القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تطبيق App Clonner Premium لتكرار التطبيقات وبرامج تواصل الاجتماعي

تحميل تطبيق App Cloner Pro  الذي ساعد الملايين من المستخدمين حول العالم في إجراء استنساخ التطبيقات الخاصة بهم على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بكل سهوله بحيث أنه يساعدهم في إمكانية إنشاء أكثر من حساب خاص بهم للهواتف الذكية أو الأجهزة مع امكانية التشغيل في وقت واحد، مما يجعلهم يشعرون بالمتعة والراحة في استخدام هذا التطبيق المميز والجذاب.

App Cloner هو تطبيق سيمكنك من إنشاء نسخة مطابقة لأي تطبيق ترغب به موجود في هاتفك الذكي أو حاسوبك اللوحي. والفرق الوحيد بين التطبيق الأصلي والنسخة هو أن شهادة النسخة ستتغير مما سيؤثر على طريقة اشتغال بعض التطبيقات. مثلا، لن يشتغل YouTube كما يجب دون توفره على الترخيص والشهادة الصحيحتين كما يمكنك تغيير لون أي ايقونة تطبيق تريده وتفيير اسمه واسم الحزمة. 

إن عملية استنساخ تطبيق ما بواسطة تطبيق App Cloner هي عملية بسيطة جدا وبديهية. كل ما عليك فعله هو اختيار التطبيق الذي ترغب في استنساخه، وتغيير اسمه (بمعنى أنك إذا أردت نسخة من Twitter فسيكون اسم النسخة Twitter 2) ولون أيقونة التطبيق لكي يسهل عليك العثور عليه.


ومن بين التطبيقات التي يمكنك استنساخها نجد بعض أفضل التطبيقات مثل Amazon Kindle وeBay وDropbox وFacebook وInstagram وNetflix وSkype وTumblr وTwitter وLINE.  وغيرها وتلك التطبيقات هي فقط بضع خيارات من التطبيقات التي يمكنك استنساخها، ولكنك ستتمكن عموما، باستثناء القليل من الحالات الشاذة، من استنساخ أي لعبة أو تطبيق ترغب فيه. 


App Cloner هو تطبيق رائع ومفيد بالخصوص للمستخدمين الذي يتوفرون على عدد من الحسابات في تطبيق معين ويرغبون في الدخول إلى العديد من تلك الحسابات في نفس الوقت. وبفضل سهولة استخدامه، ستتمكن من نسخ التطبيقات في بعض ثواني معدودة.

    


تعليقات