القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

آليك كيفية إسترجاع ارقام اصدقائك المحذوفة بلخطأ عن طريق الفيسبوك

آليك كيفية إسترجاع ارقام اصدقائك المحذوفة بلخطأ عن طريق الفيسبوك

آليك كيفية إسترجاع ارقام اصدقائك المحذوفة بلخطأ عن طريق الفيسبوك.


إسترجاع ارقام هواتف اصدقائك المحذوفة بلخطأ, عن طريق الفيس بوك إسترجاع جميع الارقام القديمةوالحديثة من الهاتف بدون برامج عن طريق الفيس بوك, طريقة إستعادة ارقام الهاتف من الفيس بوك يعاني الكثير من مستخدمي شبكات الإتصال المحمول من فقدان شريحة SMS أو إتلاف هذه الشريحة,9أو ربما قد تفقد الهاتف المحمول نفسه ستجد نفسك هنا في مشكلة في استرجاع ارقام الهاتف.

في السنوات الأخيرة، أصبح الهاتف المحمول جزء من شخصيتنا، فهو لا يبتعد عن يدنا كثيرًا، وعليه كثير من تفاصيل حياتنا اليومية، حتى أرقام العائلة والعمل، لكن في لحظة غفلة، قد نفقده، إما بالسرقة أو الضياع، أو حتى خلال الضغط بالخطأ على إعادة ضبط المصنع، نفقد جميع بياناتنا.

إذا كنت من الأشخاص الذين يسجلون تطبيق فيسبوك برقم هاتفك، فإن الماسنجر يخزن جميع أرقام الهاتف، وهذا هو سر ظهور حساب بعض الأشخاص، الذين تتصل بهم في قائمة "أشخاص قد تعرفهم".

أن تفقد الأرقام الموجودة على الهاتف يعني ذالك لك فقدان الكثير من التواصل مع الأصدقاء, وكذالك شركاء العمل ,اصبحت الإتصالات جزء كبير في العمل وتوفير الكثير من الوقت.

آليك كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك بسهولة.

كما ذكرنا سابقاً في المقالات السابقة أن إستخدام الفيس بوك شيئ مميز وله فائدة ربما لا تعرفها الأن‘ولكن في هذه المشكلة يمكنك الإستعانة بالفيس بوك الخاص بك لإسترجاع ارقام الهاتف المحمول المحذوفة عبر الفيس بوك بكل سهولة ويسر.

إن كنت لم تعلم أن الفيس بوك يقوم بمزامنة جهات الإتصال الخاص برقم الجوال المدرج في الحساب،هنا الفيسبوك يقوم بعمل حفظ لجهات الإتصال هذه.

الطريقة الأولي في استرجاع الارقام المحذوفة عن طريق الفيس بوك.

الطريقة الأولي في إستعادة أرقام الهاتف عبر الفيسبوك،كما ذكرنا أعلاه أن تطبيق الفيسبوك يفعل خاصية مزامنة لجهات الإتصال المحفوظة على شريحة الإتصال,هنا التطبيق  مباشرة يحفظ هذه الأرقام.

الفيسبوك يحتفظ بكل الاسماء التي لديك في قائمة الاتصال منذ سنوات.
يعمل Facebook فيسبوك ومن خلال تطبيق Messenger ماسنجر على الاحتفاظ بأرقام هواتف الأصدقاء وكل من كانوا فيه منذ سنوات ومنذ استخدامك لبرنامج Messenger للمرة الأولى.

ستجد في الفيسبوك أسماء الأصدقاء الذين عرفتهم منذ سنوات وفقدت أرقامهم في ذلك الوقت ، ولم تتمكن من الوصول إليهم.

ستجد أن Facebook فيسبوك يحتفظ بنسخة من أرقامهم لك. ومع ذلك ، فإن الشيء المزعج هو أن Facebook فيسبوك لا يسمح لك بإحضار هذه الأرقام إلى هاتفك المحمول. بدلاً من ذلك ، يسمح لك بنسخ الاسم ورقم الهاتف الذي تريده يدويًا ، أو نسخهم جميعًا.

هذه الطريقة ، على الرغم من أنها متعبة إلى حد ما ، لكنها طريقة للوصول إلى أرقام هواتف الأصدقاء عندما لا تجد طريقة أخرى.

كيف تصل الى قائمة الاسماء Contact المحفوظة لدي الفيسبوك.

كل ماعليك فعله هو ان تتوجه الى الرابط التالي بعد ان تكون في حالة تسجيل دخول الى حسابك على الفيسبوك.

                           اضغط هنا.                          

تعليقات