القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق Snapchat لتواصل مع أصدقائك

تحميل تطبيقSnapchat هو تطبيق يتيح لك إمكانية البقاء على اتصال  الاجتماعي وايضا مع أصدقائك باستخدام الصور التي ستكون مرئية لبضع ثوان فقط ثم تختفي إلى الأبد ، إضافة لإمكانية استخدام أشكال عديدة اثناء التصوير والتكلم مع أصدقائك . التحديث هو اخر اصدار من سناب شات الرسمي ويدعم كافة الأجهزة يعد هذا التطبيق من اشهر البرامج على مر التاريخ حيث تستطيع التواصل مع جميع الدول العربية والاجنبية وما شابه ذالك سهل الاستعمال وانصح الكل بتحميله والتواصل مع جميع الدول  العربية والاجنبية ولا سيما ڵـهٍ من يستخدمونه الملايين ولهذا الأمر اتيت لكم تطبيSnapchat للتعارف عـلى توفير خاصية كبيرة جدا للمستخدم حيث هذهطريقة استخدام التطبيق سهلة جدا تأخذ صورة تضيف نصاً اذا ترغب تحدد المدة الزمنية التي تبقى فيها الصورة مرئية ثم ترسلها إلى  صديق معينمن أجل جعل العملية آمنة، على المتلقين تنزيل التطبيق على أجهزتهم إذا أخدوا صورة وأرسلوها لك فستصلك رسالة بأن شخصا ما يريد مشاركة صورة. كل هذا لتنظيم لمن ترسل وممن تستقبلالرسائل.

إن تطبيق “السناب شات” snapchat app من أكبر تطبيقات التواصل الإجتماعي في الهاتف الذكي حيث يمكنك بسهولة التواصل ومشاركة الصور والمحادثات مع اصدقائك ومعارفك، كما يمكنك من خلاله متابعة المشاهير والفنانين والشخصيات العامة عن طريق حسابك به ومعرفة آخر الاخبار الخاصة بهم، إنه ذلك التطبيق المجاني المتشابه نوعًا ما مع تطبيق الفيس بوك وتطبيق انستقرام، وقد قام اكثر من مليار مستخدم بتحميل تطبيق “سناب شات” من جميع أنحاء العالم لأنه من أهم التطبيقات الأكثر نجاحًا علي جميع متاجر التطبيقات إذا كان جوجل بلاي أو غيره.

والمشاركة الإجتماعية بين الاصدقاء من خلال عرض الصور والفيديوهات للحظات معدودة منذ ارسالها يتم حذفها تلقائيا لأنه يقوم بعرض فكرة جديدة للتواصل ولا يتشابه مع أي موقع من مواقع وتطبيقات التواصل الأخرى.

“snapchat سناب شات”

بعد تحميلك لتطبيق سناب شات يتوفر لك إمكانية مشاركة “سناب” مع أصدقائك عن طريق إلتقاط صورة ومشاركتها في ستوري خاص بك وسوف تختفي بعد مرور 24 ساعة من لحظة المشاركة. والمميز في التطبيق عن غيره أنه يخبرك إذا قام أحد بالتقاط صورتك “screenshot” في الحال وهي أهم مميزاته التي لا تتوافر في أي تطبيق آخر.


هل تعرف ما جديد إصدارات الـ “سناب شات” الأخيرة ؟لقد تم إصلاح الكثير من مشاكل “سناب شات” التي يواجها المستخدمينإضافة الفلاتر المميزة مثل السماء وقوس قزح المستخدمة في الصور والفيديوابتكار ملصقات من وجوه الأصدقاءإبتكار البيتموجي والرموز التعبيرية الجديدةإمكانية المستخدمين من تغيير الصورة الشخصية ولون الشعر والعيون والاشياء المجاورة الأخرى.

أهم مزايا تطبيق “سناب شات” الأصلية :مجانية الحصول على تطبيق “سناب شات”يتوفر التطبيق بالتعامل مع نظام تشغيل أندرويد و iOSإمكانية إرسال وإستقبال الصور والرسائل النصيةيُمكن المستخدمين من متابعة المشاهير والشخصيات المميزة المشهورةيُوفر إلتقاط مقاطع الفيديو الصغيرة وإرسالها للأصدقاءيمكنك من إضافة الملصقات والفلاتر على الصورإتاحة مكالمات الصوت والفيديو مجانًاتمكين المستخدمين من دردشات جماعية مع الأصدقاء وفريق العملتوفير مشاركة الصور مع الأصدقاء لفترة معينة محدودةيقوم بإستخدام تطبيق “سناب شات” أكثر من مليار مستخدم من جميع أنحاء العالم

كما ستكتشف قريباهدف Snapchat هو أن ترسل الصور إلى أشخاص محددة من طرفك لماذا لأن الشخص الذي يحصل على الرسالة سيشاهدها لفترة قصيرة من الوقت ولن يبقى لها أثر بعد بضع ثوان وإذا قام المتلقون بتسجيل الصورةفالتطبيق سيطلعك بذلكوإضافة لإمكانية الإتصال صوت وصورة مع مجموعة من الأشخاص والتحدث معهن في وقت واحد.

      

تعليقات