القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيق Wpspp لفتح شبكات الواي فاي المحمية بكلمة مرور بدون روت

تحميل تطبيق Wpspp لفتح شبكات الواي فاي المحمية بكلمة مرور بدون روت

 تحميل تطبيق Wpspp لفتح شبكات الواي فاي المحمية بكلمة مرور بدون روت


محتويات المقال:

  • برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية
  • برنامج فتح شبكات الواي فاي بدون روت
  • برنامج كشف كل كلمات شبكات الواي فاي
  • برنامج فتح شبكات الواي فاي عن طريق wps


كثير من الناس يبحثون عن طريقة أو برنامج لكسر كلمات سر الواي فاي القريبة من منازلهم أو مكان عملهم الآن سأقوم بإنشاء شرح لكيفية فتح هذه الشبكات بثغرة WPS عبر تطبيق WPSAPP الذي يُعد من أفضل البرامج لكسر كلمات سر الواي فاي تطبيق مثالي من أجل كل المستخدمين الذي يرغبون في معرفة بعض الأمور الأساسية التي تتعلق بشبكة الوايفاي خاصتهم والتيقن من أمانها. فمهما كانت مهاراتك التقنية في مجال الشبكات، فإن هذه الأداة ستمكنك من التحقق من أهم مظهر من مظاهر ارتباطك بالأنترنت بسرعة فائقة. 


برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية

وقد تم تقسيم هذا التطبيق إلى علامتي تبويب اثنتين: الشبكات والأجهزة. في علامة التبويب الأولى، سيمكنك الاطلاع على كل شبكات الارتباط المتوفرة، بما فيها شبكتك وعنوان بروتوكول الأنترنت الخاص بها، وكذا نوع الترميز الخاص بكل ارتباط على حدة. وعلاوة على ذلك، سيكون بإمكانك الارتباط بالشبكة باستخدام نقرة زر واحدة، مادمت تتعامل مع شبكة مفتوحة تتوفر على كلمة المرور الخاصة بها. 


يتم عرض المعلومات الخاصة بالأجهزة ضمن علامة التبويب الثانية، بما في ذلك عدد الأجهزة المرتبطة بشبكة الوايفاي خاصتك، وكذا نوع كل جهاز، نموذجه وعنوان بروتوكول الأنترنت خاصته. مع هذه الخاصية، سيكون بإمكانك معرفة ما إذا كان هناك من شخص آخر مرتبط بشبكتك دون إذن منك، فك ارتباط أي مستخدم من شبكتك، والتحكم في فيها بشكل آمن. 

نبذة مختصرة عن تطبيق WPSApp لفتح شبكات الوايفاي:
هذا التطبيق يعد من أهم التطبيقات المختصة بالاتصال بشبكات الانترنت المحمية بأرقام سرية سواء كانت 8 ارقام سريه او ازيد فهو يعد من أهم التطبيقات المهتمة باختراق شبكات الانترنت ومعرفة الارقام السريه لكل شبكه انترنت إذا كانت غير محمية من قبل صاحب الشبكه فتستطيع من خلال برنامج WPSApp للاندرويد معرفه اي رقم سري او باسورد خاص بكل شبكه انترنت غير محمية ويعتمد هذا التطبيق على العديد من العمليات الغير معدودة لمعرفه الرقم السري الخاص بكل شبكه واي فاي غير معروفة.


برنامج فتح شبكات الواي فاي بدون روت

يستخدم الكثير من العمليات الخوارزمية المشهورة كيفية معرفة الرقم السري لتوليد رمز PIN ومن خلال ذلك الرقم تستطيع معرفة الباسورد الخاص بالشبكه ومن ثم تقوم بتسجيل الشبكة بعد كتابه الرقم السري الخاص بالشبكة ثم الاتصال بالشبكة وايضا يمكنك من معرفة جودة الشبكة وقوتها وسرعة التحميل الخاص بالشبكة .

 اهم مميزات التطبيقWPSApp:
 انك تستطيع من خلاله معرفة عدد المتصلين بالشبكة وهذا التطبيق مصمم بسهولة ويسر لكي يستطيع جميع المستخدمين استخدامه بسهولة شديدة وغير معقد في الاستخدام على الإطلاق هو فقط معقد في العمليات الداخلية لكي يتم اختراق اي شبكه ومعرفة الرقم السري الخاص بالشبكة فقط ولكن في استخدامه سهل للغاية وحتى اذا كانت كلمه المرور او الرقم السري الخاص بكل شبكه تعدي اكثر من 8 حروف او ارقام فيستطيع معرفة الرقم السري في وقت وجيز.

برنامج كشف كلمات سر شبكات الواي فاي

نبدا بلشرح التوضيحي لفتح شبكات الوايفاي:
اولأ  يجب تشغيل الموقع وثم نقوم بفتح التطبيق لاحظ الصورة في الأسفل نفعل علامة الصح عن كلمة WPS Filter وثم نقوم بالضغط على اشارة التحديث التي في اعلى يسار الشاشة وستظهر لنا الشبكات المتاحة نضغط على الشبكة المراد فتحها.

برنامج فتح شبكات الواي فاي عن طريق wps


تحميل تطبيق Wpspp لفتح شبكات الواي فاي المحمية بكلمة مرور بدون روت


ثانياً عند الضغط على اسم الشبكة ستظهر لنا عدة خيارات نضغط على الخيار الثالث  CONNECT WITH PIN 

تحميل تطبيق Wpspp لفتح شبكات الواي فاي المحمية بكلمة مرور بدون روت

ثالثاً عند الضغط على الخيار الثالث ستظهر لنا 3 خيارات نقم بتفعيل علامة الصح عند كلمة Try With Pins ونضغط على CONNECT (NO ROOT) لأن ليس لدينا روت في جهازنا

تحميل تطبيق Wpspp لفتح شبكات الواي فاي المحمية بكلمة مرور بدون روت


رابعا انتظر بضع ثوانٍ وستيم فتح الشبكة.    


تحميل تطبيق

-----------------------

انتهى الشرح اتمنى ان ينال اعجابكم .. فضلاً شارك الرابط مع اصدقائك عبر الضغط على ايقونات المشاركة في الأسفل..
انت الان في اخر مقال

تعليقات