القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كورس كامل لتعلم برنامج مايكرسوفت الاكسلMicrosoft Excel من الصفر حتى الاحتراف

كورس كامل لتعلم برنامج مايكرسوفت الاكسلMicrosoft Excel من الصفر حتى الاحتراف


محتويات الدورة:

• تعلم الاكسل من الصفر 
• احتراف برنامج الاكسل من الصفر

• كورس الاكسل 2021
• تعليم برنامج الاكسل خطوة بخطوة

• احتراف برنامج الإكسل MicrosoftExcel


كورس كامل لتعلم برنامج مايكرسوفت الاكسلMicrosoft Excel من الصفر حتى الاحتراف

تعليم برنامج الاكسل خطوة بخطوة - دورة كاملة, كورس إحتراف برنامج الإكسل، الكورس يشرح بشكل مفصل على برنامج الإكسل 2021، كما يوجد تمارين عملية، وأيضاً ملفات العمل مرفقة بالتعليق المثبت.


• تعلم الاكسل من الصفر

مرحبًا ومرحبًا بكم في هذه الدورة التدريبية التي تسمى Excel from البداية. في هذه الدورة ، نحن ذاهبون إلى تعلم كيفية استخدام Excel باستخدام ستة مشاريع يمكن استخدامها في الحياة الحقيقية.

  لنأخذ ملف انظر إلى بعض المشاريع التي سنبني عليها هذه الدورة. لذا فإن برنامج Excel من البداية يسير لاستخدام ستة مشاريع ، الأول ، وسيكون كذلك سيكون أبسطها هو إعداد كشوف المرتبات.

وبالتالي تخيل لو كنت شركة وتحاول الدفع موظفيك وتتبع ساعات العمل الإضافية. إذن هذا ما سنفعله في هذا المشروع الأول. ال والثاني هو إعداد دفتر التقديرات.

• احتراف برنامج الاكسل من الصفر

وسنكون كذلك نقوم بالحوسبة على النسب المئوية ، سنجد من هو في قمة فصلنا ومن ليس كذلك.سيكون لدينا أيضًا تحليل شجرة قرارات العوامل برنامج. لذلك سنحاول أن نقرر أي مهنة سيكون الأفضل بناءً على ما نفضله ، وما هو الراتب هو والمزايا الأخرى للوظيفة.

 وهكذا أ سوف يساعدنا جدول البيانات في تحديد كيفية صنعه قرار. تطبيق آخر سننشئه هو قاعدة بيانات المبيعات. 
آقرأ آيضا:

ولذا سأقدم لك حفنة من البيانات وسنقوم بالفرز الذي سنحدده من هم أفضل مندوبي المبيعات ما عمولتهم هو ، ونرسم بعض المخططات ، وسنفعل أيضًا ما هو يسمى مشروع جرد السيارات حيث سننشئه ما يسمى إجراءات قاعدة البيانات ، سنقوم بذلك لدينا عدد كبير من البيانات مرة أخرى ، ويمكننا أن نعرض لك كيفية تسلسل الحقول وكيفية تقسيمها ، وكيفية عمل التقارير بهذا.

• كورس الاكسل 2021

 وثم أخيرًا ، سأحجز هذا القسم لـ ست مشاكل مختلفة سنحلها. لذا فإن المشاريع الخمسة الأولى هي المزيد من البرامج التعليمية لـ تظهر لك كيف يتم شيء ما.

ثم سأذهب لنمنحك بعض مهام التحدي في النهاية ، حيث أقدم لكم نصف الحل. وثم تستخدم إبداعك فيما تعلمته فيه الدورات السابقة لمعرفة ما إذا كان يمكنك حل مشكلة مشكلة.

ولذا لدينا قسم تعليمي ، بالإضافة إلى ممارسة حيث يمكنك وضع الأشياء في الخدمة. الآن دعونا نلقي نظرة على بعض الأشياء التي ستتعلمها هنا.

 وحتى بعض من المصطلحات ، ستتعلم من البداية كيفية إدخال البيانات ، وكيفية التنقل من خلال أ جدول البيانات وكيفية حفظه.

• تعليم برنامج الاكسل خطوة بخطوة

 أيضا ، أنا ذاهب لتظهر لك كيفية إعداد الصيغ بسبب استخدام الصيغ الرياضية ، الصيغ البسيطة لحل المشكلات ، مثل كيفية حساب العمل الإضافي أو كيفية ذلك حساب النسبة المئوية التي يجب على مندوب المبيعات الحصول على العمولة ، أو ببساطة عمل المتوسطات و العثور على الحدود القصوى والدنيا. لذا فهذه أمور أساسية ستنشئ الصيغ المخططات.

 لذلك سيكون لديك فطيرة المخططات والمخططات الخطية ، وسيكون لديك نقاط مبعثرة المخططات ، برنامج Excel سهل حقًا ويقوم بإنشاء مخططات ، عليك أن تختار النوع الذي تريده.

وهو يفعل ذلك من أجلك. أيضا ، نحن ذاهبون إلى قم بعمل Excel مع بعض الميزات المتقدمة. لذلك تم استخدام المراجع النسبية والمطلقة إذا كان لديك عامل ما تريد استخدامها وأجزاء أخرى من جدول البيانات.

• احتراف برنامج الإكسل MicrosoftExcel

 وهذه ميزة أخرى سنراها. سنقوم باستيراد وتصدير البيانات. لذا فإن CSV هو ملف شائع تجده فيه الإنترنت. لذلك ربما يأتي كشف حسابك المصرفي إليك عبر البريد ، أو على الأقل عبر الإنترنت ، على ما أعتقد. وتقول إننا ننتج هذه العناصر بتنسيق CSV التنسيق كما لو كنت تعرف تنسيق CSV.

وهكذا تستطيع واجهة مع برامج أخرى على الإنترنت ، نحن نستخدم شيئًا يسمى v lookup. إذن البحث هو أداة قوية تشبه البحث من خلال قائمة للعثور على العنصر المناسب لك خيار. أيضًا ، سنستخدم الجداول المحورية ، الجداول المحورية هي تقارير موجزة. لذلك إذا كان لديك كمية كبيرة من البيانات ، وتريد تكثيفها لقرار سهل القراءة.

للدخول الى الكورس: انقر هنااا

تعليقات