مثيرة للاهتمام جدا و عن طريقها سوف يتمكن المستخدمين من اضافة جزء اخر من الامان القوي للهواتف الذكية الخاصة بهم .

حيث انك تستطيع ان تقوم بالاستفادة من تطبيق قفل البرامج APK بصورة كبيرة فى حال ان تمت سرقة الجوال الخاص بك فمع عدم وجود كلمة مرور تقوم بحماية البيانات الخاصة بك فإن السارق سوف يتمكن من الوصول اليها و استخدامها بشكل سئ و لكن وجود تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد سوف يتيح لك بعض الوقت من اجل ان تقوم بالتصرف بدون ان يحدث الكثير من الخسائر .

بالاضافة الي ان التطبيق يقوم بتقديم لك جميع الخدمات الخاص به بصورة مجانية تماما فضلاً عن ان تطبيق قفل التطبيقات App Lock للاندرويد سهل للغاية فى عملية الاستخدام و خفيف جدا و سوف نتعرف على ذلك من خلال الفقرات القادمة ، لذا اذا كنت تبحث عن الامان القوي للغاية .

فكل ما عليك هو  تحميل قفل التطبيقات AppLock للاندرويد اخر اصدار ، و يمكننا ان نأكد لك بأن تطبيق اب لوك للجوال هو تطبيق قفل تطبيقات قوي للغاية و رائع جدا تستطيع ان تقوم بالاعتماد عليه فى عملية حماية الهاتف الخاص بك من العبث به من اي شخص بالاضافة الي انك سوف ترى بنفسك نتائج مذهلة عند استخدام التطبيق .

الجدير بالذكر انك سوف تتمكن ان تتعرف على المزيد من المعلومات و التفاصيل حول تحميل تطبيق قفل التطبيقات App Lock للاندرويد عن طريق هذا المحتوى المفصل الذي يقدم من جانب فريق عمل موقع أندرويد العرب، حيث انك سوف تحصل من خلال هذا المحتوى التفصيلي على كافة الروابط المتاحة لـ تحميل برنامج اب لوك App Lock للاندرويد APK مجانا.

التطبيق بسيط جدا للاستخدام. عليك ربط نمط افراج معين مع أهم التطبيقات على جهازك، أو تلك التي لا تريد أن يحذفها أي شخص – بما فيهم أنت. بمجرد القيام بذلك، ستظهر شاشة منع كلما حاول أحدهم مسح أحد التطبيقات. 

أفضل جزء في التطبيق هو إمكانية تغيير الأيقونية الخاصة به وبذلك لن يعرف أحد بأنه متثبت على جهازك وتظل الوحيد القادر للولوج إليه بعد إدخال رمز معين App Lock هو أداة مثيرة للاهتمام للغاية ومن خلالها يضيف المستخدمون جزء آخر من الأمان لأجهزتهم بشكل أمن ومشفر.

      

تعليقات