القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق فيسبوك لايتFacebook Lite أخف استهلاكآ للبيانات والمساحة

تحميلتطبيق فسبوك لايتFacebookLite البديل الرسمي لفيسبوك حيث تمكنك من إستعمال هذه الشبكةالإجتماعية الشهيرة عبر تطبيق أخف بكثير مما يجعله أكثر ملائمة لأجهزة الأندرويد بالإضافة إلى ان يشمل مساحةً صغيرة ذاكرة الهاتف كيث لا تتج اوز 250 كيلوبايتإضافة إلى ميزة تصغير حجم التطبيق يوفر لك  فيسبوك لايت إمتيازات أخرى للمستخدمين الذين يتوفرون على ربط محدود بالإنترنت حيث تم تصميم التطبيق خصيصا ليشتغل بشبكات ربط بالإنترنت من صنف 2G حيث يمكنك من ولوج صفحتك الشخصية والتواصل مع اصدقاءك دون أن تستغل أي معطيات تقريبا  يعتبر تطبيق الفيس بوك  لايت من إحدى أهم التطبيقات التي تتواجد على هواتفنا جميعا وهذا يرجع إلى أن تلك التطبيق نتواصل من خلاله مع جميع أصدقائنا وأقاربنا من مختلف أنحاء العالم.

الكثير من التطبيقات نستخدمها علي الهواتف الذكية لدينا هي بداية للحصول علي بعض الشيء من ناحية من حيث استهلاك الموارد. في كثير من الحالات حتى الاجهزه التي لا يمكن التعامل مع تضخم تمتص الذاكرة. التالي تكاثر تطبيقات لايت (الرسمية وغير رسميه علي حد سواء) في هذه الأيام ، وكلها أنشئت لتقديم نفس السمات الرئيسية الاصليه نظرائهم ولكن علي نطاق واسع الحد من استخدام ذاكره الوصول العشوائي والمساحة التي اتخذت علي الجهاز. وهنا بعض من الأكثر شعبيه وكفاءه المتاحة (بالاضافه إلى أداه لإنشاء تطبيقات الخاصة بك لايت باعتبارها مكافاه يعد هذا التطبيق من اشهر البرامج على مر التاريخ حيث تستطيع التواصل مع جميع الدول العربية والاجنبية وما شابه ذالك سهل الاستعمال وانصح الكل بتحميله والتواصل مع جميع الدول  العربية والاجنبية ولا سيما ڵـهٍ من يستخدمونه الملايين ولهذا الأمر اتيت لكم  تطبيقFacebook Lite للتعارف عــلى توفير خاصية كبيرة جدا .وأخف استهلاكا  للمساحة وللبيانات.


ولأنه أيضًا ينشر كافة الأحداث التي تحدث في العالم ويضم أكبر مشاهير العالم أيضًا ، ولذلك فأن من الصعب الاستغناء عنه ابدآ ولذلك فهناك نسخة جديدة من الفيس بوك تسمى فيس بوك لايت وتلك النسخة تحمل عدد أقل من الميجابايت التي يمكنك أن تقوم بتحميله ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز الخاص بك.



الميزات الإضافيةFacebookLite:

معرفة وقت عرض  الأشخاص لرسائلك.
إعادة توجيه رسائل أو صور إلى الأشخاص غير موجودين في المحادثة.
البحث عن الأشخاص والمجموعات حتى تتمكن من معادوة التواصل معهم بسرعة.
تشغيل ميزة تحديد الموقع حتى يعرف الأشخاص عندما تكون بالجوار.
معرف الأشخاص المتواجدين على Messenger والمتواجدين على فيسبوك.
إنشاء اختصارات للوصول إلى أي محادثة من شاشتك الرئيسية.
إيقاف تشغيل الإشعارات أثناء إنشغالك بالعمل أو النوم أو وقت راحتك.
مواصلة تسجيل الدخول وبالتالي عدم فقدان أي رسائل.


بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يوفر لك توفير كبير في الإنترنت حيث أنه لا يقوم بفتح أي فيديو أو تحميل أي ملف مختلف إلا بعد أذونات عدة تقوم أنت بالسماح بها.

معلومات عن تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite للاندرويد :تحميل تطبيق فيس بوك لايت Facebook Lite

هناك بعض المعلمات التي لم يعرفها الكثير عن هذا التطبيق بالإضافة إلى أنه من التطبيقات الأكثر انتشارا وتحميلا من قبل الكثير من الأشخاص .

حيث أن هناك الكثير من الأشخاص من يقومون بتحميل هذا التطبيق دونا عن غيرهم وهذا يرجع إلى أنه سهل الاستخدام بالإضافة إلى أنه موفر قوي للمساحة الداخلية الخاصة بجهازك.

يعتبر تلك التطبيق من التطبيقات التي تحتوي على المزيد من الأحداث والأخبار المباشرة التي يمكنك أن تتعرف عليها بشكل فوري وسريع من خلال عدة نقاط يمنك أن تحظى بتجربة مميزة وجديدة ، ويعتبر تطبيق فيس بوك من التطبيقات المثالية التي تجعلك تشعر بسعادة كبيرة حيث أنه من التطبيقات المطورة والمعدلة التي تناسبك.


         

تعليقات