القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق bitcoin bee وربح مئات من الدولارات من جوالك فقط

تحميل تطبيق bitcoin bee وربح مئات من الدولارات من جوالك فقط

تحميل تطبيق bitcoin bee وربح مئات من الدولارات من جوالك فقط.


المحتويات:

● ماهي عملة الBee؟
● ماهي قيمة عملة الBee؟
● ماهي طرق الحصول على عملة الBee؟
● ماهي طريقة عمل التطبيق الخاص بعملة Bee؟
● ماهي مستقبل عملة الBee؟
● ماهي مميزات عملة الBee والمخاطر المحيطة بها؟


تحميل تطبيق bitcoin bee وربح مئات من الدولارات من جوالك فقط

جميعنا قد سمع بعملة البيتكوين الرقمية، العملة الشهيرة التي تحولت من مجرد شيء تافه وعديم القيمة الى أهم وأكبر عملة في العالم ( قيمة البيتكوين في الوقت الحالي 60 الف دولار اميركي).


إن النمو الكبير والسريع للبيتكوين ساهم وحفز المستثمرين على خلق العديد من العملات الاخرى.
وقد تنوع مصير هذه العملات الجديدة بين النجاح والصعود وبين الفشل والانهيار.

في هذه المقالة سوف نشرح بالتفصيل الممل عن احد احدث العملات الرقمية واكثرها اثارة للجدل،في محاولة لإعطاء القارئ كل المعطيات اللازمة.

● ماهي عملة ال Bee؟

ان عملة الBee هي عملة رقمية مشفرة تعتمد على تقنية البلوكتشين وهي ذات منشأ صيني بحسب القائمين عليها. انطلقت بشكل تجريبي في عام 2019 ومن ثم تم إطلاقها بشكل رسمي في شهر أيلول من العام 2019.

العملة ليست مدرجة إلى الآن في بورصة العملات الرقمية.

ويقوم القائمين على هذه العملة بتشجيع المستخدمين على استخدامها للتجارة في البضائع والخدمات حيث من المتوقع أن تنضم عملة Bee الى بورصة العملات الرقمية بحلول 2024.

تحميل تطبيق bitcoin bee وربح مئات من الدولارات من جوالك فقط

ربح المال من عملة الBee تطبيق bee المربح

● ماهي قيمة عملة الBee؟
 بلغت قيمة عملة الBee في نهاية عام 2020 حوالي 0,007 دولار اميركي.

هذا وقد تجاوز حجم التداول بعملة الBee في الوقت الحالي 3 مليون دولار اميركي.


ان السعر لهذه العملة متقلب بشكل كبير بين صعود وانخفاض كما هو الحال في معظم العملات الرقمية المشفرة، الأمر الذي يصعب إمكانية تحديد سعرها الحالي.
اقرأ ايضا" 


● ماهي طرق الحصول على عملة الBee؟

يقوم المستخدمون بالحصول على هذه العملة عبر ثلاث طرق:
● التعدين عبر التطبيق الخاص بالعملة
● الاحالات او الدعوة للأشخاص للتسجيل في هذا التطبيق عبر رمز خاص بكل مستخدم، حيث يتم وضع هذا الكود عند تشغيل التطبيق لاول مرة،وهو أمر أساسي لتشغيل التطبيق.ويتم احتساب مبلغ 1 Bee عند التسجيل بواسطة الاحالة بالإضافة الى منحه 25% زيادة في التعدين.

● التدقيق
حيث يتم منح مبالغ من عملة الBee وذلك خلال تدقيق التطبيق على حسابات الأشخاص الذين يتم دعوتهم بواسطة المستخدم والصلاحيات التي يملكونها.


● ماهي طريقة عمل التطبيق الخاص بعملة الBee؟


تحميل تطبيق bitcoin bee وربح مئات من الدولارات من جوالك فقط

يمكن تحميل التطبيق الخاص بهذه العملة على متجري Google play ,Apple store رابط التحميل باسفل الموضوع.

