القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل لعبة كلمات كراش العبة الأكثر شهرة ومتعة

تحميل لعبة كلمات كراش لعبة الألغاز والمعرفة،إحدى سلسلة ألعاب التسلية والتحدي من زيتونة،إسعى لاحتلال العالم ليس بالسلاح ولكن بالمعرفة. هناك الكثير والكثير من الجزر التي تسعى للعبور من خلالها نحوالقمةومنافسة أصدقائك على الأفضلية،كلمات كراش هي خيار جيد جدا لهؤلاء الذين يقضون وقتا طويلا في الانتظار أو ما الى ذلك فهي تشغل وقت الفراغ بالمعرفة والتسلية المفرطة كما وأن هذه اللعبة قد حققت نتائج باهرة من حيث عدد المستخدمن ومن تقييم عالي جدا يصل ل4.7/5 ليس هذا وحسب فإن كلمات كراش تلعب بالوضعين الاتصال بالانترنت أو عدم الاتصال به وهو ما يتيح لك حفظ تقدمك في اللعبة ومنافسة الأصدقاء والعائلة.

تقوم فكرة لعبة كلمات كراش المشتهرة بكلمات متقاطعة على أن اللعبة تعطيك صورة وأسفل الصورة تعطيك الكثير من الأحرف التي يستوجب عليك استعمالها في بناء كلمات مرتبطة معنويا بما في الصورة أو بالأحرى استخراج مجموعة من الكلمات تمثل معجم لغوي واحد وفي كل صورة يطلب منك عدد معين من الكلمات التي يستوجب عليك معرفتها من أجل العبور الى جزيرة جديدة والتقدم في المستوى مع العلم أن كل خطوة للأمام تزيد في صعوبة اللعبة وتتطلب منك المزيد من التركيز للنجاح في اكمال طموحاتك وتحقيق رغباتك في المضي قدما.

كانت قد ظهرت مؤخرا بعض المشاكل في لعبة كلمات كراش الإصدار القديم ولكن تم إضافة بعض التحسينات في إصدار كلمات كراش،فقد حلت اللعبة جميع هذه المشاكل في التحديث الأخير من اللعبة،قامت الشركة المطورة بإضافة أربع جزر جديدة الى اللعبة اضافة الى 140 مرحلة مختلفة،تحقيق وضع الاتصال بالانترنت وامكانية استرجاع تقدمك عبر ربط حسابك بقوقل بلاي او فيس بوك،وقد قامت الشركة كذلك بتطوير التحدي اليومي ليكون جزيرة جديدة شهريا.

الم العاب الكلمات, متعة منافسة جودة وتنوع تأتيكم من زيتونة استكشف خارطة العالم العربي عن طريق حل المراحل المتنوعة والشيقة بدون منازع أفضل لعبة كلمات عربية شاملة وبجودة عالية من زيتونةتجمع بين المنافسة والتعاون بين الاصدقاء وافراد العائلة 

تبدو حل المراحل التي تشتمل عليها لعبة كلمات كراش تقليدية بعض الشيء. بعبارة أخرى، سيتطلب منك الأمر العثور على الكلمات شيئا فشيئا. يتضمن التطبيق المئات من المستويات المختلفة والتي تزداد صعوبتها بشكل ملحوظ كلما تقدمت فيها.

 هي لعبة كلمات  رائعة، والتي تقدم لك طريقة مسلية من أجل لعب كلمات كراش على أجهزة Android. أضف إلى ذلك أنها تشتمل على الكثير من الألغاز البديلة التي يمكنك استكشافها من خلال صيغ لعب اخرى.

تسابق مع اصدقائك في الفيسبوك , الخارطة تشمل مئات المراحل, بانواع مختلفة,  اكتشف المثل وكلمة السر وكلمات متقاطعة و لعبة الكنز. لعبة مليئة بالتسلية والتشويق, وتحتاج لحدة في التفكير ودقة ملاحظة.   


مميزات لعبة كلمات كراش:
تعتبر هذه اللعبة من أبرز ألعاب التسلية والتحدي في العالم العربي وهو مايضمن لك المتعة. تعتبر خيار ممتاز من أجل قتل الوقت خاصة لهؤلاء الذين يقضون اوقات طويلة في الانتظار في وسائل النقل والمشافي وما الى ذلك.تلعب لعبة كلمات كراش بوضع الاتصال أو بدون اتصال بالانترنت وهو شيء يرغب به العديد من اللاعبين لأن الانترنت لايتوفر بشكل دائم لدى العديد خاصة في العالم العربي. تنمي هذه اللعبة لدى اللاعبين مهارات لغوية مثل ربط الكلمات معجميا ببعضها البعض. تعمل اللعبة على تطوير القدارت الذهنية والعقلية للاعبين واكتساب قدرة تخيلية جيدة. لا يمكن ان ننسى أن اللعبة تمكنك من العب منفردا أو حتى مع أصدقائك أو عائلتك مما يزيد في المتعة والاثارة. مطورين اللعبة يسعون دوما لإضافة مستويات جديدة وكلمات جديدة لضمان الاستمرارية وتطوير المنافسة.ستزيد لعبة كلمات كراش في معارفك بصفة عامة من خلال الألغاز المطروحة. لا تلعب اللعبة بأسلوب واحد بل تختلف مع العبور في الستويات الى المناطق الأكثر تقدما.



تعليقات