القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تنزيل سايفون Pishon pro برو 2022 لفتح المواقع المحجوبة بسهولة

مرحبا بك عزيزي الزائر كما نتشرف بزيارتك لموقعنا تعلم من أجلك الذي نسعى من خلاله دائما بإخلاص كبير إلى تقديم شرح مفصل لأفضل الخدمات والتطبيقات والمواقع التعليمية حفاظا على وقتك ووضع كل ما هو مفيد بين يديك.

تنزيل سايفون Pishon pro برو 2022 لفتح المواقع المحجوبة بسهولة  

تنزيل سايفون Pishon pro برو 2022 لفتح المواقع المحجوبة بسهولة

في الآونة الأخيرة في البلاد العربية إنتشرت المواقع المحجوبة بشكل واسع ولا يمكنك الوصل اليها، وهي المواقع التي يتم انقطاع الانترنت عنها بدول العربية او الاجنبية معينة.

كما نعلم سبب انقطاع الانترنت عليها يعود لاسباب سياسية خاصة بالدولة أو لأسباب تتعلق بخصوصية الدولة، ولكن ازدادت الأوضاع سوءً وازاد المواقع المحجوبة لمواقع كثيرة نحتاجها ونرى فيها الفائدة ولا نستطيع التخلي عنها ، ومع ذلك فقمت بإيجاد حل لهذه المشكلة التي يعاني منها الكثير من البلدان وخصوصيا (سوريا) يمكن أن تقوم بتخطي الحجب عن طريق تطبيق سايفون برو Pishon pro .

تنزيل سايفون Pishon pro برو 2022

تنزيل سايفون Pishon pro برو 2022 لفتح المواقع المحجوبة بسهولة

تطبيق سايفون برو أفضل وسيلة يمكنك الاعتماد عليها في التصفح على الانترنت بشكل خفي وعدم الكشف عن هويتك ، وبالإضافة الي ذالك يمكنك فتح جميع المواقع المحجوبة او المحضور التي لا يمكنك الوصول اليها في بلدك.

تطبيق سايفون برو سهل الاستخدام من أفضل وأشهر البرامج على الإطلاق لتخطي حجب المواقع المحظورة في عديد من مناطق الدول العربية حيث تتمكن من خلاله قطع الصلة للتجسس عليك ومراقبة ما تفعله او تقم بالبحث عنه.

فائدة تحميل تطبيق سايفون برو على اتصال انترنت عبر دول مجاورة او دول انت تقوم باختيارها فيمكنك أيضا من خلاله تعبر عن طريق خادم الانترنت الخاص به والوصول للشيء او الموقع الذي تبحث عنه بكل سهولة.

يعتبر تطبيق سايفون من احد التطبيقات التي يمكن استخدامها في الاندرويد وتعمل الشركة المطورة ايضا على تجهيز نسخة مشابهة للايفون فلا داعي للقلق وانت تستخدم برنامج سايفون لانه محمي ومشفر تشفيراً تاماً للحفاظا علي خصوصيتك ولا يؤدي الى انتهاك الكافية لخصوصيتك والسيطرة عــلى كل  تصفحك بل وتغيير ايبي جهازك ويعطيك ايضا معلومات عن كمية سرعة الإنترنت في منزلك.

تنزيل سايفون برو 2022

تنزيل سايفون Pishon pro برو 2022 لفتح المواقع المحجوبة بسهولة

 تطبيق سايفون برو هو رمز تصفح مفتوح ، تم تصميمه لمساعدة الملايين من المستعملين عبر العالم على تخطي الرقابة على حرية التعبير التي تعاني منها بعض الدول حيث يتم فرض رقابة متطرفة على بعض خدمات الأنترنت.

متى ما قمت بتشغيل التطبيق على جهازك ، فإنك ستتصل بخوادم Psiphon Pro التي تضمن لك الوصول إلى أي موقع في العالم باستعمال شبكة وكالة تساعدك على تجاوز الحجب.بعبارة أخرى، سيمكنك تصفح الانترنيت بكل حرية ودون كشف لهويتك.

يتم تمويل نسخة Psiphon هذه عن طريق الإعلانات مما يعني أنه ينبغي عليك مشاهدة أحد الإعلانات في كل مرة تستعمل فيها هذه الخدمة. ولكن هذا ثمن بسيط لدفعه من أجل هذه الخدمة العالية الجودة.

متى ما قمت بالارتباط لشبكة البروكسي الآمنة، تمنحك امكانية التصفح من خلال متصفحها حيث يمكنك من اضافة المفضلات و تخصيص الصفحة الرئيسية وكدا كل ما يمكنك القيام به في باقي المتصفحات. 

إن تطبيق سايفون برو Pishon pro مثير للإهتمام لمستخدمي الأندرويد الذين يعانون من مشكل الرقابة ونفس الشيء يمكن قوله بخصوص التصفح بشكل مجهول وذلك دون ترك أثر في الصفحات التي يزورونها.

أتمنى أن يكون هذا التطبيق الرائع والمميز قد نال إعجابكم وبكم نستمر وأعلوا في نشر المزيد من المواضيع التي تنال إعجابك لا تنسا مشاركة هذا التطبيق مع إصداقائك.

تعليقات