بعد القيام بتحميل التطبيق وتثبيته في الهاتف الذكي،يتم تشغيل التطبيق ومن ثم إنشاء حساب جديد للمستخدم مع كتابة رمز الاحالة من حساب أحد الأشخاص النشطين في تعدين عملة الBee.


بعد ذلك يمكن للمستخدم القيام بتعدين هذه العملة عبر هذا التطبيق،حيث يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام و أنه مجاني ولايتطلب إلا القيام بالضغط على زر محدد كل 24 ساعة.

وكما هو الحال مع البيتكوين،فقد قام المؤسسين لهذه العملة بتقسيم عملية التعدين الى عدد من المستويات، وذلك بهدف المحافظة على قيمتها ومنع وصولها الى الإنهيار.

مستويات تعدين عملة الBee:

تحميل تطبيق bitcoin bee وربح مئات من الدولارات من جوالك فقط

● المستوى الأول :
 ويحصل فيه المستخدم على 1,6 وحدة من عملة Bee خلال ساعة واحدة.ويتم إنهاء العمل بهذا المستوى عند بلوغ عدد المستخدمين للتطبيق حول العالم حاجز ال10 آلاف مستخدم.

● المستوى الثاني:
 ويحصل فيه المستخدم على 0,8 وحدة من هذه العملة خلال ساعة واحدة.ويتم إنهاء العمل بهذا المستوى عند بلوغ مستخدمين التطبيق 100 الف مستخدم.

● المستوى الثالث:
 ويحصل فيه المستخدم على 0,4 وحدة من هذه العملة خلال ساعة واحدة. ويتم الانتهاء من هذا المستوى بعد بلوغ مستخدمي التطبيق لمليون مستخدم.

● المستوى الرابع :
 يحصل فيه المستخدم على 0,2 وحدة من هذه العملة وذلك خلال ساعة واحدة. ويتم الانتهاء من هذا المستوى عند الوصول الى 10 مليون مستخدم.

● المستوى الخامس:
يحصل فيه المستخدم على 0,1 وحدة من العملة خلال ساعة واحدة.ويتم الإنتهاء منه بعد الوصول الى 100 مليون مستخدم نشط.
وسوف تتوقف عملية التعدين بشكل كامل عند الوصول الى مليار مستخدم.


بالنسبة إلى سحب الأرباح من التطبيق فإنه لايمكن للمستخدمين حاليا سوى تجميع هذه العملة،وبعد الانتهاء من بناء شبكة لمليار مستخدم عندها سوف يتم إدراجها في بورصة العملات الرقمية لتحصل على قيمة محددة لها.

ربح المال من عملة الBee تطبيق bee المربح


● ماهو مستقبل عملة الBee؟
إن القدرة على معرفة ماستؤول إليه الأمور بحلول عام 2024( الذي سيتم فيه طرح عملة الBee في بورصة العملات الرقمية )هو امر صعب للغاية،حيث لا توجد طريقة دقيقة لمعرفة عدد المستخدمين النشطين لهذه العملة ولا يمكن معرفة مقدار العرض والطلب الذي سوف تتلقاه حينها.

تحميل تطبيق bitcoin bee وربح مئات من الدولارات من جوالك فقط

● ماهي مميزات عملة الBee والمخاطر المحيطة بها ؟

هناك حاليا جدل كبير حول عملة الBee. فهناك آراء مؤيدة لها وتدعمها وتؤكد مصداقيتها وهناك آراء تكذبها وتعتبرها مجرد مشروع وهمي بهدف حصد الأرباح من المستخدمين.

لذلك فقد رأينا بأن أفضل طريقة لأعطائك القدرة على الحكم على هذه العملة هو أن نشرح مميزات هذه العملة وكذلك المخاطر المحيطة بها.

مميزات عملة الBee:

● السهولة والقدرة على تحميل وتشغيل التطبيق الخاص بها عبر متجري google play ,Apple store

● سهولة عملية التعدين وعدم حاجتها لأي أدوات أو تكاليف إضافية، فكل ماتحتاج إليه هو هاتف ذكي مثبت عليه التطبيق وأن يقوم المستخدم بالدخول الى التطبيق كل 24 ساعة والضغط على زر واحد فقط.

