القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيقParallelSpaceo لاستنساخ التطبيقات وبرامج التواصل الاجتماعي

تحميل تطبيقParallel Spac لاستنساخ التطبيقات وبرامج التواصل الاجتماعي يوفر لك تشغيل حسابين  في نفس الوقت النسخةالمدفوعةواستخدام مواضيع لتوفيرالمساحةالفريدةهو تطبيق يمكنك من إدارة حسابي مستخدم مختلفين لأي تطبيق مثبت على جهاز الأندرويد خاصتك ويمنحك خاصية بتشغيل اكثر من حساب للعبة كلاش اوف كلانس Clash Of Clans وكلاش رويال وكلاش كينجز وفيسبوك  Facebook وتويتر twitter والانستجرام Instagram والواتس اب  whatsapp والفايبر Viber .إلخ من التطبيقات التي يمكنك ان تقوم بتكرارها من خلال هذا التطبيق،

لتشغيل اكثر من حساب على هاتف واحدان امر فتح اكثر من حساب علي الهاتف من الامور الصعبة وتزداد صعوبة لان التطبيقات لاتمكن المستخدمن من فتح اكثر من حساب في نفس الوقت وايضا اذا اتجهنا لفتح الحسابات من خلال المتصفحات مثل جوجل كروم او فايرفوكس او يوسي براوزر سوف نواجهة صعوبة اكثر في التحكم من خلال المتصفح لأن التطبيق يعطيك تحكم افضل ويكون به اكواد خفيفة جدا في تصفح الحسابات لذلك فنحن نقدم لكم تطبيق تكرار البرامج والتطبيقات.

Parallel Space التطبيق الذي من خلال سوف تحل جميع مشاكل فتح الحسابات وتكرار اكثر من حساب في هاتف واحد وهذا بدون الحاجة الي استخدام رووت الذي يمكن ان يخرب هاتفك المحمول فيتيح لك تطبيق Parallel Space بتكرار جميع التطبيقات الموجودة داخل هاتفك وايضا ليس التطبيقات فقط بل يمكنك ايضا ان تقوم بتكرار الالعاب،



Parallel_SpaceProهو تطبيق مثير للاهتمام بدرجة كبيرة. ستتمكن بفضل Parallel Space من استخدام عدد من الحسابات الخاصة بأي تطبيق على جهازك في نفس الوقت. يمكن لهذه الميزة أن تكون مفيدة بالخصوص بالنسبة لشبكات التواصل الاجتماعي واللعب.

تسجيل الدخول بحسابين لمواقع التواصل الإجتماعي أواللعبة في نفس الوقت.

توفير المساحة الفريدة خلال استخدام هذه المواضيع
•لقد تم إضافة متجر الموضوع الى Parallel Space ويمكنك اختيار المواضيع المختلفة لتوفير المساحة.
•تخصيص المساحة الفريدة باستخدام المواضيع. وكما يدعم تغيير المواضيع المختلفة بسهولة.

الميزات:
ومن بين المميزات الأخرى الرائعة في Parallel Space نجد صغر حجم الذاكرة التي يحتلها على جهازك، بالكاد يتجاوز 2 ميغابايت. وليس ذلك فقط، ولكن هذا التطبيق لا يتطلب أي امتيازات للولوج إلى الروت، وبالتالي فإنه سيشتغل على أي جهاز أندرويد. وبالرغم من ذلك، فإن Parallel Space يتطلب عدد ضخما من الترخيصات لأنه يحتاج لترخيصات تخص كل تطبيق يُستعمل فيه.

الملاحظات:
• الأذونات: تتطلب Parallel Space كثير من الأذونات لضمن تشغيل التطبيقات المضافة اليه بصحيح. مثلا إذا كنت لا تسمح له بالحصول على أذونات تحديد الموقع الجغرافي، لا تستطيع ارسال معلومات موقعك الى اصدقائك خلال بعض التطبيقات في Parallel Space.
• كانت الذاكرة والباقة وبطارية الشحن المسجلة في Parallel Space معظمها مستهلك بالتطبيقات في داخله. يمكن عرض التفاصيل خلال مركز الحكم- ادارة العملية وادارة التخزين في Parallel Space.
• من أجل استلام الرسائل بصحيح، يرجى اعداد Parallel Space كاستثناء أثناء تنطيف الذاكرة.
• يرجى الدخول على بعض التطبيقات المعينة المنسخة بالستخدام رقم الهاتف المختلف عن الحساب الرئيسية، كما الحفاظ على الرقم متاح أثناء أول الدخول لاستلام رسالة التحقق. ولا يمكن الدخول بحسابين بنفس الرقم في وقت واحد.


تعليقات