القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل برنامج PicsArt أفضل تطبيق لتصميم الصور والتعديل عليها

تحميل برنامج PicsArt أفضل تطبيق لتصميم الصور والتعديل عليها.


تحميل تطبيقPicsArt Estudio هو أداة معالجة متعددة الوسائط، سنتمكن بفضلها من تعديل الصور الخاصة بنا بأشكال متعددة و مختلفة مثل: إضافة الأقنعة، وصنع الملصقات تصويرية، وإنشاء الإطارات و حواف، وإضافة الملصقات صغيرة، وكتابة أجزاء من النص، وقلب الصور، وتعديل الألوان والعديد من الوظائف الأخرى.

يعد تطبيق picsart من افضل التطبيقات ع الاطلاق لتعديل وتصميم على الصور الخاصة بك على الاطلاق و يمكنك ايضا الكتابة على الصور او عمل فلاتر لتصبح صورك اكثر ذوقا  وجمالا.

 ويمكنك تحميل تطبيق picsart APK برابط مباشر في اسفل المقالة ، و الجديد بالذكر على ان تطبيق بيكس ارت  لقد حصل على اكثر من 100 مليون تحميل  البرنامج على متجر جوجل بلاي فقط حيث حصل ايضا على تقييم 4.4 من اصل 5.0 على نفس المتجر ، صراحة من لم يجرب picsart  فقد ضيع الكثير من عمره ، و قمنا بوضع لكم التطبيق بميزات كاملة ورائعةولا سيما وكل الفلاتر والملصقات والاشياء الاخرى فيه مفتوحة مجانا.

جميع الخصائص متوفره من الخطوط والملصقات والتاثيرات وغيرها من الخصائص المدفوعه المجانية والاكثر احترافية.

النسخه المدفوعه مجانيه بشكل عام تم ازالة الاعلانات من تطبيق النسخه المدفوعه تعمل على تلقى جميع التحديثات والاضافات بشكل فورى على عكس النسخه العاديه التى تحتوى على قدر محدود من الاضافات الرائعة والتى تحتاج الى تطوير التطبيق المدفوع للحصول على المزيد من الاضافات.

وتستحق (المؤثرات السحرية) إشارة خاصة، فمن خلالها يمكننا وبلمسة واحدة إنشاء مرشح شبيه بالمرشحات الموجودة على إنستغرام Instagram. ستتوفر لدينا خيارات مختلفة ستمكننا من إضفاء طابع مختلف تمامًا للصور في غضون دقائق؛ مثل تأثيرات (كوميدي، نيون، ورقي، ورقي قديم، كريم، Popart 2، الميزات الأخرى قم بتحميل تطبيق  واكتشفها بنفسك.)


تعليقات