القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل أفضل تطبيق لمزج ودمج صورك وصور اصدقائك بصورة واحدة

إذا كنت تريد أن تجعل المونتاج الصورة رومانسية أو مضحك مع اثنين من بلدان جزر المحيط الهادئ، يجب على الفور تحميل مزيج الصور تحرير الصور، وإطلاق العنان لإبداعك هذا التطبيق مجاني تماما يمكن أن تساعدك على دمج صورتين، وإضافة أجمل إطارات الصور لخلق الخاصة بك. لاستخدام هذا التطبيق هو السوبر سهلة - اختيار الصور من المعرض، أو أخذ صورة شخصية أو اثنين مع الكاميرا، ومن ثم المضي قدما لتحرير الصور! عندما كنت راضيا، وحفظ للمعرض أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية الرئيسية، مثل Instagram و الفيسبوك أو تويتر. يرى؟ الجمع بين صورتين معا هو متاح الآن على كل واحد منكم، وتحميل مزيج الصور تحرير الصور مجانا وأصبح فنان حقيقي  دع صورك اجمل مع هذا التطبيق الرائع  وقم بعمل مزيج صور  مدهشة بنفس الوقت يمكنك أيضا مزيج صورة متعددة وتطبيق تأثير الإضاءة خوخه على الموافقة المسبقة برنامج رائع ولا سيما لدمج ومزج الصور بأسلوب جذاب ويمكنك مزج صورتين في صورة واحدة بطريقةجميلةورائعة ايضايمكنك مزج صورتك مع صورة اخرى لخلفية طبيعة وإجراءالعديد من أساليب المزج لتظهر صورتك مع الخلفية بشكل جذاب وساحر.


  • الآن إنشاء صورة مذهلة عن طريق خلط صورتين معًا باستخدام تطبيق محرر الصور. مزج الصورة على صورة أخرى لتصميم رائعيمكنك ضبط شفافية الصور أو تلاشي صورة لخلطها مع الخلفيات الرائعة وإنشاء مخرجات مذهلة. مزج لي التطبيق محرر الصور هو تعزيز جمال الصورة الأصلية ، وسوف تجعل الصورة الخليط خوخه جميلة.


مع مزيج لي مزيج الصورة يمكنك:
- حدد الصور من المعرض أو التقاط صورة جديدة من الكاميرا.
- المحاصيل وفليب الصور على النحو الذي تريد.
- اختر صورة للخلفية من مجموعتنا من الصور المذهلة أو استخدم معرض الصور للحصول على صورة.
- ضبط الخبو / العتامة للصورة لمزجها بشكل صحيح.
- تراكب الصورة حسب اختيارك.
- تطبيق مرشح الصورة.
- إضافة نص لصورتك.
- اضافة ملصقات جميلة.
- تطبيق تراكب جميل لصورتك.
- يمكنك ضبط الصورة المحررة كخلفية أيضًا.
- مشاركة الإخراج الخاص بك مع أصدقائك والمحبوب.

مزيج لي صور ملصقة هو تطبيق رائع ولا سيما مع ميزات خلاط خلاط صور وتأثيرات الصورة تراكب. تطبيق تأثير مزيج النهائي وتأثير تراكب على الموافقة المسبقة عن علم رغبتك. أنه يحتوي على تراكبات عالية الدقة ومجموعات خلفية لتأثير الصورة الإبداعية.

مزج لي محرر الصور يحتوي على الكثير من الصور الخلفية التي يمكن أن تجعل صورتك أكثر جمالا عرض إبداعك لتبدو أكثر جمالا ومذهلة باستخدام هذا التطبيق مزيج Blend Me Photo ، إنه تطبيق تحرير الصور القوي.


يمكنك أن تتخيل المونتاج الموافقة المسبقة عن علم حالمة مع تأثير الصورة مزيج؟ لتحقيق ذلك، كنت في حاجة الى التطبيق خلاط الصور التي تحتوي على آثار بارد وإطارات الصور رائعتين لتزيين صورك. "الصورة تحرير" أفضل حيث يمكنك مزج صورتين ليست سوى نقرة واحدة منك، الكمال صورة خلاط يناسب الآن راحتي يدك، لا تفوت فرصة "مزج الصور" معا ووتحرير بلدان جزر المحيط الهادئ على وتكرارا، و، ما هو أفضل من ذلك - أنها خالية تماما من التهمة!


تعليقات