القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل تطبيقAZScreenRecorder لتسجيل مقاطع الفيديو داخل شاشة الأندرويد

تحميل تطبيقAZ ScreenRecorder هو تطبيق رائعوالذي بفضله يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو بما يحدث داخل شاشة الاندرويد  تطبيق لتسجيل فيديو داخل شاشةالاندرويدحيث يمكنك من تسجيل أي شيء يحدث على شاشة جهازك الأندرويد دون حاجة لتوصيل الجهاز. لكنك ستحتاج لأندرويد 5.0 (Lollipop) أو أحدث، لأن التطبيق لا يعمل على الأجهزة التي تعمل بإنظمة أقل من 5.0

يتوفرمسجل الشاشة AZ Screen Recorder على واجهة بسيطة وأنيقة وعندما تطلقها ستجد هنالك أربع أيقونات في وسط الشاشةواحدة لبدء التسجيل،وثانية لتغير من إعدادات التطبيق، ثم أخرى لولوج مجلد الفيديوهات المسجلة وأخيرا واحدة للخروج. و من خلال إعدادات التطبيق يمكنك تغيير صوت من خارج جًهآآزِگ الى داخل ما يحدث بشاشة جًهآآزِگ الاندرويد يمكنك أيضا إختيار جودة تشغيل الفيديو أو رؤية التفاعلات التي تجري على الشاشة خلال التسجيل .

بمجرد ما يبدأ التسجيل، ستظهر نقطة حمراء في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة و تبدأ في الوميض. انقر مرة أخرى لتوقف التسجيل وإذا استمررت في الضغط عليها وانت تسحب، فيمكنك تحريك النقطة الحمراء في أي إتجاه على الشاشة.

AZ Screen Recorder هو وسيلة جيدة لتسجيل مقاطع الفيديو على جهازك الأندرويد الخاص بك بشكل رائع ورهيب ولا سيما والذي يضمن لك جودة عالية وكبيرة في تشغيل الفيديو: لا علامات مائية لها، و لا فقدان الإطار، ولا تحديد زمني. إنه ببساطة بديل ممتاز  لتسجيل الفيديو داخل الألعاب وتطبيقات.


تعليقات