القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل لوحة مفاتيح SwiftKey أفضل كيبورد للأندرويد

يعد تطبيق كيبورد SwiftKey من أفضل لوحات المفاتيح على الإطلاق بالإضافة لميزات ضخمة أهمها تغيير الثيمات مجانا إن SwiftKey وسيلة مفيدة تتيح لمستخدميها الكتابة بشكل أسرع من الكتابة على لوحة المفاتيح الخاصة بشاشة اللمس على جهاز الأندرويد فهي بلا شك أحد أفضل لوحات المفاتيح التي يمكنك تثبيتها على جهازك المحمول أو التابلت هو تطبيق لوحة مفاتيح بسيط يتيح لك الكتابة بشكل أسرع كثيرًا على جهاز الأندرويد بعد تثبيته عليه. يقوم التطبيق في براعة تامة بتصحيح أي أخطاء تقوم بها، وهو ما أصبح شائعا مع استخدام شاشات اللمس هذه الأيام.

يقوم SwiftKey بتعلم الكلمات والجمل الأكثر استخدامًا بالنسبة لك، حتى يستطيع التنبؤ بما ستقوم بكتابته. وبهذا، عندما تبدأ في كتابة كلما ما، سوف تظهر مجموعة من الاقتراحات في الجزء العلوي من الشاشة، وليس عليك سوى الضغط على إحدى هذه الكلمات حتى تظهر في مكان النص.
إن خيارات تكونSwiftKeyتتيح لك تغيير شكل لوحة المفاتيح، عن طريق الاختيار من بين أكثر من عشرة خيارات مختلفة. والأهم من ذلك، أنك بإمكانك مزامنة حسابات فيسبوك وتويتر الخاصة بك حتى يسهل على التطبيق تعلم الأسماء التي تستخدمها وكيفية كتابتها، والتكيف مع طرازك وتقديم اقتراحات أفضل لك.

لوحة المفاتيح SwiftKey هو عبارة عن تطبيق على شكل لوحة مفاتيح مجاني حائز على جوائز يعمل على نظام التشغيل Android لتقدم أفضل توقع للكلمة
التالية، والتصحيح التلقائي بشكل أذكى، ودعم ما يزيد عن 800 أيقونة، وتوقع الأيقونات وأكثر من ذلك بكثير! SwiftKey عبارة عن لوحة مفاتيح بديلة تمنحك الكتابة بشكل سريع وذكي ولا سيما على نظام التشغيل Android - مجاني. فهي أفضل لوحة مفاتيح  على الاطلاص تعمل بشكل رائع على نظام التشغيل Android لإجراء رسائل نصية قصيرة، ومحادثات وكتابة نصوص ورسائل البريد الإلكتروني بشكل مميز ورائع، كل ذلك يصبح افتراضي في جميع التطبيقات لديك. وهو مزود بحزمة من مزايا التخصيص بما في ذلك أكثر من 30 سمة ملونة وتخطيطات لكل أحجام الشاشات والأجهزة، ودعم أكثر من 60 لغة.

اللغات المتوفرة هي :
يدعم أكثر من 100 لغات، ومنها:
الانجليزية (الولايات المتحدة / (المملكة المتحدة / استراليا / كندا)
الإسبانية (إسبانيا / أمريكا اللاتينية / الولايات المتحدة)
البرتغالية (البرتغال / البرازيل)
الألمانية ، التركية ، الفرنسية ، العربية ، الروسية ، الإيطالية ، البولندية وغيرها.



تعليقات