● يتميز التطبيق الخاص بالعملة بسهولة الاستخدام وعدم استخدام لموارد الجهاز وعدم استنزافه لبطارية الجهاز أثناء عملية التعدين.

● عملية التعدين لاتحتاج الى وجود الانترنيت بشكل دائم حيث يكفي وجود الإنترنيت عند الضغط على زر بداية التعدين كل 24 ساعة.

المخاطر والتحذيرات المحيطة بالعملة :
● عدم الأعلان عن المؤسسين لهذه العملة.
● إدعاء المؤسسين لهذه العملة بأنها عملة ذات منشأ صيني، وهو أمر غير منطقي في ظل الحظر الشامل الذي تفرضه الصين على كافة انواع العملات الرقمية.بالإضافة إلى ذلك فإن الشعب الصيني معروف بمساعدته ودعمه السريع لاي مشروع صيني فلماذا مايزال ترتيب المستخدمين الصينيين لهذه العملة لايتعدى المرتبة الرابعة .

● التصنيف الغريب لتطبيق عملة الBee على متجر google play بأنه تطبيق ألعاب، الأمر الذي لايمكن تفسيره إلا بمحاولة من المؤسسين لهذه العملة بتجاوز عقوبات غوغل عبر تصنيف التطبيق بأنه تطبيق العاب فقط.

 التطبيق في الوقت الحالي لا يطلب من المستخدم سوى رقم الهاتف، وفي بعض الأحيان يطلب امكانية الوصول إلى موقع المستخدم الجغرافي،لكن عند قراءة الصلاحيات الموجودة على وصف تطبيق عملة الBee في متجر غوغل فإننا سوف نقرأ العديد من متطلبات الوصول منها:
  1. إمكانية الوصول إلى البريد الالكتروني للمستخدم.
  2.  إمكانية الوصول إلى الصور والملفات والمستندات
  3.  إمكانية الوصول إلى جهات الاتصال وامكانية تعديلها.
  4. امكانية الوصول للبرامج والتطبيقات المثبتة على الجهاز.
  5. إمكانية الوصول إلى الشبكة المشغلة لهاتف العميل.
  6.  إمكانية الحصول على عنوان الIp الخاص بالمستخدم.
  7. سياسة الخصوصية للتطبيق المذكورة على متجر غوغل تشير الى أن التطبيق يقوم بجمع كافة المعلومات والمعطيات المتعلقة بالمستخدم مثل الملفات والبرامج المثبتة والموقع الجغرافي،بل حتى حجم الخط المستخدم فإنه أيضا يتم جمعه.

تحميل تطبيق bitcoin bee وربح مئات من الدولارات من جوالك فقط

إن هذا الكم الهائل من إمكانيات الوصول يشير بوضوح إلى إمكانية القيام باستنزاف موارد الجهاز و بطاريته وذلك خلال التحديثات القادمة إضافة إلى إمكانية بيع هذه المعطيات في سوق المعلومات المزدهر بشكل كبير.

● الإعلانات التي تظهر على التطبيق أثناء استخدامه تكشف السعي الواضح للمؤسسين إلى الإستفادة المادية من الأعداد الكبيرة للمستخدمين. الأمر الذي يتنافى مع فكرة مشروع العملة والأموال الكبيرة التي سوف تصرف على انشائها وتطويرها.


أخيرا"
إن الحكم على عملة الBee في الوقت الحالي هو أمر صعب للغاية، حيث يعاني مشروع العملة من هفوات كبيرة، على الرغم من المميزات العديدة التي تتصف بها.
لذلك فإن قرارك عزيزي القارئ باستخدام هذه العملة او لا يعود لك بالكامل و لايمكن تأكيد أو نفي أي من الآراء المتضاربة حول هذه العملة.
رابط تطبيق bee لربح المال :هنااااا

رمز الاحالة ليعمل التطبيق معك: sakr1122

اقرأ ايضآ



تعليقات