القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تنزيل فوتوشوبPhotoshop للأندرويد والأيفون والكمبيوتر  برابط مباشر مجانآ.

تنزيل برنامج فوتوشوبPhotoshop للأندرويد والأيفون والكمبيوتر  برابط مباشر مجاناً.

تحميل برنامج فوتوشوبPhotoshop لتصميم على الصور الغني عن التعريف حيث يريد الجميع أن تصبح صوره بشكل جميل وجذاب دائماً ليقوم بوضعها علي مواقع التواصل الإجتماعي مثل واتس اب  تويتر وجوجل بلس وفيس بوك والخ... من البرامج التي تسمع لك بإجراء بعض التعديلات الطفيفة علي الصور مثل برنامج فوتوسكيب وفوكس فوتو بالإضافة إلي مواقع متخصصة في ذلك مثل موقع فوتوفونياوالذي يتيح لك إضافة العديد من التأثيرات الرائع علي الصور والتي تجعلها أكثر جمالاً أما عن السيلفي فهناك تطبيقات متخصصة لإلتقاط السيلفي وعمل التأثيرات بشكل قوي مثل برنامج ريتريكا للأندرويد، كل هذه البرامج رائعة وبها العديد من المميزات ولكنها تفتقر إلي الإحترافية فنماذج التعديلات كلها جاهزة ولا يمكنك التعديل عليها بأي شكل من الأشكال لذلك قدمت شركة أدوبي الشهيرة نسخة من برنامجها العملاق والمتخصص في تعديل الصور الفوتوشوب حيث تتوافق هذه النسخة مع الهواتف الذكية وتعمل عليها بشكل ممتاز.

نبذة مختصرة حول برنامج فوتوشوب:



يعتبر برنامج فوتوشوب بمختلف إصداراته طفرة في عالم التصميم والتصوير حيث يتيح لك إستخدام عدد لا نهائي من الأدوات والتأثيرات التي يمكنك التلاعب بدرجاتها وألوانها كما تريد ويستخدمبرنامج فوتوشوب في العديد من المجالات المهمة مثل الجرافيك والتصوير والتعديل وتصميم الويب وأشياء أخري كثيرة، كان يتوفر فوتوشوب القديمبإصدار واحد فقط وهو مخصص للأجهزة التي تعمل بنظامي الويندوز والماك إلي أن قررت الشركة إطلاق نسخة من برنامج فوتوشوب للموبايلوبالتحديد الهواتف الذكية سواء كانت بنظام أندرويد أو IOS وكانت فكرة صائبة جداً حيث حققفوتوشوب للأندرويد والأيفون والذي أطلق عليهفوتوشوب أكسبريس نجاحاً كبيراً فاق التوقعات وإصبح بإمكان الجميع تحميل وإستخدام فوتوشوب 2020 علي هواتفهم بدون أي مشكلة ومن المتوقع أن تظهر نسخة فوتوشوب للأطفال قريباً. 


تعديل الصور :
 بعد تحميل الفوتوشوب سوف تتمكن من تعديل الصور بشكل إحترافي حيث يتيح لك البرنامج التلاعب بالألوان وإضافة التأثيرات والإطارات والتحكم بتشبيع الألوان والسطوع والتباين والتي تغير من شكل الصورة.

الكتابة علي الصور : يمكنك كتابة الجمل وعمل الصور المكتوبة بكل سهولة من خلال Photoshop Express بمجموعة كبيرة من الخطوط والأدوات التي تتيح لك الكتابة بأكثر من نمط للوصل للشكل والتصميم الذي تريده.

المشاركة : 
عد الإنتهاء من التعديل علي الصورة التي تريدها بإستخدام برنامج فوتوشوب تاتش للجوال سوف يوفر لك مجموعة من الخيارات من بينها المشاركة والتي تتيح لك مشاركة الصورة مع أصدقائك علي مواقع التواصل المعروفة بضغطة واحدة.

 يمكنك تحميل الفوتوشوب الجديد بأخر إصدار للكمبيوتر والأندرويد والأيفون مجاناًوبدون الحاجة إلي تفعيلات أو سيريال أو كراك فهو متاح لفترة تجربيبة مجانية ويمكنك الحصول علي النسخة المناسبة لنظامك سواء بصغية EXE أو APK.

دعم الصيغ  يدعم البرنامج جميع الصيغ المعروفة للصور وحتي الغير معروفة منها ويمكنك حفظ الصورة بعد  التعديل عليها بأي إمتداد تريده سواء كان Png أو Raw وذلك يرجع إلي رغبتك أو في ماذا سوف تستخدمها فيما بعد.

سهولة الإستخدام : 
من المعروف أن برنامج الفوتوشوب يحتاج لبعض الخبرة للتعديل علي الصور بشكل إحترافي ولكن هذا لا ينطبق علي نسخة الهواتف لأنها مصممة لتعطي أفضل أداء مع سهولة الإستخدام ومراعاة خبرات المستخدمين.

يقدم هذا التطبيق مجموعة من الأدوات التي تساعد المستخدمين أثناء عملهم علي البرنامج وتعديلهم للصور حيث ستجد عند إستخدامك للبرنامج العديد من التأثيرات والخصائص التي يمكنك أن تتحكم في درجاتها حسب رغبتك مما يعطي مزيداً من القدرة علي التعديل والتصميم من خلال هذا البرنامج وقد صممت شركة أدوبي برنامج الفوتوشوب للموبايل وأصدرت منه العديد من الإصدارات التي تتوافق مع أنظمة التشغيل التي تعمل بها الهواتف المحمولة الخاصة بالمستخدمين .

تعليقات