القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تطبيقvedioShow أفضل تطبيق لتعديل والتصميم على الفيديوهات

تنزيل تطبيقvedioShow أفضل تطبيق لتعديل والتصميم على الفيديوهات

 تحميل تطبيقVideoShow Lite هو عبارة عن نسخة خفيفة من المحرر المذهل، وهي طريقة رائعة لمنح أي من الفيديوهات على هاتفك الذكي لمسة متفردة. في غضون ثوان معدودات، سيكون بإمكانك تحرير فيديوهاتك كما تشاء دون قيود أو علامات أداة تحرير فيديو بسيطة، وهي تنتج لك نتائج مذهلة ورائعةجدآ. وعلى الرغم من كون هذه النسخة لا تشغل سوى مساحة قليلة على جهازك، فإنها تتيح لك القيام بكل ما تستطيع القيام به على النسخة الكاملة، بينما توفر لك الكثير من المساحة الثمينة على ذاكرة هاتفك الذكي.

يعد تطبيق VideoShow من أفضل التطبيقات المجانية على الاطلاق لتحرير الفيديوهات وتصميم الفيديوهات والتعديل عليها بشكل رائع ومميز، حيث يمكنك إنشاء أفلام جميلة ووممتعة للغاية باستخدامك للفيديوهات التي قدمت بتصويرها من قبل وقمت بحفظها في جهازك حيث يستطيع هذا التطبيق من تمكينك من اخد اي فيديو قمت بحفظه على جهازك بإنشاء له فلترات رائعة وجميلة والكثير النوع ك تغيير الألوان هذا النوع يعطي تصاميمك أكثر روعة وأكثر ذوقآ وأكثر جمالا ..

هذه هي النسخة المدمجة من محرر الفيديو VideoShow ، الحجم الصغير والمحسّن لجميع الأجهزة. VideoShow - محرر الفيديو: تم عرضه بواسطة Google Play في 161 دولة تم تصنيف VideoShow على أنه محرر الفيديو رقم 1 في العديد من البلدان. إنه اختيار 400 مليون مستخدم! لقد تلقينا العديد من الجوائز في أسواق التطبيقات واكتسبنا أكثر من 3،000،000 تقييم من فئة الخمس نجوم. إنه مدرج أيضًا في قائمة أفضل محرري الفيديو! ★ مشهور في جميع أنحاء العالم يعد VideoShow محررًا قويًا للأفلام وتطبيقات صانع الشرائح في العالم بأسره. ، ويستخدم بشكل متكرر لإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو والمدونات والصور والصور وعرض الشرائح بين مستخدمي YouTube و Instagram و Facebook. ★ يستخدم على نطاق واسع بين صانعي الأفلام الشباب والمدونين < br /> VideoShowLite هو صانع أفلام سريع / صانع أفلام / مدونة فيديو / مشغل فيديو / محرر عرض شرائح / مسجل شاشة يتيح للمستخدمين إنشاء فيديو أنيق وإشعال بسهولة. تحظى بشعبية كبيرة بين كل من المصورين المحترفين والمبتدئين غير المحترفين. نحن نقدم خلفيات حية للفيديو ، وكاميرا تجميل ، ومرشح ، وملصقات gif ، وتأثيرات سحرية ، وخربش خاص ، وشرائح عرض متحركة ، وساحة فيديو للمحاصيل مجانًا. ★ لا يوجد حد زمني ، علامة مائية معرفة من قبل المستخدم بعد أن أصبحت vip يمكنك تصدير مقاطع الفيديو أو المقاطع دون حد زمني أو إزالة العلامة المائية أو إنشاء العلامة الخاصة بك. ★ الكل في محرر واحد يعمل صانع الفيديو على إنشاء محرر فيديو الكل في واحد لأولئك الذين يحتاجون إلى أداة جيدة لدمج / تقطيع سريع / انقسام / عكس / مكررة / قطع / تدوير / مجمعة / تحويل / ضغط مقاطع ، فيديو يصفه وقطع الفيلم على الهواتف. لدينا موضوعات رائعة وترجمات وموسيقى وفلاتر ورموز تعبيرية ... كل ما تحتاجه لإنشاء فيديو رائع. ويحتوي التطبيق على أدوات مفيدة مثل تشذيب الفيديو ، والاقتصاص ، والضغط ، وتحويل ملفات MP3 ... ★ ابتكار حصري - دبلجة الفيديو. سجّل صوتك أو مؤثراتنا الصوتية واستخدمه. - Doodle on video. التكبير والتصغير. اسمح لجمهورك بالتركيز على المنطقة التي تريدها! ★ ميزات مربع الأدوات - أداة قص فيديو / قاطع فيديو قوي: قص أو قص الأجزاء غير الضرورية من الفيديو الخاص بك. - تقليم سريع: قص وتقطيع الفيديو ، وتحرير المقاطع ، والصور ، والصور في أي وقت من الأوقات. - ضغط الفيديو: تقليل حجم الفيديو الخاص بك. - الفيديو إلى Mp3: اقلب الصوت في مقطع الفيديو الخاص بك إلى ملف mp3. ★ الميزات الرئيسية - يتم توفير أنماط وخطوط نصية مختلفة للترجمات. - يحتوي مخزن المواد على: السمة / تأثيرات / ملصقات / خطوط / مؤثرات صوتية / موسيقى ساخنة ، وتحافظ على تحديثه طوال الوقت! - مخصص لمستخدمي Instagram. وفر البطارية والمساحة - استيراد مقاطع الفيديو عالية الدقة بدقة 4K مجانًا. دعم معظم تنسيقات الفيديو ، مثل MP4 و MOV و AVI. ★ مشاركة مقاطع الفيديو مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على Facebook و Instagram و YouTube و WhatsApp و Twitter و Line و Inshot ، تيك توك ، Dubsmash فيديو. السمات المربعة وعدم وضع اقتصاص ، خلفية غير واضحة ، تحسين الصوت يجعل الفيديو / عرض الشرائح أكثر جاذبية. احفظها في المسودة / الألبوم أو شاركها دون حد أقصى للطول. يعد VideoShowLite استوديو أفلام سلسًا ومرنًا لك لتصوير الأفلام وتقطيع الأفلام وتقطيع الأفلام وتصبح نجمة فيديو

ويمكنك أعطاء الفيديو أكثر روعة واكثر جمالا من خلال استخدام النمطين الأبيض والأسود او اللون البني ..
يمكنك استخدام في هذا التطبيق الترجمة التي تريدها حيث يمكنك وضع ترجمة للفيديو التي قمت بإنشائه ويمكنم ايضا م̷ـــِْن خلال هـُذآ التطبيق تغيير الصوت التي يوجد في الفيديو الى صوت اخر ترغب به..

إضافة لإمكانية حفظ الفيديوهات بالدقة العالية التي كنت قد صورته بها من قبل وأيضاً يمكنك تقليل حجم الفيديو لتوفير مساحة كبيرة داخل جهازك الأندرويد الخاص بك لكن اذا قمت بتقليل حجم الفيديو التي قمت بإنشاءه ف سيتم تقليل جودة الفيديو لجودة أقل من الجودة التي كانت عليه.

        

تعليقات