القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل برنامج سناب سيد Snap seed لتعديل الصور وتجميلها مجانا بديل الفوتوشوب2021

تحميل برنامج سناب سيد Snap seed لتعديل الصور وتجميلها مجانا بديل الفوتوشوب2021


تعديلات احترافية لجودة الصور باستخدام تطبيق Snapseed الجديد.
أفضل تطبيق لتحرير الصور.
أفضل تطبيق لاضافة فلترات لصور. 

تحميل برنامج سناب سيد Snap seed لتعديل الصور وتجميلها مجانا بديل الفوتوشوب2021

Snapseed هو تطبيق محمول لتحرير الصور متاح على كل من متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play. باستخدام Snapseed يمكنك القيام بكل شيء بدءًا من ضبط التباين لتحويل صورك إلى أعمال فنية. 

يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك ضبط صورك بدقة إلى حد الكمال ببضع تمريرات بسيطة.سواء كنت مصورًا محترفًا أو هاويا ، سيحتوي هذا التطبيق على كل ما تحتاجه لإنتاج صور عالية الجودة دون كسر الميزانية على البرامج باهظة الثمن.

في هذه المقالة ، سنناقش جميع ميزات Snapseed وكيف يمكن تجميعها معًا لثلاثة أنواع مختلفة من التصوير الفوتوغرافي : التصوير الرقمي العام ، والتصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية ، وتصوير الماكرو.
آقرأ آيضا:

سنعرض لك أيضًا بعضًا من أفضل النصائح والحيل والأسرار غير المعروفة لتحقيق أقصى استفادة من Snapseed لمساعدتك في الارتقاء بمهاراتك في التصوير الفوتوغرافي إلى المستوى التالي .

تحميل برنامج سناب سيد Snap seed لتعديل الصور وتجميلها مجانا بديل الفوتوشوب2021

عمل صور باستخدام Snapseed

الآن ... لنبدأ !
في فئة التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية - أحد الاستخدامات الرئيسية لـ Snapseed هو عمل صور شخصية. لا يحتوي هذا التطبيق فقط على عدد كبير من الأدوات والميزات المختلفة للاختيار من بينها ، ولكنه سهل الاستخدام بجنون ، سينتج عن السطر الوحيد من الكود المطلوب لضبط التباين والتشبع والتعرض صورًا واقعية بشكل مذهل.

عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور الفوتوغرافية ، يتمتع الأشخاص الذين يستخدمون Snapseed بأداة قوية وسهلة الاستخدام. 

هذا التطبيق هو كل ما تحتاجه من أجل التقاط صورة مذهلة وتشكيل اللقطات الخاصة بك. 

تتمثل إحدى الميزات الرائعة للتطبيق في أنه يتيح لك ضمان التقاط صورة واحدة فقط بعد الضغط على زر الغالق. 

حان الوقت لتنزيل هذا التطبيق وتثبيته على جهازك المحمول ، بهذه الطريقة ستتمكن من إضافة بعض الاهتمام البصري والاختيارات الفنية لصورك ، سواء كنت بحاجة إلى بعض التعديلات البسيطة أو تعديل أكثر تعقيدًا ، فإن Snapseed قد قام بتغطية كل ذلك ، يأتي مزودًا بمجموعة من الأدوات المثيرة للاهتمام التي تتيح لك التحكم الكامل في الصورة.


تعديلات احترافية لجودة الصور باستخدام تطبيق Snapseed الجديد.


تحميل برنامج سناب سيد Snap seed لتعديل الصور وتجميلها مجانا بديل الفوتوشوب2021

الآن بعد أن عرفت مدى سهولة تعديل صورك ، ربما تتساءل عما تفعله هذه التعديلات المختلفة بالفعل ، دعنا نلقي نظرة على كل من الأدوات والميزات في Snapseed واحدًا تلو الآخر لمعرفة ذلك .

