القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل أفضل ألعاب حرب للأندرويد والكمبيوتر بروابط مباشرة

تحميل أفضل ألعاب حرب للكمبيوتر التي حصلت على ألاف التحميل عل متجر بلي العاب الرماية والقنص المفضلة للحرب العالمية مع اختيار أفضل الأسلحة المجانية أعلى لعبة بندقية اطلاق النار مجانا من البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم بعد لعبة غيبوبة العمل مطلق النار النهائي في هذه العاب  الحرب العالمية الحديثة وكذلك العاب ستكون  بها محاربًا في الثانية في الحرب العالمية لعبة إطلاق نار مجانية ومثيرة مجانية على الإنترنت مع تأثيرات ألعاب إطلاق نار خاصة مثل  اختيار بندقية من ترسانة الخاص بك للبقاء على قيد الحياة الجوع وعدو الحرب العالمية المصابة في المشي لعبة الكسالى في الثانية،لعبة اطلاق النار أعلى  العمل الحر وألعاب بندقية الحرب العالمية على الإنترنت مجانا.


1لعبة الحرب  العسكرية والرماية:


 يجب عليك البقاء على قيد الحياة ككوماندوز تجسس بينما تتعامل مع مجموعة من قوات التحالف المتحالفة والمقاتلين الإرهابيين. قم بتنفيذ أكثر عمليات الكوماندوز العسكرية كثافة وإتمام مهام مثيرة متعددة بتنفيذ ضربات خفية. استخدام الذكاء الاصطناعي هو في ذروتها في هذه اللعبة الكوماندوز التي جعلت من هذه اللعبة قناص تحفة. استعد مع أحدث وأسلحة الهجوم القاتل بما في ذلك القنابل اليدوية و SMGs لفتح النار على أعدائك. بصفتك مغاوير تجسس ، عليك أن تخترق معسكرات القاعدة المعادية من خلال تحييد دوريات العدو ومشاهدة نظام برج الدفاع. فقط الزحف بأمان للوصول إلى نظام الملاحة العدو الرئيسي وتعطيله على الأولوية الأولى. استخدم التحركات الصامتة فقط ، وإلا سوف يتم تفجيرها في أي وقت من الأوقات. تقوم قوات الكوماندوز التابعة للنخبة بدوريات في كل مكان ، لذا احذر منهم.





2 لعبة  بندقية الحرب:


بندقية الحرب ألعاب الرماية  ألعاب مجانية.
ترحيب إطارا في الثانية ألعاب إطلاق النار 2020 المشجعين. يوصى بشدة بمشاهدة ألعاب الحركة هذه التي تعمل بدون اتصال بالإنترنت لعام 2020 لأفضل لاعبين في لعبة كوماندوس الجيش. هذا اللعب ألعاب الحركة هو اختيار أفضل لعبة أو لاعبين الألعاب العسكرية 2020 مثلك. في لعب الألعاب الحركة هذا ، يمكنك الاستمتاع بلعب الألعاب بدون الإنترنت. رسومات جذابة ومهمة قصة مثيرة للاهتمام في هذا أفضل games2020 سوف تتيح لك قيادة قوة كوماندوز في لعب الألعاب العسكرية. هل أنت مستعد لهذه اللعبة مهمة اللعب؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فما عليك إلا الآن اللعب في ألعاب الرماية المجانية 2020. ستتيح لك طريقة اللعب الاستمتاع بألعاب الرماية الجديدة بلا اتصال 2020 لوقت لعبتك المجاني. دعوتك للواجب هي خدمة أمتك والقضاء على العدو في لعبة المغوار الجيش 2020 هذه ، والتي تعد الأفضل بين ألعاب الرماية خارج الإنترنت 2020. للاستمتاع بممارسة الألعاب المجانية هذه ، ستحتاج إلى التدريب لتصبح الكوماندوز فقط في أفضل ألعاب 2020 لعبة القناص غير المتصلة بالإنترنت مدهشة للغاية في فئة الألعاب المجانية أو ألعاب اللعب دون اتصال بالإنترنت. كنت تلعب إما ألعاب دون اتصال بالإنترنت أو هذه ألعاب الأفضل وسوف تقود فريق قاتل المغامرة المغوار.





3لعبة حرب السلام وقتال الجندي:


الحرب والسلام: الحرب الأهلية RPG تقودك إلى زمن لا يمكن فيه ربح الحروب بواسطة دبابة أو مروحيات أو رادارات أو طائرات! يجب أن يذهب الجندي إلى ساحة المعركة وستقرر إستراتيجية النصر الملحمي. إنشاء المعسكر الخاص بك وتخصيص الجيش الخاص بك ليكون الجنود من جميع الأنواع: المشاة ، الفرسان أو المدفعية الثقيلة مثل مدفع. بناء مزرعة وجيش كلاسيكي لمعركة حماية الأصناف النباتية.





4لعبة حرب العالمية الثانية:



في 1 سبتمبر  بدأت الحرب العالمية الثانية في لعبتنا عليك أن تمر بهذه الأيام الصعبة. في اللعبة سوف تجد الكثير من المهام على أساس المعارك الحقيقية ، بدءا من معركة دوبنو  تنتهي مع الاستيلاء على برلين يجب عليك منع الحرب الخاطفة الألمانية. قتال في شوارع ستالينجراد وفي حقول معركة كورسك السمة الرئيسية في لعبتنا هي القدرة على السيطرة على القوات في الوقت الحقيقي كما هو الحال في الاستراتيجيات الكلاسيكية في أوائل عام 2000 تضم اللعبة أكثر من 100 نوع من المعدات العسكرية ، بدءا من الدبابة الأسطورية T-34 ، وتنتهي مع الدبابة الألمانية الثقيلة Tiger في هذه الحالة ، كل وحدة لها خصائصها الفريدة.



5لعبة الزومبي اطلاق نار:


اطلاق النار على جميع غيبوبة من أجل البقاء في أفضل لعبة غيبوب تواصل مغامرة قاتل الزومبي. العالم كله لا يزال محاصرا بالزومبي ، النار في كل مكان ، يوم الموتى قادم ، بعض قتلة الزومبي يحاولون استعادة السيطرة ، يقاتلون من أجل الواجب الكبير ، لكن ليس من السهل بسبب الزومبي يزدادون أكثر خطورة. هل ستكتمل هذه الحرب أم لا في لعبة الزومبي هذه؟ هذا يعتمد عليك - الناجي مطلق النار هدفك هو غيبوبة ، لأن العديد من أنواع ألعاب الزومبي ، الهدف ميت وجنون. الهدف يمكن أن يسير ، يركض ، ويهاجمك ، هم ليسوا كائنات زومبية غبية ، لديهم الفرقة ويعرفون كيف يقاتلون في الحرب. تسير الزومبي في القرية ، المدينة ، الطريق ، ربما في السيارة أو المصنع. لكي تحصل على ميزة في ألعاب الزومبي ، فأنت بحاجة إلى استراتيجية لقتلهم جميعًا ، وإيقاف الموتى بالرأس من أجل إنقاذ الرصاصة ، والحفاظ على إصبعك على الزناد واطلاق النار عليهم بأسرع ما يمكن ، إذا جاءوا إليك سوف تموت!

تعليقات