القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كورس تعلم احتراف التصميم على الفوتوشوب 2023 | تعلم التصميم كالمحترفين

كورس تعلم احتراف التصميم على الفوتوشوب 2023 | تعلم التصميم كالمحترفين


محتويات:

كورس تعلم الفوتوشوب2023
كورس تعلم الفوتوشوب2023 خطوة بخطوة
تعلم الفوتوشوب من الأف الى الياء
تعلم الفوتوشوب بالعربي


كورس تعلم احتراف التصميم على الفوتوشوب 2022 | تعلم التصميم كالمحترفين

كورس تعلم الفوتوشوب2023

 في الدرس الأول من دورة الفوتوشوب هذه ، ستتعرف على قوة تحرير الصور مثل الفوتوشوب. استكشف خيارات التحرير العديدة وتصفحها من خلال عرض توضيحي عملي لواجهة Photoshop.

 ستساعدك دورة الفوتوشوب الاحترافية هذه على إتقان أساسيات الفوتوشوب ، من الأساسيات إلى المهارات والعمليات الأكثر تقدمًا مثل التقنيع والأتمتة ، لتصبح محترفًا في الفوتوشوبPhotoshop.

 دورة فوتوشوب 2023 خطوة بخطوة

التعديلات! إنه استكشاف لخيارات الضبط الأساسية التي يقدمها Photoshop وسيمنحك نظرة ثاقبة حول كيفية عمل كل منها ، ومتى وأين يتم تطبيقها. سيسمح لك الفهم القوي لكيفية عمل هذه التعديلات القوية بتحسين صورك ومنحها ميزة إبداعية جديدة بالإضافة إلى إنشاء بعض الأعمال الفنية الفريدة حقًا!

 طبقات وأقنعة! يقدم لك هذا الفصل عبر الإنترنت إحدى أهم الوظائف في الفوتوشوب Photoshop ، الطبقات. تسمح لك الطبقات بتحسين الصور بطريقة غير مدمرة وقابلة لإعادة التحرير باستمرار.

سينظر هذا الدرس في المبادئ والمفاهيم الأساسية لاستخدام الطبقات ويناقش جميع أنواع الطبقات المختلفة التي يقدمها Photoshop. سينظر أيضًا في الأقنعة وكيفية تأثيرها على صورتك وقوتها في Photoshop. 
آقرأ آيضا:

 تعلم الفوتوشوب من الألف إلى الياء

 التحديدات! قبل إنشاء تركيبات مذهلة ، يجب أن تفهم أولاً كيفية استخدام التحديدات لتحرير الصور. يتيح لك استخدام أدوات التحديد إجراء تغييرات على أجزاء معينة من صورك. من خلال الجمع بين جميع المعلومات التي تعلمتها حتى الآن ، مع مجموعة متنوعة من أدوات الاختيار المتاحة ، ستكون على بعد خطوة واحدة من التقاط صور مثالية.

 مركبات! يشتهر الفوتوشوب بقدرته على تجميع صور متعددة معًا ، أو قص شخص أو شيء من الخلفية وإفلاته على صورة أخرى ، أو ببساطة إزالة كائن غير مرغوب فيه بسلاسة. لبدء تطوير هذه المهارات الإبداعية والعملية للغاية ، تحتاج إلى فهم طبقات الصور والاختيارات. سيُظهر فصل Photoshop هذا كيف يمكنك إنشاء مركب إبداعي خاص بك ، قطعة فنية ستفتخر بها.

تعلم الفوتوشوب بالعربية

 تنميق! كمصور ، يعد تنقيح الصور مهارة أساسية يجب امتلاكها. تتيح لك أدوات التنقيح المتقدمة للغاية في Photoshop إزالة عيوب البشرة غير المرغوب فيها بالإضافة إلى التخلص من أي غبار أو خدوش متناثرة قد تكون مرئية في الصور الفوتوغرافية.

 من بين عرض أدوات الشفاء القوية الموجودة في Photoshop ، يوضح البرنامج التعليمي أيضًا الممارسة الفنية لاستعادة صورة قديمة تالفة ويوضح لك كيفية إعادتها إلى مجدها السابق. 

 تحرير اللون! يعد فهم اللون والتحكم فيه أمرًا أساسيًا لنجاح التصميم وتحرير الصور. سيقدم لك هذا الدرس نظرية الألوان. من خلال فهم هذا ، ستتمكن أيضًا من إجراء تعديلات مفصلة بالأبيض والأسود أيضًا!

تأثيرات! ضع كل مهاراتك معًا لإنشاء مرئيات من المستوى التالي. تعرف على كيفية إنشاء تأثيرات خلل وتشتت وتعرض مزدوج. ستدفع فئة Photoshop عبر الإنترنت هذه مهاراتك إلى أقصى حد.

للحصول على الكورس: هناااا

تعليقات