القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق Enlight Pixaloop لانشاء صور متحركة GiFمدهشة

دع صورك تتحرك بطريقة مدهشة هيا قم بأنشاء صورًا متحركة رائعة واكتشف طريقة فريدة لتحريك الصور! حرك صورك واجعلها تنبض بالحياة بطريقة سحرية مع(PixaloopEnlight)، تطبيق الصور المتحركة رقم 1 هل تساءلت يومًا عن طريقة تستطيع بها تحريك صورك؟ هل تريد الانضمام إلى الظاهرة التي انتشرت بسرعة البرق على الإنستجرام الآن يمكنك تحريك صورك على جهاز الخاص بك .

تطبيق Enlight Pixaloop هو تطبيق لتحرير الصور حيت يمكنك من إضافة مؤثرات سينمائية لصورك الخاصة على جهاز الأندرويد الخاص بك . أساسا، تم تصميم هذا التطبيق لإعادة الحياة لكل الصور الخاصة بك للبدأفي إستعمال المؤثرات على صورك الخاصة ،أولا يجب عليك إضافتهم للمحرر ،بعد ذالك ،يمكنك إختيار أحد الفلترات المتوفرة .لو إخترت تنشيط الصور الخاصة بك ، يجب عليك تعين بعض النقاط على كل صورة .بهذه الطريقة ،يمكن لتطبيق تحديد المنطقة التي ترغب في تنشيطها من المهم تذكير بأن السهام التي تظهر على الصور تمثل الزخرفة التي ستظهر لاحقا لذالك أنتبه لطريقة التي تقوم فيها بتعين الصورة لو رغبت في الحصول على أحسن النتائج.

في بضع ثواني ،يقوم Enlight Pixaloop بإحياء أي صورة .برغم من أن النسخة المجانية لاتمكنك من إستعمال كل المؤثرات ،لكن يمكنك إستعمال المؤثرات المشهورة لتقوم بمفاجأة كل من ينظر لصورك. 



يعمل Pixaloop على إضفاء الحيوية على الصور بواسطة أفضل برنامج لتحريك الصور على الهاتف المحمول. الآن يمكنك إنشاء صور متحركة تبهر أصدقائك ومتابعيك على المواقع التواصل الاجتماعي  بسكل رائع ومذهل..

تحتاج بعض الإلهام؟ ابحث عن #Pixaloop، ثم ضع هاشتاج أمام تصميماتك الخاصة وسنعرض أفضلها. اتخذ الخطوة التالية لإضافة الحيوية إلى ملفك على الإنستاجرام وتحريك الصور الساكنة!

اجعل الصور الساكنة تتحرك .

- حرك الصور بنقرات ومسحات بسيطة.
- سوف تظهر الأسهم اتجاه الحركة.
- ضع نقاط الربط لتثبيت أجزاء من الصورة المتحركة في مكانها.
- جمّد أجزاءً من الصور بواسطة فرشاة التجميد

تحريك الصور مع السماء.
- استبدل السماء الصافية بغروب الشمس ذي الألوان المتعددة والسحب المتحركة.
- اختر من بين مجموعة واسعة من السماوات المتحركة لتعطي شكل الصور المتتابعة.
- احصل على نتائج السماء التي تريدها بسهولة مع محرر تحريك الصور هذا..
تعرف على كيفية تحريك الصور على أجهزة الأندرويد.
- قم بتحريك أي عنصر في الصورة: الشعر، الموج، السحاب، الملابس.
- أطلق العنان لإبداعاتك مع أدوات التحريك السهلة والمتقدمة من Pixaloop.


- اصنع تحفًا فنية متحركة تعزز من تواجدك على مواقع التواصل الاجتماعي، أو عملك، أو علامتك التجارية الشخصية
- احصل على نتائج احترافية بمنتهى السهولة مع هذا التطبيق لتحريك الصور على نظام أندرويد!- تعلم كيفية تحريك الصور خلال دقائق مع برنامج وتقنية تحريك الصور والتصميمات المذهلة قم بتجربته الأن..
     

تعليقات