القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

لماذا لا أرفض مقابلة اللجوء الخاصة بـ IND | اللجوء الى هولندا

لماذا لا أرفض مقابلة اللجوء الخاصة بـ IND |اللجوء الى هولندا

لماذا لا أرفض مقابلة اللجوء الخاصة بـ IND |اللجوء الى هولندا

إذا كنت تقدم طلب لجوء في هولندا، فمن المهم جدًا ألا ترفض أي مقابلة لجوء IND. سيتم تقديم سبب الرفض لك كتابيًا وسيتم إرساله إلى المجلس الهولندي للاجئين (VWN). قد يؤدي هذا إلى تأخير إجراءات اللجوء الخاصة بك.


إذا تمت جدولة مقابلة مع USCIS (خدمات المواطنة والهجرة بالولايات المتحدة)، فلا ترفضها. والسبب في ذلك هو أنك إذا قمت بذلك، فسيتم افتراض أنك لم تعد مهتمًا بعملية اللجوء وسيتم إغلاق ملفك.

ما هي مقابلة لجوء IND؟

تعتبر مقابلة اللجوء مع IND جزءًا مهمًا من عملية اللجوء في هولندا. يتم إجراء المقابلة من قبل أخصائي حالة في IND ويتم استخدامها لتقييم طلب اللجوء الخاص بك.

لماذا لا أرفض مقابلة اللجوء الخاصة بـ IND؟

أثناء المقابلة، سيسألك أخصائي الحالة أسئلة حول وضعك الشخصي ورحلتك إلى هولندا وأسباب طلب اللجوء. سيتم استخدام الإجابات التي تقدمها أثناء المقابلة لتقييم مطالبتك.

إذا رفضت المشاركة في المقابلة، فلن تمتلك IND جميع المعلومات التي تحتاجها لتقييم مطالبتك. قد يؤدي هذا إلى رفض مطالبتك.

ماذا لو تأخرت على مقابلة اللجوء الخاصة بي؟

إذا تأخرت عن مقابلة اللجوء الخاصة بك في IND، فلا يزال يتعين عليك الذهاب إلى الموعد. قد لا يتمكن مسؤول الحالة من رؤيتك إذا تأخرت أكثر من 30 دقيقة، ولكن لا يزال من المهم أن تحاول. إذا لم تحضر مقابلتك، فسيتم تسجيل ذلك على أنه رفض وقد يؤدي إلى رفض مطالبتك.

إذا تمت جدولة مقابلة لجوء IND، فلا ترفض المقابلة. سبب الرفض هو أنك ستتأخر عن مقابلتك. هناك العديد من المزايا من حضور مقابلة اللجوء الخاصة بك مع IND، حتى لو تأخرت. الميزة الأكثر أهمية هي أنك ستتمكن من طرح الأسئلة والحصول على إجابات من القائم بمقابلة IND. هذه هي فرصتك لمعرفة المزيد عن إجراءات اللجوء الخاصة بـ IND وما يمكن توقعه.

يُطلب من طالبي اللجوء في الولايات المتحدة حضور مقابلة مع مسؤول الهجرة كجزء من عملية طلب اللجوء. خلال هذه المقابلة، سيطرح الضابط أسئلة حول حالتك وأسباب طلب اللجوء.

لماذا لا أرفض مقابلة اللجوء الخاصة بـ IND؟

من المهم جدًا ألا ترفض حضور هذه المقابلة، حتى إذا كنت تشعر بالتوتر أو الخوف. إذا رفضت، فمن المحتمل أن يتم رفض قضيتك وسيتم ترحيلك إلى بلدك الأصلي.

إذا تمت جدولة مقابلة مع ضابط لجوء IND، فلا ترفض المقابلة. سبب الرفض هو أنك ستتأخر عن مقابلتك. لن تعطيك IND موعدًا آخر للمقابلة، وسيتم إغلاق ملفك.


آمل أن يكون هذا المقال مفيدًا في توضيح أهمية حضور مقابلة لجوء IND.شكرا للقراءة!

تعليقات