القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق(MP3) لتحويل مقاطع الفيديو الى ملف صوتي أخر اصدار

هل تعاني من ضعف ذاكرة الجهاز لديك وهل تعاني منسعة التخزين الممتلئة وتعاني ايضا من حجم ملفات الفيديو الكبيرة وتريد تقليل حجمها بشكل رهيباذاً أتينا لك بحل بسيط ألا وهو تحويل الفيديو لملف صوتي عن طريق هذا البرنامج يعد افضل تطبيق لتحويل الفيديو الى ملف صوت تطبيق MP3 Video Converter هو أداة مفيدة وسهلة الاستخدام للغايةيمكنك إنشاء ملف صوتي من أي ملف لمقطع فيديو على جهازالكمبيوتر الخاص بك، بما فيها على سبيل المثال مقاطع الفيديو التيقمت بتحميلها من على موقع يوتيوب وهو ما يصبح شيئًا سهلًاللغاية باستخدام TubeMate.


MP3 Video Converter هو أداة تتيح لك تحويل أي مقطع فيديو محفوظ على جهاز الأندرويد الخاص بك إلى ملف صوتي يمكنك تشغيله بسهولة بواسطة أي مشغل موسيقى أو صوتيات. 

يدعم MP3 Video Converter مجموعة متنوعة من صيغ الفيديو، بما فيها 3GP ، و FLV ، و MP4. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات MP3 أو AAC ، واختيار جودة الصوت للملف النهائي. بهذه الطريقة، يمكنك تقليل حجم الملف بشكل رهيب إذا قمت باختيار معدل بت منخفض للصوت. 

يمكنك تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات الصوت بواصطة هـُذآ تطبيق (MP3، AAC) مع خيارات مختلفة ومتنوعة  (معدل البت، البيانات الوصفية)
للمزيد .

1. يدعم أنواع مختلفة من أشرطة الفيديو (​​3GP، FLV، MP4 وهلم جرا) 

2. يدعم أنواع مختلفة من الصوت (MP3، AAC) 
3. يدعم تحرير المعلومات الوصفية (العنوان والألبوم، والفنان) 

ومن خواص MP3 Video Converter المثيرة الأخرى، هي أنها تتيح لك تعديل بيانات التعريف الخاصة بأي ملف صوتي تقوم بإنشائه، فيمكنك تغيير العنوان، واسم الفنان، وخانات الألبوم بأي طريقة تريدها "


تعليقات