أداة التباين
تتيح لك أداة التباين في Snapseed ضبط تباين صورك عن طريق تحريك شريط التمرير الموجود ضمن قائمة التحسين ، هذه إحدى الأدوات الأساسية في Snapseed ، وبالتالي يمكن استخدامها كثيرًا. 

الطريقة التي تعمل بها هذه الأداة هي ضبط كل من الظلال والإبرازات دفعة واحدة - مما يعني أنه لا توجد حاجة كبيرة للتحرير نظرًا لأنها تضع كلا الجزأين من صورتك بشكل متساوٍ نسبيًا .

أداة التشبع
في كثير من الحالات لا تكفي أداة التباين لضبط الحالة المزاجية لصورتك تمامًا ، في هذه الحالات من الأفضل استخدام أداة Saturation. 

للبدء يجب عليك أولاً تحريك شريط تمرير التباين على طول الطريق إلى جانب واحد لتعيين "قاعدة" لصورتك ، بعد ذلك تأكد من تحديد "RGB" من جميع الخيارات الموجودة ضمن Color Correction (تصحيح الألوان) للتأكد من أنك تقوم بتطبيق تصحيح الألوان حسب القناة ، وهو أكثر دقة من تطبيقه حسب الطبقة. 

في هذه المرحلة ابدأ في تحريك منزلق Saturation حتى تجد مظهرًا يساعد صورتك على الظهور مع تجنب الإفراط في التشبع أو البهتان.


أفضل تطبيق لتحرير الصور.

تحميل برنامج سناب سيد Snap seed لتعديل الصور وتجميلها مجانا بديل الفوتوشوب2021

معدل الصور
يعد محرر الصور واضحًا عندما يتعلق الأمر بتحرير صورك ، واجهة التطبيق سهلة الاستخدام وتدعم عددًا قليلاً من الميزات المفيدة مثل المفضلة ، ووضع علامات على أفضل الصور ، ومشاركتها مع الأصدقاء. 

تغطي هذه الأداة جميع الاحتياجات الأساسية للمصورين الذين يرغبون في إلقاء نظرة على أفضل ما لديهم قبل مشاركة صورهم على قنوات التواصل الاجتماعي المتعددة.
 
يمكن ضبط السطوع والتباين بسهولة ، وهو أمر مفيد للغاية إذا كنت ترغب في الحصول على لقطة جيدة بشكل أفضل.

إصلاح سريع
الأداة هي في الواقع مثبت تلقائي مع ميزة سهلة الاستخدام تسمح لك بالعودة إلى الصورة الأصلية إذا لزم الأمر. 

على الرغم من أن التطبيق غير مخصص للتحرير المتقدم للصور ، إلا أنه لا يزال ممكنًا في حالة رغبتك في التلاعب بنطاق الألوان والسمات الأخرى لصورك. 

يمكن التراجع عن كل هذه التعديلات كلما احتجت إلى ذلك دون الحاجة إلى القلق بشأن إتلاف صورتك. 

تتكون الأداة من وظائف تسمح لك بضبط الصور بناءً على التعرض للضوء والتباين والدفء وتشبع الصور. 

هناك بعض الميزات الإضافية التي تتيح لك إجراء بعض التعديلات السريعة ، مثل إصلاح توازن اللون الأبيض وضبط المنحنيات.

تأثيرات فنية
إذا كنت ترغب في تجربة مظهر صورك ، فيمكنك إظهار أسلوبك الفريد باستخدام تأثيرات فنية مثل الإمالة والمفتاح العالي والعديد من التأثيرات الأخرى.

يمكنك استخدام هذه الأدوات لخلق شعور رجعي أو ربما إضافة بعض الزخارف اللونية الرائعة إلى صورك.

الأمر متروك لك لمقدار هذا النمط الذي سيتم تطبيقه ولكن هناك أيضًا خيارات تسمح لك بالتلاعب بجوانب مختلفة من الصورة دون جعلها تبدو وكأنها قطعة فنية .

يمكنك تحميل التطبيق من هنااااا

تعليقات