القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل لعبة كلاش اف كلانسclash of clans برابط مباشر

تحميل لعبةكلاش اوف كلانسClash of Clans حؤب العشائر العبة الاكثر شعبية في العالم والتي حازت عــلى عدد كبير من التحميلات وتعد افضل لعبة ع الاطلاق لعبةكلاش اوف كلانس أو صراع العشائر هي لعبة الإستراتيجية والإدارة في الوقت الحقيقي حيث تكون بحاجة لبناء قرية حقيقية يتمكن أعضاءها الشجعان من العيش فيها وبعدها يمكنك انشاء جيش للقاتل لتجمع المال والمجوهرات لشراء العمال لتستطيع ترقية القرية بشكل رائع ورهيب.بعد ذالك ترسلهم في مهمات تدمير معسكرات العدو لإثبات شجاعتهم إنها اللعبة الأكثر شعبية في العالم والتي حازت على أكبر عدد من التحميلات في متاجر الألعاب والتطبيقات وتعد من أفضل الألعاب عــلى الاطلاق في العالم العربي والعالمي.

كلاش اوف كلانس Clash of Clans الإستراتيجية للأندرويد، من أشهر ألعاب حرب القبائل وأكثرها إنتشاراً على الاطلاق، تنزيل الإصدار الأخير بصيغة APK بالإضافة إلى مراجعة شاملة للعبة الجيداللعبة تتمتع بجرافيكس رائعة وجذابة.يمكنك بناء تحالفات مع أصدقائك واللعب معهم.إمكانية حفظ إنجازاتك في اللعبة واستكمالها في أي وقت تريد.السيئقد تدمن على اللعبة بسبب روعتها وهذا قد يلهيك عن أشياء مهمة في حياتك.لا تستطيع لعب اللعبة إلا وأنت متصل بخدمة الإنترنت.


كلاش اوف كلانس Clash of Clans على بناء الجيوش وتنفيذ التكتيكات العسكرية لمهاجمة العدو والقضاء عليه، وكذلك بناء ترسانة دفاعية قوية لحماية عشيرتك وجيشك من غزو الأعداء الذين من الممكن أن يهجموا عليك في أي وقت. على جيشك أن يكون على أهبة الإستعداد دوماً، فلعبة كلاش اوف كلانس لعبة مشهورة جداً ونظام اللعب فيها يشبه إلى حد كبير باقي الألعاب الإستراتيجية الأخرى بالإضافة لنظام النقابات بشكل معدل والذي يتيح لك بعد ذلك خوض معارك بطرق مختلفة وإستراتيجيات متنوعة للفوز على الأعداء.


محاربون بربريون بشوارب ضخمة، وسحرة يقذفون النار، وقوات أخرى فريدة بانتظارك! ادخل عالم Clash!
وتنقسم اللعبة إلى مرحلتين مختلفتين تماما. في البداية، سيكون عليك بناء الهياكل وتوظيف المواطنين  (نعم، عليك أن تدفع لهم المال)  بينما في المرحلة الثانية، فسوف تدخل في معارك استراتيجية في الوقت الحقيقي حيث تتمكن من إظهار مهاراتك في ترقية البناء.

اللعبة تقدم عشرة أنواع من الوحدات المختلفة والتي يمكنك تحسينها من خلال اكتساب الخبرة والمال. يمكنك أيضا بناء كل أنواع أنظمة الدفاع  القوية المختلفة بمدينتك وهو أمر حيوي إذا كنت تنوي أن تقاوم هجمات العدو التي ستصلك عاجلا أو احلا.


مميزات التحديث:
استخدم قوة آلات الحصار لاختراق أقوى الدفاعات الجوية والارضية.
تعاون مع قبيلتك في مباريات القبائل لتربح عناصر سحر حيث تستطيع تسريع جيشك و تدمير المدافع القوية وتجليد الدفاعات وتدمير الجدار حيث يستطيع جيشك بلدخول اليها وتدميرها بلكامل.

ميزات أساسية:
انضم إلى قبيلة من زملاء لك في اللعبة أو أنشئ قبيلة خاصة بك وادعُ إليها أصدقاءك.
قاتل مع زملائك في حروب القبائل بصفتكم فريقًا ضد لاعبين آخرين من شتى أنحاء العالم. بحروب القبائل
دافع عن قريتك بترسانة كبيرة من المدافع، والقنابل، والفخاخ، ومدافع الهاون، والجدران.
حارب ملك الغيلان في حملة عبر أنحاء المملكة.
ضع استراتيجيات قتالية فريدة تضم تشكيلات لا حصر لها من التعويذات، والقوات، والأبطال. ضع مخطط جدران قوي لقريتك حيث لن يتم تدميرها.


حيث قامت الشركة المطورة بإصدار تحديثات عديدة وعلى نحو متكرر لسد الثغرات في اللعبة والتي استغلها بعض اللاعبين من أجل الغش وملء المخازن بالذهب والإكسير والجواهر بطرق غير شرعية، وتقوم الشركة بشكل مستمر بمعاقبة أي لاعبين يتم كشفهم وذلك بتعطيل حساباتهم بشكل دائم بحيث لن يتمكنوا من اللعب مرة أخرى، وقد يصل الأمر إلى حظر عناوين IP المشكوك فيها بصفة دائمة.

تنزيل التحديث الأخير لكلاش من خلال موقعنا ALiMods يضمن لك الحصول على أفضل استقرار أثناء اللعب وكذلك يضمن التوافقية مع جميع أنواع الهواتف الحديثة والتي بالغالب تأتي بأحدث نسخة من نظام أندرويد.

وقد لاحظنا بأن التحديثات في اللعبة تتضمن كذلك تحسينات في وضوح الرسوميات بحيث أصبحت رسوم اللعبة تظهر بجودة وضوح عالية في مختلف أنواع الشاشات وحتى تلك التي تعمل بجودات عالية تتجاوز وضوح HD مثل الأجهزة التي تدعم العرض عالي الدقة 4K منها أجهزة سامسونج وسوني وبعض الأجهزة الصينية.

بالنسبة للأجهزة القديمة والتي تعاني من بطء أثناء اللعب قد تم التغلب على مشاكلها من خلال إصدار تحديثات كلاش اوف كلانس تقلل من اللاق Lagging المتكرر أثناء اللعب.

التحديث الأخير متوفر بصيغة APK حيث تم تحسين الأداء الكلي لكي تعمل اللعبة بسلاسة تامة مع الحفاظ على توافقيتها مع مختلف الأجهزة القديمة منها والحديثة.

من الأفضل الحصول على النسخة الاخيرة من اللعبة حيث يقوم مطوروا اللعبة في شركة سوبرسل (Supercell ) بإضافة العديد من الميزات والمقاتلين والمباني بشكل دوري بالإضافة إلى تحسين الأداء وإصلاح الأخطاء وسد الثغرات.


للحصول على آخر تحديث للعبة في نسختها الأخيرة قم بالنقر على زر تحميل العبة وسيتم نقلك لصفحة التحميل تحتوي على رابط مباشر لتحميل كلاش اوف كلانس بشكل مباشر.


تعليقات