القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل أفضل 5 ألعاب بديلة للعبة FORTNITE و PUBG قم بتجربتهما الآن

في الاونة الاخيرة اكتسحت العاب Battle Royal السوق في الفترة الاخير  وذلك بسبب النجاح الساحق الذي حققته لعبة  الشهيرة بوبجي موبايلPubg  تلتها لعبة فورت نايتFortnite حيث نجحت هذه الألعاب في جذب ملايين الاعبين  انه الأمر الذي أثار أهتمام العديد من مطوري الألعاب فأصبحنا نرى لعبة جديدة كل يوم تقريبا, فأصبح كل مطور يضيف أفكاره الخاصة, في هذا المقال سوف تجد خمس العاب بديلة للعبتي فورت نايت Fortnite ولعبة ببجي موباياPubg في حال مللت من العبتين وبدأت البحث عن ألعاب بافكار جديدة.

1العبة الأولة. Dying Light: Bad Bloo
لعبة Bad Blood كانت Spin-off من اللعبة الرسمية صدرت في عام 2018 واستطاعت أن تخلق لنفسها قاعدة صغيرة من اللاعبين بحكم أن عدد اللاعبين في الجولة كانوا 12 فقط يتقاتلون بأسلحة Melee وبنظام Parkour يشبه اللعبة الأصلية بالضبط ناهيكم عن تواجد الـ Zombies في كل مكان وبالتالي أضافت هذه العناصر نكهة فريدة للعبة غير متواجدة في أي لعبة Battle Royale أخرى وقتها ولكن لم تكتمل هذه القصة بالشكل الأمثل وفشلت اللعبة لقلة اهتمام Techland بها ووصل عدد لاعبيها لأقل من 100 ولكن عندما تكون اللعبة مجانية فيكون الأمر مختلفاً تماماً.

بإمكانك الحصول على اللعبة من موقع Techland الخاص ، فقط اربط الحساب الذي تريد اللعبة عليه بالحساب الذي تملك Dying Light عليه وسيعطيك الاستوديو كود للعبة مجاني لتحملها من منصة Steam.



2 العبة الثانية. Realm Royale
Realm Royale هي لعبة معركة رويال في عالم من الخيال. إنشاء بطل الخاص بك ، تسليح له أو لها إلى الأسنان والتوجه إلى المعركة ضد العشرات من المعارضين  تتعتبر هذه العبة
قريبة من  لعبة فورتنايت الى حد كبير فهي تعتمد على نفس الأسلوب الكارتوني خاص بلعبة فورتنايت ألا أن هذه اللعبة توفر مميزات عديدة غير موجودة في لعبة فورتنايت حيث يمكنك إنشاء بطل الخيال الخاص بك ، وعلى استعداد للمعركة. اختر من بين دروس المحارب ، Assassin ، Engineer ، Hunter و Mage ، كل منها بنقاط القوة والضعف الخاصة به ، وقم بتسليح شخصيتك بالأسلحة والسحر لإنشاء بطل مخصص بالكامل. الأسلحة المتاحة تتراوح من الأسلحة النارية التقليدية إلى المزيد من الأسلحة الموجهة نحو الخيال مثل موظفي الجليد.

3. H1Z1: King of the Kill
توفر هذه العبة الى القرب من للعبة ببجي موبايل Pubg منناحية الكرافيكس والعب ألا أنها تتميز بأسلوب لعب أسرع وأسهل للاعبين الجدد بالأضافة ألى كونها مجانية ألامر الذي زاد أقبال الاعبين عليها بشكل كبير حيث ضهرت في الأونة الأخير العديد من المسابقات والبطولات الخاصة بهذه العبة فهي تشكل خيار مثالي لكل من يبحث عن بديل ممتاز للعبة Pubg. لعبة ستصدر قريبا على جهاز بلايستيشن 4 و ذلك من خلال مرحلة بيتا قادمة بعد أسبوعين و قد عاد فريق تطوير هذه الأخيرة Daybreak للواجهة من جديد و في جعبته حزمة تفاصيل تتعلق بمستقبل الأستوديو .


4. Black Ops 4 Blackout.
مع الاقبال الكبير الذي تشهده ألعاب الـ Battle Royal من الطبيعي أن نرى كبار الشركات تهتم بهذا النوع من الألعاب وهذا ما قامت به شركة Activsion قد عادت! تتميز بأسلوب قتال أرضي عنيف وسلس في طور اللعب الجماعي، وستقدم أكبرعدد من خرائط الزومبي مع 3 خرائط زومبي كاملة عند الإنطلاق، بالإضافة إلى طور بلاكاوت، حيث سينبض عالم Black Ops بالحياة في تجربة باتل رويال عملاقة، والتي ستتمتع بأكبر خريطة في تاريخ سلسلة Call of Duty، بأسلوب سلسلة BlackOps القتالي، وشخصياتها، ومناطقها، وأسلحتها في معركة واحدة من أجل البقاء.



5.Totally Accurate Battlegrounds.
في حال سئمت من النمط الجدي الذي تتسم به أغلب ألعاب ال battle Royal فعليك بتجربة هذه اللعبة حيث أنها توفر أسلوب لعب ممتع جدا واحدة من الأشياء التي تجعل من دقة تامة لعبة Battle Simulator TABS متميزة عن غيرها من الألعاب من هذا النوع هو أنه تم التركيز على ميكانيكا المعركة الواقعية بدلاً من الرسومات التفصيلية. يتم تقديم العديد من المعارك العظيمة من التاريخ ، وسيكون بإمكان أولئك الذين لديهم اهتمام قوي بالتاريخ أن يشعروا بما حدث بالفعل في ميدان المعركة ، على الأقل إلى حد معين. يقضي اللاعبون وقتًا في اختيار وحداتهم وتحديدًا المكان الذي سيضعونهم فيه في ساحة المعركة قبل بدء المعركة والوحدات تؤدي إلى المذبحة.

وهكذا قمنا عزيزي القارئ بتقديم 5ألعاب حيدة بديلة  للعبتي Pubg و fortnite في حال كانت لديك ألعاب أخرى تظن بأنها جيدة يرجى ذكرها في خانة التعليقات .

تعليقات