القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق سايفون برو Psiphon النسخة المدفوعة لفتح المواقع المحجوبة

تحميل تطبيق سايفون بروPishonpro النسخة المدفوعة لفتح المواقع المحجوبة
 تحميل تطبيق سايفون بروPishonpro النسخة المدفوعة لفتح المواقع المحجوبة افضل وسيلة يمكنك الاعتماد عليها في تصفح الانترنت بشكل خفي وعدم الكشف عن هويتك بلإضافة الى فتح جميع  المواقعالمحضورة او المحجوبةيعدبرنامج سايفون سهل الاستخدام من أفضل وأشهر البرامج على الإطلاق لتخطي حجب المواقع المحظورة في عديد من مناطق الدول العربية حيث تتمكن من خلاله قطع الصلة للتجسس عليك ومراقبة ما تفعله او تقم بالبحث عنه وأفضل ما يتميز سايفون تسريع الواتساب كما نعلم انه محضور في بعض دول العربية يمكنك اثناء تشغيله  تسريع سيرفر للمحادثة بشكل قوية وسريع وتحميل الوسائط بسرعة عالية .

نبذة عن تطبيق سايفون برو:
في البلاد العربية إنتشرت في الآونة الأخيرة المواقع المحجوبة، وهي المواقع التي يتم انقطاع الانترنت عنها بدول عربية او اجنبية معينة، وسبب انقطاع النت يعود لاسباب سياسية خاصة بالدولةأو لأسباب تتعلق بخصوصية الدولة، ولكن ازدادت الأوضاع سوءً وازاد المواقع المحجوبة لمواقع كثيرة نحتاجها ونرى فيها الفائدة ولا نستطيع التخلي عنها ، ومع ذلك فقمت بإيجاد حل لهذه المشكلة التي يعاني منها الكثير من البلدان وخصوصيا (سوريا) يمكن أن تقوم بتخطي الحجب عن طريق تطبيقات مختلفة ولا سيما تطبيق لفتح المواقع المحجوبة (سايفون) التي سأقوم بالتكلم عنه في مقالنا هذا.... فعلى سبيل المثال يتم حجب موقع التواصل الاجتماعي سناب شات في سوريا، وتتعدد الآليات والطرق في البلدان المختلفة، لهذا تم اختراع برامج تتجاوز ذلك  ، منها برنامج سايفون الذي سنتحدث عنه.


سايفون Pishon pro برو فكرته قامت على اتصال انترنت عبر دول مجاورة او دول انت تقوم باختيارها فيمكنك أيضا من خلاله تعبر عن طريق خادم الانترنت الخاص به والوصول للشيء او الموقع الذي تبحث عنه بكل سهولةيعتبر تطبيق سايفون من احد التطبيقات التي يمكن استخدامها في الاندرويد وتعمل الشركة المطورة ايضا على تجهيز نسخة مشابهة للايفونفلا داعي للقلق وانت تستخدم برنامج سايفون لانه محمي ومشفر تشفيراً تاماً ولا يؤدي الى انتهاك الكافية لخصوصيتك  والسيطرة عــلى كل  تصفحك بل وتغيير ايبي جًهآآزِگ ويعطيك ايضا معلومات عن كمية سرعةالإنترنت.


 تطبيق سايفون برو هو رمز تصفح مفتوح، تم تصميمه لمساعدة الملايين من المستعملين عبر العالم على تخطي الرقابة على حرية التعبير التي تعاني منها بعض الدول حيث يتم فرض رقابة متطرفة على بعض خدمات الأنترنيت. يسمح لك التطبيق بتمويه ارتباطك باستعمال VPN مع SSH وتقنيات إلغاء HTTP Proxy.

متى قمت بتشغيل التطبيق، فإنك ستتصل بخوادم Psiphon Pro التي تضمن لك الولوج إلى أي موقع في العالم باستعمال شبكة وكالة تساعدك على تجاوز الحجب. بعبارة أخرى، سيمكنك تصفح الانترنيت بكل حرية ودون كشف لهويتك.

يتم تمويل نسخة Psiphon هذه عن طريق الإعلانات مما يعني أنه ينبغي عليك مشاهدة أحد الإعلانات في كل مرة تستعمل فيها هذه الخدمة. ولكن هذا ثمن بسيط لدفعه من أجل هذه الخدمة العالية الجودة.

متى قمت بالارتباط لشبكة البروكسي الآمنة، تمنحك امكانية التصفح من خلال متصفحها حيث يمكنك من اضافة المفضلات و تخصيص الصفحة الرئيسية وكدا كل ما يمكنك القيام به في باقي المتصفحات. 

إن تطبيق Pishon pro لمثير للإهتمام لمستخدمي الأندرويد الدين يعانون من مشكل الرقابة ونفس الشيء يمكن قوله بخصوص التصفح بشكل مجهول ودلك دون ترك أثر في الصفحات التي يزورونها.


تعليقات