القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل تطبيق لحذف الملفات المؤقتة عـلى الأندرويد وتفريغ الذاكرة

الكثير منّا يعاني من ضعف الذاكرة بشكل كبير وخصوصاً بأن Android يستهلك حجم كبير من الذاكرة بالإضافة لملفاته المؤقتةوالملفات الغير ضرورية للجهاز واليوم اتينا لكم بحل هذه المشكلة عبرتطبيق Androidسأقدم لكم هذه التدوينة لكيفية حذف هذه الملفات المخزنة مؤقتاً  والغير ضرورية في جهازك المحمول وكيفية التخلص منها عبر تطبيق واحد تقوم بتثبيته على جهازك وثم حذف هذه الملفات باكملها .

سأكتب لكم بهذا المقال شرح كيفية البحث عن هذه الملفات والتخلص من هذه الملفات المخزنة مؤقتاً والملفات الغير ضرورية بالإضافة للشرح الصوري أيضاً..

في بعض الأحيان نقوم بإرسال صور ومقاطع فيديو قد أعجبتنا من أحد اصدقائنا وهذه الصور والفيديوهات أحياناً تتكرر تلقائياً ويصل حجمها لـ 1 أو 2 غيغا بايت
وتؤدي بعض الأحيان إلى بطء في الهاتف وتعيق عمل بعض التطبيقات الاخرى ومن الأفضل لنا ويجب علينا أن نقوم بحذف هذه الملفات المتكررة لتحسين عمل الهاتف بشكل منتظم ورهيب وأنت بالطبع لا تعرف أين توجد هذه الملفات لتقوم بحذفها فنحن هنا لنعلمك كيفية والتخلص منها والحل النهائي لهذه المشكلة وإزالة الملفات بسرعة كبيرة وبطريقة سهلة للغاية ..

كيف يمكنني العثور على الملفات المخزنة مؤقتاً والغير ضرورية في جهازي وحذفها نهائياً ؟

بالطبع يمكنك حذف هذه الملفات بطريقة تعتمد على تطبيق Android يعمل لحل هذه المشكلة بسكل رائع ويعمل على جميع أجهزة الأندرويد ويمكنك من اكتشاف الملفات وإزالتها بسرعة إذاً يجب عليك اتباع الخطوات للتخلص من هذه الملفات المخزنة على جهازك مؤقتاً .

طرق حذف الملفات المكررة في جهازي !


                     شرح الاستخدم
• الخطوة الأولى !


بعد تحميل لتطبيق Duplicate Media Remover الذي سأضع لكم رابطه بالأسفل نقوم بـ الدخول للتطبيق وتحديد جميع الملفات التي ستظهر أمامك بالصورة في الأسفل..

الخطوة الثانية!

يجب عليك الإنتظار لمدة تتراروح بين الدقيقة والدقيقتين لحين ينتهي من فحص الملفات المؤقتة والغير ضرورية في جهازك

الخطوة الثالثة !

عند الإنتهاء من عملية فحص الملفات ستظهر أمامك الملفات المتكررة والغير ضرورية وبالتالي نقوم بالضغط على كلمة SHOW DUPLICATES

الخطوة الرابعة !

ستظهر أمامك جميع الملفات المتكررة ثم نضغط على زر الحذف.


يمكنك تحميل التطبيق من خلال الضغط على زرتحميلالتطبيق في اسفل هذا الموضوع.




تعليقات