القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق كيبور علي المحاميد افضل لوحة مفاتيح للهاتف بميزات وثيمات خرافية

تحميل تطبيق كيبور علي المحاميد افضل لوحة مفاتيح للهاتف بميزات وثيمات خرافية

تحميل تطبيق كيبور علي المحاميد افضل لوحة مفاتيح للهاتف بميزات وثيمات خرافية


محتويات:

•تحميل افضل كيبورد لوحة مفاتيح للهاتف.
•تحميل افضل كيبورد لزخرفة النصوص بدون نسخ ولصق.
•كيبورد لوحة مفاتيح للاندرويد.


•تحميل افضل كيبورد لوحة مفاتيح للهاتف.

 نوفر لك كيبورد بثيمات وستايلات وسمايلات خرافية,كيبورد صمم للهواتف الذكية الاندرويد والايفون,بمزايا خرافية وتصميمات رائعة، تعرّف علي المزيد وقم بتنزيل تطبيق الكيبورد للموبايلات في  آلآسفل, بلا شكك تعتبر آفضل لوحة مفاتيح علي الاطلاق للهاتف,يتيح لك الكتابة بشكل أسرع كثيرًا على جهاز الأندرويد بعد تثبيته عليه. يقوم التطبيق في براعة تامة بتصحيح أي أخطاء تقوم بها، وهو ما أصبح شائعًا مع استخدام شاشات اللمس هذه الأيام.

يحتاج أغلب المستخدمين تغير لوحة المفاتيح بين الحين والآخر,لذا ظهرت تطبيق كيبورد علي آلمحاميد, الجديدة ومتنوعة يفضل تحميلها الكثيرون لما تقدمه من سرعة فى الكتابة وانجاز فى الوقت, وقد كانت من أفضل هذه اللوحات على الاطلاق.

•تحميل افضل كيبورد لزخرفة النصوص بدون نسخ ولصق.

كيبورد بجميع الغات مع زغارف متنوعة وايموجي للايفون.وايضا يمكنك من خلاله زخرفة النصوص 
وكتابتك وعباراتك في جميع برامج المحادثة والشات ومواقع التواصل الإجتماعي, وزخرفة الرسائل القصيرة SMS وزخرفة رسائل البرودكاست بأنواع مختلفه, من الزخارف.. والزخرفة مباشرة عبر الكيبورد دون الحاجة الى النسخ واللصق, ستظهر الزخرفة إثناء الكتابة مباشرة ويمكن التبديل بين الزخارف بسهولة, حيث توجد أكثر من عشر أنواع لزخرفة والكتابة بلغة أنجليزي معرّب مع إمكانية ألغاء تفعيل الزخرفة والكتابة, بدونها في أي وقت ويحتوي على سمايلات عديدة.
اقرأ آيصا:


 ونظرا لأن الكتابة الصحيحة والدقيقة من أهم ما يتميز به الكاتب بعد كتابة البوستات على مواقع التواصل الاجتماعى, مثل الفيس بوك او تويتر فتجد العديد من الاشخاص يصححون لك الاخطاء وقد يكون السبب سوء اختيار لوحة المفاتيح, او عدم الدقة والاهتمام أثناء الكتابة, لا ظهرت لوحات المفاتيح المختلفة للاندرويد والايفون لتسهل على المستخدمين كتابة نصوص خالية من الأخطاء الإملائية, وسهلة الاستخدام وتناسب كل الهواتف الذكية.


مميزات التطبيق : 
  1. يحتوي على حافظة نسخ و قص و لصق وحفظ كلمات لا محدود.
  2. يحتوي على آكثر من عشر أنواع لزخارف.
  3. إمكانية الكتابة بـ لغة أنجليزي معرّب .
  4.  يحتوي على عشره ثيمات مختلفه وبأشكال رائعة .
  5. إمكانية التحكم في حجم الأزرار وحجم الأحرف.
  6.  التحكم في صوت الأزرار والإهتزاز .
  7. ميزة تغيير خلفية الكيبورد بصورة من الإستديو.
  8.  ميزة تغيير لون أحرف الكيبورد من خلال الإعدادات .
  9.  دعم كامل لجميع اللغات .
  10.  ميزة الإدخال الصوتي .
  11. التحكم في إرتفاع الكيبورد في الوضع الأفقي والعامودي للجهاز .

•كيبورد لوحة مفاتيح للاندرويد.

ويوفر التطبيق  لمستخدميه العديد من المميزات, فهى كيبورد سهلة الاستخدام, وبها خاصية الكتابة السريعة,وايضا يمكنها الكتابة عن طريق الصوت, اى انها تحول الكلام المسموع والمكتوب كما يمكن التغيير من بين اللغات التى تختارها من اللغات التي يتيحها التطبيق, وبها زر خاص باستخدام الايموشنات والعثور عليه بسهولة.

كما يمكنك اضافة الصور من خلال رمز الصورة الموجود اعلى الكيبورد, كما تتيح أيضا الكيبورد استخدام الـ GIF او اضافة ملفات باستخدام علامة الدبوس اعلى لوحة المفاتيح, وتوفر ايضا اللوحة التصحيح التلقائي للكلمات المكتوبة باقتراح الكلمات المشابهة للحروف التي كتبتها وتعدل الكتابة الخاطئة من خلال اقتراحات الكلمات الصحيحة, ويمكنك ايضا التعديل والتحكم فى مؤشر الكتابة والحذف، كما تدعم الكيبورد كل اجهزة الاندرويد والايفون, لا تتردد وقم بتجربته الان.


تعليقات