القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تطبيق Maki البديل للفيسبوك والتويتر بميزات هائلة

السَلٱمٌ عـَلـْيگم كما عودناكم اخواني الاعزاء باهم التطبيقات والشروحات منALiMods سأقدم لكم  في هـُذآ المقال على تطبيقMaki  بديل للفيسبوك والتويتر  هذا تطبيق رائع جدا   سوف لكتب لكم لمحة عن تطبيق في الاسفل:


تطبيقMaki مـــِْن اهم واشهر شبكات التواصل الاجتماعي  على الاطلاق هي الفيسبوك والانستغرام والتويتر بعض من الناس يعانون من مشكلة ضعف ذاكرة الهاتف  ولم يتمكنوا من الاستمتاع بهذه التطبيقات للتواصل مع اصدقائهم الآن أتيت لكم بالحل  هذا المشكلة ألا وهو تطبيق يمكنك من إدارة حساباتك على فيسبوك وتويتر. وهذا ليس كل شيء، فهو يمكنك كذلك التحدث مع أصدقائك على فيسبوك ومسنجر، أي أنك سوف تتوفر على ثلاث تطبيقات في تطبيق واحد ولا سِيَما الفيسبوك والتويتر والإنستغرام ويمكنك فتح هذا التطبيقات في آنٍ واحد وبتطبيق واحد هـُذآ جميل حدا .


عند فتحك للتطبيق، فإن أول ما ستراه هو حسابك على فيسبوك، رغم أنه سيمكنك ومن خلال الإعدادات أن تقوم بتعيين تويتر كشبكتك الاجتماعية المفضلة لديك . أضف إلى ذلك، أنه سيمكنك القيام بتغيير التيمة البصرية من خلال خيارات إعداد التطبيق، كما يمكنك تعيين كلمة سر من أجل فتح التطبيق.


التطبيق سريع بشكل ملحوظ ومميز عن غيره من التطبيقات في نفس المجال لهذا فهو يعد من افضلها كما ان حجم التطبيق خفيف جدا لا يتجاوز 10 ميجابايت تقريبا كذلك متوفر تطبيق Maki بشكل مجاني على سوق بلاي وحاصل على تقييم جيد أيضاً

يمكنك الانتقال من شبكة الى اخري بنفس الطريقة فهو تطبيق رائع جدا خاصة للاشخاص الذين يعانون من حجم مساحة التخزين لديهم واصحاب الهواتف الضعيفة فاتينا لكم بهذا التطبيق الرائع يمكنك تحميل التطبيق منخلال الضغط على
زر تحميل التطبيق في اسفل هذا الموضوع.


تعليقات