القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

التطبيق الأول Busuu في تعلم أي لغة ترغب بها بوقت قصير2022

تحميل تطبيقbusuu الذي سيجعلك تتحدث الأنجليزية يعتبر هذا التطبيق كنز من الكنوز , ولكن بسبب أن التطبيق غير مجاني فلا يستطيع الكثير الاستفادة منه . لهذا السبب , قمت اليوم بجلب التطبيق بشكل مدفوع , ولن يتطلب منك سوى التحميل وبدأ التعلم , سيسير بك خطوة خطوة , حتى تنتهي من المستوى الأول فتتجاوز امتحان صغير , وستحصل على شهادة اكمال المستوى الأول , وهكذا حتى تكمل جميع المستويات , وصولاً إلى مرحلة مشاهدة مقاطع الفيديو , وفهمها والتعلم منها بسهولة وطلاقة , لن تصدق نفسك أنك فعلتها حقاً . لم تنهتي ميزات التطبيق هنا بعد , ففي نهاية كل درس , يسألك سؤالاً , ويطلب منك كتابة الإجابة أو قول الإجابة بصوتك . ثم يرسلها إلى أحد المتحدثين الأصليين للغة , فيقومون بتصحيحها لك . 


وأنت تتعلم عبر هذا التطبيق , ستشعر نفسك وكأنك في أحدى الدول الأجنبية , وأنك تتعلم معهم . وذلك ، بسبب أن أهم مميزات هذا التطبيق أنه يجعلك تندمج وتتفاعل وتخالط أناسً حقيقيون من الدول التي تتعلم لغتها .


نصائح عليك الانتباه لها : وهي أنك يجب ألا تقوم        بتحديث التطبيق ، حتى وإن طلب منك ذلك ، لأنه سيطلب منك عندها أن تقوم بشراء التطبيق ، أما النسخة هذه ، فهي تم دفع المبلغ المطلوب عوضاً عنك ، ما عليك سوى التعلم ، التطبيق سيأخذ بيدك وصولاً لفهم مقاطع الأفلام ، والتي ستكون في المستوى المتقدم ، لا تتوقف ، قم بانهاء درس واحد على الأقل يومياً ، خلال شهر ، ستجد نفسك انساناً آخر .

                     رابط التحميل : Download

تعليقات