القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل أفضل تطبيق لتسجيل المكالماتCallRecorder للأندرويد

تحميل تطبيق CallRecorder تطبيق لتسجيل جميع مكالماتك الهاتفية وحفظها  وهو عبارة عن تطبيق جميل ورائع ولا سيما يمكنك حفظ المكالمات  التي تريدها إضافة لإمكانية تحديد المكالمات التي تريد حفظها والتي لا ترغب بحفظها إطلاقاً إضافة الى إمكانية اخفاء اشعار تسجيل المكالمة والعديد من الميزات المتوفرة داخل التطبيق سجّل كل المكالمات الهاتفية التي تريدها واختر منها تلك التي تريد حفظها. كما يمكنك أن تحدد المكالمات التي تريد حفظها وتلك التي تريد تجاهلها. استمع الى التسجيلات، أضف ملاحظات وشاركها مع الآخرين. يتيح الدمج بين Google Drive™ وDropbox بحفظ المكالمات وجعلها متزامنة على السحابة أيضًا.


قم باستخدام برنامج Call Recorder Apk وبعدها سيكون لديك القدرة على تسجيل جميع المكالمات بالشكل التلقائي الذي ترغب به دون القيام بالدخول على البرنامج في كل مرة لتفعيل تلك الخدمة، مع اللغة العربية سيكون التعامل مع البرنامج سهل الاستخدام ولن تواجه المشاكل في التعامل مع القوائم المتواجدة ويصبح لديك الوسيلة المدهشة في تسجيل المكالمات المهمة التي ترغب بها وسيكون لديك العديد من العناصر والخواص المتعلقة بعمليات التسجيل أو خاصية هز الهاتف وغيرها الإعدادات مع الحماية والخصوصية والتشفير الكبيرة لكي لا يقوم أحد بالاستماع إليها.


من ضمن الخصائص الرائعة أن برنامج Call Recorder Apk يتيح لك عمل مزامنة تلقائية مع جميع الأجهزة التي تريد الربط معها لكي تحصل على جميع التسجيلات وكذلك تستطيع الرابط على جوجل درايف ودروب بوكس من أجل الحفظ وعمل النسخ الاحتياطي لكل المكالمات في حالة الفقد ولكي تستطيع استرجاعها في أي وقت دون مشاكل، كذلك يمكنك عمل كلمات السر تشفير جميع المعلومات والبيانات لتحصل على الخصوصية التي تريدها وتقوم بمنع المتطفلين من الدخول والاستماع إلى ما يتواجد من خواص، كذلك لديك القدرة على وضع ما تريد داخل قائمة المفضلة لكي يظهر خلال عمليات المزامنة فقط أو تحديد الكل، يتواجد كذلك ميزة الرائعة التي تسمح لك بوضع التسجيلات التي تريدها فقط عن طريق بهز الهاتف عند التحدث وسوف يقوم بالتسجيل التلقائية وعند تفعيل تلك الميزة يجب عليك هز الهاتف في كل مرة، وسوف يكون لديك الخاصية المتعلقة بالإخطارات وسوف يأتيك منها بعض التنبيهات المتعلقة بكل ما هو جديد داخل البرنامج والتحديثات المتوفرة، أيضًا مع قائمة الذاكرة سوف تقوم بالاطلاع على إحصائيات المساحة المتوفرة والتي تستهلكها جميع التسجيلات المتواجدة.

مميزات تنزيل تطبيق مسجل مكالمات للأندرويد
 | Call Recorder Apkيقوم برنامج Call Recorder Apk بتسجيل جميع المكالمات التي تريدها بشكل تلقائي.إمكانية تفعيل ميزة التسجيل عن طريق هز الهاتف لكي تقوم بوضع المهم فقط داخل هاتفك.تستطيع في برنامج Call Recorder Apkالربط بين التطبيق وجوجل درايف ودروب بوكس لعمل النسخ الاحتياطي لضمان الوصول إليها في أي وقت.إمكانية إنشاء كلمات السر لتشفير جميع المحتويات المتواجدة لمنع المتطفلين.بعد تنزيل تطبيق مسجل مكالمات للأندرويد تستطيع التحكم في جودة الصوت والصيغة التي تود الحفظ بها.إمكانية الترقية في أي وقت وشراء النسخة المدفوعة مع تفعيل ميزة التنبيهات.

