القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل أفضل تطبيق بداخله الاف الصور المدفوعةخلفيات للهاتف3D متحركة وصور لتصميم الفوتوشوب

تحميل أفضل تطبيق بداخله الاف الصور المدفوعةخلفيات للهاتف3D متحركة وصور لتصميم الفوتوشوب

أفضل صور خلفيات مدفوعة 

إذا كنت مصمم صور وتبحث عن تطبيق مدفوع ، تجد فيه آلاف الصور مدفوعة الأجر لتصميم أتيت إلى المكان الصحيح بالطبع عزيزي الزائر. نشكركم على زيارة موقعنا. لقد قدمنا ​​لك هذا التطبيق الثري في التعريف والذي يستحق المحاولة. التطبيق خفيف للغاية ويتم تنزيل التحديثات باستمرار. تم تصميم هذا التطبيق للمصممين والمهتمين بخلفيات الهاتف وخلفيات جميلة ولائقة. يمكنك وضعها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل واتس اب وفيسبوك وتويتر وغيرها ... تم تعديل التطبيق بواسطة "علي محاميد" ويتوفر "محمد" بالداخل. أقسام مثل الخلفيات والخلفيات التقنية والخلفيات ثلاثية الأبعاد وخلفيات الرسوم المتحركة والعديد من الخلفيات الجذابة ستبهرك اثناء تحميل لتطبيق .


برنامج خلفيات ممتاز مجانًا على موقعنا على الويب ALWhatsApp. 


ميزات التطبيق:

تحميل الصور بدقة عالية. في التطبيق ، سيتم عرض الخلفيات المناسبة لحجم شاشتك فقط. جميع الصور ذات جودة عالية ودقة مختلفة. دعم لأي جهاز ، بما في ذلك الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة: 1080 × 1920 بكسل (Full HD ، 1080p) و 2160 × 3840 بكسل (Ultra HD ، 4K). خلفيات حصرية. خلفيات حية مع تأثير المنظر. احصل على خلفيات مذهلة تتحرك عندما تمسك بهاتفك. جرب خلفياتنا الحية المذهلة! خلفيات مزدوجة - طريقتنا الجديدة للتعبير عن نفسك وأصدقائك. فكرة واحدة بخلفيتين للشاشة الرئيسية وشاشة القفل وخلفيات فردية حصرية أنشأها فنانينا. 


فقط الحجم الحقيقي للخلفية لا زيادة في تطبيق تطبيقWallpapersCraft ، لن ترى خلفيات ذات جودة رديئة ، ولا نضيف مثل هذه الخلفيات. لن ترى أن ورق الحائط الخاص بنا ليس بالحجم المناسب لدقة الشاشة. القطع اليدوي لورق الحائط تحت شاشتك. تم اقتصاص جميع الخلفيات في التطبيق يدويًا حتى تتمكن من الاستمتاع بالصور المثالية لهواتفك المحمولة. خلفيات جديدة كل ساعة. أكثر من 80000 خلفية جميلة لشاشات تصل إلى 540 × 960 بكسل ؛ أكثر من 10000 خلفية عالية الدقة للشاشة 1080 × 1920 بكسل ؛ أكثر من 5000 خلفية للهواتف الذكية مع شاشة 2K 1440x2560 بكسل ، أكثر من 1000 خلفية 4K للهواتف مع شاشة 4K 2160x3840 بكسل.


وفر البطارية والموارد. يعرض التطبيق فقط الخلفيات وشاشات التوقف المناسبة لحجم شاشتك. يتيح لك ذلك توفير طاقة البطارية وحركة المرور على الإنترنت ، وكذلك استخدام التطبيق بأقصى سرعة ، دون فقدان جودة الصورة. خلفيات فعلية في الوقت الحالي. نحن نتبع كل الاتجاهات في العالم. ستجد أحدث صور الخلفية منا. أجمل الأماكن في العالم والمدن والبلدان وخلفيات جميلة ببساطة لأي مزاج ورغبة. سهولة في الاستخدام ولا أكثر. لقد حاولنا أن نجعل التطبيق أكثر ملاءمة وبساطة بالنسبة لك ، وإزالة كل ما هو غير ضروري والتركيز على الشيء الرئيسي والجودة العالية.


تعليقات