يتم حفظ المكالمات المسجلة في صندوق الوارد الى التطبيق ويمكنك ايضا استماعها بعد اجراء المكالمة وايضا يمكنك تغيير مجلد وجهة التسجيلات إلى بطاقة SD خارجية أيضًايمكنك ضبط حجم صندوق الوارد عدد المكالمات المحفوظةيكون محدودًا فقط بسعة ذاكرة جهازكهناك 3 إعدادات افتراضية للتسجيل التلقائيسجّل أي شيء افتراضيه ذا الإعداد يقوم بتسجيل جميع المكالمات التي تجريها مع الاخرين باستثناء تلك الخاصة بجهات الاتصال التي تم اختيار تجاهلها مسبقًا تجاهل الكل لا يقوم هذا الإعداد بتسجيل أي مكالمات باستثناء تلك الخاصة بجهات الاتصال التي تم اختيار تسجيلها مسبقًا تجاهل جهات الاتصال يقوم هذا الإعداد بتسجيل جميع المكالمات للأشخاص الذين ليسوا في قائمة جهات الاتصال، باستثناء جهات الاتصال التي تم اختيار تسجيلها مسبقًا.


يرجى ملاحظة :
أن تسجيل المكالمات لا يعمل مع بعض سماعات الرأس وقد يتسبب في خلل في جودة التسجيلات. لذا فنحن نقترح عليك أن تجرب الإصدار المجاني قبل شراء التطبيق مدفوع الأجر.
إذا واجهت أي مشكلات في التسجيل، جرب التسجيل من مصدر صوتي آخر، أو استخدم وضع التشغيل التلقائي للسماعة.

يتم حفظ المكالمات المسجلة في صندوق الوارد. يمكنك تغيير مجلد وجهة التسجيلات إلى بطاقة SD خارجية أيضًا. يمكنك ضبط حجم صندوق الوارد. عدد المكالمات المحفوظة يكون محدودًا فقط بسعة ذاكرة جهازك.

إذا رأيت أن المحادثة مهمة، احفظها وسيتم حفظها في مجلد المكالمات المحفوظة (Saved Calls folder). إذا لم يكن تريد ذلك، سيتم حذف المكالمات القديمة تلقائيًا عند وجود مكالمات جديدة في صندوق الوارد.
يمكنك تفعيل “قائمة ملخص المكالمة” مع الخيارات التي تظهر بعد المكالمة مباشرة.

ابحث عن التسجيلات حسب جهة الاتصال أو رقم الهاتف أو الملاحظة.

هناك 3 إعدادات افتراضية للتسجيل التلقائي  تطبيق Automatic Call Recorder مجانا آخر إصدار:
سجّل أي شيء (افتراضي) – هذا الإعداد يقوم بتسجيل جميع المكالمات باستثناء تلك الخاصة بجهات الاتصال التي تم اختيار تجاهلها مسبقًا.

تجاهل الكل – لا يقوم هذا الإعداد بتسجيل أي مكالمات باستثناء تلك الخاصة بجهات الاتصال التي تم اختيار تسجيلها مسبقًا.

تجاهل جهات الاتصال – يقوم هذا الإعداد بتسجيل جميع المكالمات للأشخاص الذين ليسوا في قائمة جهات الاتصال، باستثناء جهات الاتصال التي تم اختيار تسجيلها مسبقًا.
في إصدار Pro فقط: يمكنك ضبط المكالمات من جهات اتصال معينة ليتم حفظها تلقائيًا، وسيتم حفظها في السحابة.
يحتوى هذا التطبيق على إعلانات.


يمكنك تحميل التطبيق  منخلال الضغط على زر تحميل التطبيق في اسفل هذا الموضوع.


تعليقات